منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 بائعو الوهم وتجار الدين بكلام فضفاض أصحاب ملايين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1561
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: بائعو الوهم وتجار الدين بكلام فضفاض أصحاب ملايين   السبت مايو 24, 2014 2:26 pm




ياسلام ياولاد .... من كام سنة عمر عبد الكافي قدم حلقات عن علامات الساعة في تلفيزيون عجمان في شهر رمضان . وبعده محمد حسان عن علامات الساعة واخر الزمان على قناة الرحمة . وصفوت حجازي كان يطلع على قناة الناس يوعظ والناس تعييييط .
وتخرج من حلقاتهم عندك رعب وزهد في الدنيا واحباط .
انا متذكرة كويس حلقات عمر عبد الكافي بالذات . لانها عملت ضجة والناس كانت بتابعها وفي حلقة من الحلقات قاله المذيع انه في اثناء مشاهدة حلقة امس طب احد المشاهدين في بيته ميت . وطبعا تكلم عبد الكافي كثيرا عن موت الفجأة كأحد علامات الساعة .
احنا نحبط ونتخبط .. وهمه شغالين حصد ملايين الدولارات تحت مسمى " الدعوة "
ماحدش قال ان عالم الدين يبقى بيشحت ولا مبهدل . بالعكس . لكن نحب نسأل الناس دي " انتم عملتم ايه للاسلام وللمسلمين بكلامكم ده اللي قبضتم تمنه ملايين وعايشين عيشة شهريار ؟ "
ماهو الهدف الدائم من تخويف الناس بعذاب القبر وعلامات الساعة ؟ بينما انتم ترفلون في النعيم من طائرات وقصور وحسناوات ؟
يااخي ده محمد حسان زوج ابنه العيل وسنه لا يتعدى وقتها 21 سنة . وابنه العيل بيركب عربية تمنها ياكل حي زينهم لمدة شهرين .
وبعد كدة نتفاجئ بقصص الواد العيل مع الزواج باكثر من واحدة وبينما باقي الشباب تعدى الخامسة والثلاثين ونفسه في اوضة وصالة ووظيفة ادمية ويتجمع مع بنت الحلال .
انا لا اقول لهؤلاء انهم سيتحملون ويدفعون فاتورة فساد او اهمال في الدولة . ولكن .... باب النجار مخلع . فهم يأمرون الناس بالبر والزهد والخير وينسون انفسهم .
ليل نهار يحكون في زهد رسول الله والخلفاء الراشدين وتقوى عمر بن عبد العزيز . من كانت لديهم كنوز الدنيا وقتها ومات كل منهم على لا شئ . بل ان رسول الله نفسه مات ودرعه مرهونة عند يهودي .
يااخي ماذا فعلتم بتجارة الدين من الاموال الطائلة التي حصلتم عليها ؟ لم نر اسهامات تحل مشاكل الناس . فقط نشرتم ثقافة اما التطرف الشديد في الدين والمغالاة او التسيب والكفر بما في الدين .
فليس كل الناس سواء في دعوتهم للدين والاخلاق . فهناك من يصلحه الشدة وهناك من يصلحه اللين .
من قال ان الدعوة للدين كلها رعب وعذاب وتخويف فقط ؟ كتاب الله فيه الترهيب والترغيب . فهناك من ياتي بالتخويف وهناك من ياتي بايات الرحمة والنعيم .
حولتم سكان الاحياء العشوائية والفقيرة اسرى لافكاركم المتشددة ظنا منهم انه طالما هناك فقر ومعاناة في الدنيا فيجب ان نعيش للاخرة في تشدد ووجوه مقتضبة وشباب كاره لمجتمعه عابس الوجه . لا يفكر الا في القبر وعذابه وكيف يحارب المجتمع الظالم الكافر .
يحضرني هنا مسلسل " الداعية " ... تحية لمن قاموا عليه . نحتاج الكثير في الدعوة لدين الله بالحكمة والموعظة الحسنة وتقبل الاخر .
المشير السيسي في حديث امس ذكر ذلك ... ربنا خلقنا مختلفين شعوب وقبائل وديانات ولغات وثقافات لنتعارف . لابد من تقبل فكر الاختلاف ووجود اخر احيا معه في انسانية .... لابد من فهم مقاصد الدين الصحيحة وان الدين ليس رعبا ونارا وجحيما .. بل نور ورحمة .. يااخي ده اول اسماء الله الحسنى " الرحمن الرحيم " ...هؤلاء دعاة البترو دولار سبب اخر للكارثة الفكرية والثقافية في مصر .


 ضاحك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بائعو الوهم وتجار الدين بكلام فضفاض أصحاب ملايين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: