منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 السيسى لـ سكاى نيوز: لن أنتظر خروج الناس ضدى وأنا فى الحكم لأنى "بخاف على بلدى".. دعم الشرطة وتعزيز القانون أهم آليات إقرار الأمن بالبلاد .. ويؤكد: المصريون سيشعرون بالتغيير خلال عامين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1895
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: السيسى لـ سكاى نيوز: لن أنتظر خروج الناس ضدى وأنا فى الحكم لأنى "بخاف على بلدى".. دعم الشرطة وتعزيز القانون أهم آليات إقرار الأمن بالبلاد .. ويؤكد: المصريون سيشعرون بالتغيير خلال عامين   الأحد مايو 11, 2014 3:18 pm


السيسى لـ سكاى نيوز: لن أنتظر خروج الناس ضدى وأنا فى الحكم لأنى "بخاف على بلدى".. دعم الشرطة وتعزيز القانون أهم آليات إقرار الأمن بالبلاد .. ويؤكد: المصريون سيشعرون بالتغيير خلال عامين





◄ أرفض التعليق على أحكام القضاء للسماح بعودة دولة القانون
◄ لا يمكن للقوات المسلحة التآمر ضد الوطن
◄ لا يوجد بينى وبين الإخوان ثأر.. ومصلحة مصر أهم من هذه المنظمات
◄ البحث عن تشغيل الشباب أهم من أرباح المستثمرين


قال المشير عبد الفتاح السيسي المرشح لرئاسة الجمهورية، إن الشعب المصرى استدعانى للخروج من الأزمة وأقول صراحة: "لوحدى لن أقدر على المسئولية، وعلى الجميع الاصطفاف والمشاركة.

وأضاف السيسى فى ثانى حوار تليفزيونى له ببرنامج "بصراحة" مع الإعلامية زينة يازجى، عبر قناة سكاي نيوز عربية، لن أنتظر أن يخرج الناس ضدى وأنا فى الحكم لأنى أخشى على بلدى ولا أتحمل ذلك.

وقال المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، من غير المعقول أن يكون هناك قيادة للدولة وأخرى موازية تحت أى اعتبار، وليس هناك ثأر بينى وبين الإخوان ولكن المصلحة الوطنية تستلزم عدم وجود مثل هذه التنظيمات.

وأضاف السيسى، جماعة الإخوان تحتاج إلى مراجعة أنفسهم من منظورهم السياسى، مؤكدًا أن الإخوان حولوا الخلاف السياسى إلى خلاف دينى بسبب فشلهم فى إدارة الدولة وعليهم أن يراجعو أنفسهم، وأن رئيس الجمهورية يجب أن يشرف على تقديم خطاب دينى معتدل، وسيتم ذلك عن طريق دعم «الأزهر» و«الكنيسة».

وتابع: الإخوان كانوا مستعدين ومنظمين للوصول إلى الحكم لكنهم لم يكونوا مستعدين للنجاح فى الحكم، والمصريون اختاروا الإخوان على نطاق الدستور ولكن هم اتجهوا لميولهم ورؤيتهم السياسية، مضيفًا: المصريون لا يتصورون العودة للتعايش مع الإخوان بعد ممارسات العنف.

وقال المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح للانتخابات الرئاسية، إن بعض القضايا من الممكن حلها من خلال ترشيد الإنفاق، وذلك فى الدولة ككل وجميع الوزارات، مضيفاً أن المواطن سيكون لديه أيضا دور كبير فى ترشيد الإنفاق.

ووجه "السيسى" خلال حواره، كلمة للمستثمرين قائلاً لهم: "لا تبحث عن أن ربحك يصل لمرحلة معينة، بقدر ما تبحث أن يكون ربحك تشغيل أكثر عدد من الشباب"، وذلك لأن البطالة مشكلة كبيرة فى مصر.

وأوضح "السيسى" أننا بمصر لدينا من القوانين ما يكفى، ولكن العبرة بتنفيذ هذه القوانين، مشدداً على أننا نحتاج إلى احترام هذه القوانين وأن ننفذها.

قال المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن العبرة ليست بالقانون فقط، ولكن أيضًا باستعدادنا كمصريين لتطبيقه، وجزء كبير من ملف الفساد مرتبط بحالة العوز التى نحن بها.

وشدد السيسى على أن أكبر تحدٍ بالملف الاقتصادى المصرى هو حجم الدين الواقع على الموازنة والذى يصل إلى 200 مليار جنيه.

وقال المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن رفع الدعم من على من لا يستحقونه يأتى فى مصلحة الفقير أولا، موضحًا أن قبل 25 يناير كان حجم الفقر 21% والآن النسبة 26%.

وأضاف السيسى الشعب المصرى يجب أن يرى الفترة القادمة صدقًا وإخلاصًا وعمل حقيقيًا على أرض الواقع، واعدًا الشعب بأن تنتهى مشاكلهم فى خلال عامين، مضيفًا: "إذا سارت الأمور وفق برنامجنا سيشعر المصريون بتغيير حقيقى خلال عامين".

ولفت المشير عبد الفتاح السيسى، التقيت العديد من مختلف أطياف المجتمع وطرحت عليهم الحجم الحقيقى للمشاكل التى نحن فيها، مضيفًا: أعلن أزمات مصر بمنتهى الصراحة أمام الناس، وفى نفس الوقت أعلن خطط الحل.

وأضاف السيسى، البعض نصحنى بإعطاء الوعود للمصريين، ولكنى فضّلت مصارحة المواطنين بمشكلات الدولة.

قال المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن اصطفاف المصريين فى وجه المشاكل التى نواجهها الآن شىء مطلوب، وأعمل على حشد قدرات المصريين الذاتية لمواجهة التحديات فى ملف التنمية.

وأضاف السيسى، يجب على المصريين الوعى بعمق مشاكل البلاد والحشد للعمل على حلها.

وأوضح السيسى، أن من آليات ضبط الأمن داخل مصر أن نقوم بتدعيم الشرطة ونعزز ونقوى القانون، لافتًا إلى أن رجال الشرطة يقومون بجهد ليلاً ونهارًا لاستعادة حالة الأمن بالشارع المصرى فيجب علينا أن نوفر لهم جميع مطالبهم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "السيسى" أن الإعلام له أيضًا دور كبير فى التعاون معه حتى يضيف شكلاً من الأمن والاستقرار.

وقال المرشح لرئاسة الجمهورية: مصر هبطت من المركز الثانى إلى المركز الثانى والثلاثين فى تصنيف الدول التى تخلو من الجريمة المنظمة، مشيرا الى أن حالة الثورة التى نعيشها أدت إلى إرباك فى المشهد فى مصر" .

وأضاف السيسى:" جهاز الشرطة المصرية واجه أزمة حقيقية فى أعقاب الثورة، وأن ضبط الأمن داخل الدولة لن يتحقق إلا بالقانون"

قال المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية، على الإعلام أن يعمل مع باقى أجهزة الدولة لعودة الأمن مرة أخرى للشارع المصرى، مضيفًا: "نحتاج للإعلام لزيادة الوعى بشأن التحديات المستقبلية".

وأضاف السيسى، إن القضاء يتعامل مع القضايا من منظوره، وليس لى حق فى اتخاذ قرارات القضاء، ولا يجب التعليق على أحكام القضاء للسماح بعودة دولة القانون.

قال المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية، إن ضبط الأمن داخل الدولة لن يتحقق إلا بالقانون، ويجب إتاحة الفرصة للشرطة للعمل بشكل قوى فى ضوء الإمكانيات الحالية، مؤكدًا أنه لا يرفض التظاهر ولكنه يرغب فى تنظيمه.

وأضاف السيسى، لا بد من إعطاء الفرصة الكاملة لجهاز الشرطة للعودة مرة أخرى ولن يتم ذلك إلا بتنظيم حياتنا بالكامل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيسى لـ سكاى نيوز: لن أنتظر خروج الناس ضدى وأنا فى الحكم لأنى "بخاف على بلدى".. دعم الشرطة وتعزيز القانون أهم آليات إقرار الأمن بالبلاد .. ويؤكد: المصريون سيشعرون بالتغيير خلال عامين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: