منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 نظام مبارك والإخوان وعلاقة الفلول من خلال الزواج العرفى بينهما والتاريخ الاسود للأخوان المسلمين ( المفسدين )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1590
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: نظام مبارك والإخوان وعلاقة الفلول من خلال الزواج العرفى بينهما والتاريخ الاسود للأخوان المسلمين ( المفسدين )   الأحد مارس 30, 2014 9:27 am

نظام مبارك والإخوان
وقصة الزواج العرفى بينهما
وتعاون وثيق بين الفلول
******************
حكم مبارك مصر لمدة 30 سنة كاملة وأستلم الحكم من بعد السادات الذى قاد البلاد لنصر مؤزر على إسارائيل فى السادس من أكتوبر 1973 سجل بحروف من نور فى سجلات التاريخ المجيدة لشعب مصر البطل صاحب حضارة ضاربة فى جذور البشرية جمعاء.
كان السادات رحمة الله عليه قد أباح لجماعة الإخوان جزء من حرية الحركة فى الشارع والجامعات ليوازى بين التيارات المختلفة التى كانت تموج بها البلاد وتمرح على الساحة السياسية وتقاوم أفكار السادات بالتحول من الفكر الإشتراكى إلى الفكر الرأسمالى وحرية السوق فأطلق سراح جماعة إخوان السوء من مخابئهم ليناوءوا الجماعات اليسارية والريداكالية والشيوعية فى مناحى البلاد مقابل عدم التعرض لهم فى أعمالهم ومعتقداتهم.
لم يترك ألإخوان الفرصة التى سنحت لهم بعد أن قوض عبد الناصر أواصرهم وإجتز حذورهم وأسكنهم السجون والقبور.
الفكر الإخوانى لايتورع عن التعامل مع الشيطان نفسة فى سبيل تحقيق هدفة يوما ما وهو الوثوب لحكم البلاد وبعدها يطمس الهوية والدولة ليحولها لإمارة ينطلق منها لتنفيذ مخططاته وأهدافة التى رسمها لهم معلمهم حسن البنا ومن بعده هذا الإرهابى التكفيرى المسمى سيد قطب والذى سارعلى نهجة حتى اليوم مايعرفون بالقطبين ومنهم محمد مرسى العياط والمرشد الحالى ومحمود عزت وخيرت الشاطر وباقى أعضاء مايسمى بمكتب الإرشاد.
مبارك أطلق لهم العنان دون رقيب أو حسيب ليصولوا فى البلاد مقابل عدم تعرضهم لنظامة من قريب أو بعيد.
نشأت علاقة المزاوجة والموائمة بين النظامين وقد عرف كل منهم أن الأخر يملك قوة لايستهان بها يمكنه بها عكننة الطرف الأخر فالنظام يملك السلطة والجيش والشرطة والقضاء والهيلمان والمال والإخوان يملكون تنظيما سريا وشعب مسلحة تم تدريبها تدريبا عسكريا منذ قديم الأزل وأستخدمت بالفعل  فى الإغتيالات السياسية وأشهرها مقتل الخاذندار

تاريخ الاخوانـ المسلمين



التاريخ الاسود للأخوان المسلمين ( المفسدين )



يعتبرالمحللين السياسيين أن عصابة الإخوان المسلمين فى مصر هم الأم الروحية لمعظم الجماعات الإسلامية الإرهابية الإجرامية الموجودة اليوم . فقد أثرت تعاليم البنا والقادة الأوائل بعمق في كيفية تعامل الجماعات الإسلامية مع أفراد المجتمع المسلم ومع الغير مسلم , ثم أنشقت بعض الجماعات عنها و قلدتها فى التنظيم السرى والإرهابى جميع الحركات الإسلامية الإرهابية الإجرامية الموجودة فى العالم اليوم , وقد دلت الدراسات أن العصابات الصغيرة التى تكونت قد نقلت أفكار وأسلوب ومعتقدات العصابة الأم حرفياً أو زادت عليها تطرفاً .

أما عصابة الأخوان الإسلامية المحظورة قانونا فى جميع الدول فليس لها وجه قانونى شرعى ومع هذا نجد أنها منتشرة فى أكثر من 20 دولة .

1 - كأسم تنظيمة مشهور فى غالبية الدول العربية وألمانيا وبعض الدول الغربية الأخرى.

2 - أو كخلايا نائمة فى غالبية الدول الأوربية وأمريكا وأستراليا وكندا ودول أخرى .

ويقول الاستاذ حسين عبدالرازق فى صفحة تحقيقات بجريدة الأخبار بتاريخ 8/12/2005 م السنة 54 العدد 43466 : الاخوان الحزب المحظور هناك علاقة ملتبسة بينه وبين الحكومة، حزب محظور وينظم تجمعا لمساندة العراق في الاستاد ، في نفس الوقت الاخوان المسلمين تنشيء خلايا او وحدات له في كل مكان في مصر، ولا يعتبر هذا جريمة ، والاحزاب بحكم انها خاضعة لقانون الاحزاب ماليتها خاضعة لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات والمادة '11' من قانون الاحزاب تمنع انشاء او استخدام اموال الاحزاب سواء كانت اشتراكات او تبرعات في اي نشاط تجاري او استثماري.

هذا ممنوع بنص القانون، بل التبرعات التي تزيد عن خمسمائة جنيه لابد ان ننشر عن هذا التبرع في احد الجرائد اليومية يعني تدفع الف جنيه! من ناحية التمويل الاحزاب عليها قيود الاخوان المسلمين لانهم جماعة محظورة لا يحاسبه احد حين يأتي بالملايين التي نافس بها رجال المال والاعمال.

الاخوان المسلمين لا تتعامل معها الدولة كتنظيم سياسي وانما يتعامل معها مباحث امن الدولة كظاهرة امنية هي الموكل اليها التعامل مع الاخوان.. والاخوان يقولوا انهم لا يقومون بأي حركة في الشارع الا اذا اخذوا اذنا من مباحث أمن الدولة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت مصر
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1590
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: نظام مبارك والإخوان وعلاقة الفلول من خلال الزواج العرفى بينهما والتاريخ الاسود للأخوان المسلمين ( المفسدين )   الأحد مارس 30, 2014 9:28 am


قال مرشدهم مصطفى مشهور بصراحة

" لن نتخلى عن استعادة الخلافة المفقودة " (الشرق الأوسط 9 أغسطس 2002)

المرشد السابق مصطفى مشهور " من يعادون الأخوان يعادون الله ورسوله " مساويا بين الاسلام والاخوان وأن من يعادى الإخوان يعادى الله ورسوله كأنهم هم المسلمين الحقيقين فقط فى العالم

لا يستطيع المسلمين قبل الأقباط التعامل مع هذه الجماعة التى تسمى نفسها الإخوان المسلمون , حتى قبل أن تناقش فكرهم فمن يسمع أسمهم ويرى شعارهم يمكنه أن يأخذ فكرة عميقة من الأوهلة الأولى عمن هم فهم إخوان جمعهم فكراً إسلامياً معينا , فإذا كنت مسلما ولا توافق على طريقة تفكيرهم أوتطبيقهم فأنت لست إخوانجياً وبالتالى تعتبر من الخوارج , لأنهم قد أحتكروا الإسلام وأحتكروا تطبيقه حسب رؤيتهم الخاصة , وطبيعى عندما ترى شعارهم الذى يظهر فيه سيفين ستعرف حتما طريقة أنتشار هذه الجماعة وطريقة تطبيق عقيدتها وتصفية الخارجين عنها والإغتيالات السياسية التى مارستها .. ألخ

واليوم وضع الأخوان المسلمين انفسهم تحت الأنظار بإكتساحهم 20% من إنتخابات مجلس الشعب لعام 2005 م ونوضح مدى الخلل القانونى الحكومى فى هذا الأمر فمن المعروف أن قانون الأحزاب يمنع قيام الأحزاب الدينية ، وسبق أن رفضت الحكومة ثلاثة أحزاب مدنية ذات مرجعية إسلامية، وترفض مطالب جماعة الإخوان بالتصريح لها بحزب رسمي مدني ذي مرجعية إسلامية , ولكن الحكومة المصرية أعطت الضوء الأخضر لهذه الجماعة الإسلامية الإرهابية بجعل شعارها شعاراً إسلامياً لا غبار عليه مع أنه شعار لجماعة إرهابية فلا يمكن أن نقول على هتلر أنه مسيحى ولا غبار عليه لأنه أستعمل شعار الصليب المعقوف ونزلت جماعه الإخوان المسلمين تردد بالطول والعرض هانجيب الكنيسة الأرض وأرهبت مسيحى الصعيد فذهب إلى لجان الإنتخابات العدد القليل , ولا يمكن أن نعلق على هذا الحدث إلا بالقول لقد خرج الثعبان من جحره !

رأى ألإخوان فى الدستور والشريعة

لم أقابل أحداً يعرف معنى "الديمقراطية الإسلامية" التي يتحدث عنها الإخوان المسلمين أو غيرهم ، وكما تقول رجاء بن سلامة "إن كان من المؤكد أن المسلم يمكن أن يعيش في كنف الديمقراطية وأن يظل مؤمنا وممارسا لشعائره الدينية، فهل يمكن أن تكون الديمقراطية إسلامية؟. فإذا كانت الديمقراطية أولا وقبل كل شيء هي سيادة الشعب من أجل الشعب، وسيادته باعتباره مكونا من مجموعة من المواطنين فكيف يكون ديمقراطيا من ينحاز لدولة إسلامية تكون محكومة بسلطة التشريع الأعلى الصادر عن الله والقرآن والسنة كما يقول راشد الغنوشي. وما هي الحلول المطروحة للتوفيق بين النصوص المقدسة ومبادىء حقوق الإنسان. وهل الديمقراطية هي استبدال استبداد باستبداد أعظم، هو استبداد الشريعة التي لا تترك صغيرة وكبير في حياة الإنسان الخاصة والعامة إلا وفيها حكم حلال وحرام ومندوب ومكروه" (شفاف الشرق الأوسط 21 ديسمبر 2004)

رأى العالم عن الإخوان المسلمين

فى مقالة للدكتور مجدى خليل بجريدة وطنى الصادرة فى 4/12/2005 م السنة 47 العدد 2293 : " في نوفمبر 2002 صرح الأمير نايف بن عبد العزيز " بأن الأخوان المسلمين هم سبب مشاكلنا كلها.. أن الأخوان دمروا العالم العربي... أنهم سبب المشاكل في عالمنا العربي وربما عالمنا الإسلامي". وعندما يتحدث الأمير نايف وزير الداخلية السعودي المخضرم فهو يعرف بالضبط ما يقول.

في 18 مايو 2004 صرح وزير داخلية ألمانيا أوتوشيللي بأن " الإرهاب الإسلامي هو الخطر رقم واحد على المجتمع الألماني" وحذر من خطر جماعة الأخوان المسلمين المصرية التي وصفها بأنها تدعو للعنف وتسعي للتأثير على الشباب المسلم في ألمانيا.

في محاضرة بالخارجية الأمريكية منذ عدة شهور أجاب ديفيد وولش مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية لشئون الشرق الأوسط عن سؤال حول حوار أمريكي مع جماعة الأخوان المسلمين المصرية بقوله " نحن لا نتحاور مع جماعة محظورة وإرهابية".

يضاف إلى ذلك أن 7 من أخطر 22 إرهابيا تبحث عنهم أمريكا هم من المصريين الذين أنخرطوا يوما ما تحت مظلة جماعة الأخوان المسلمين (كارل ميرفى الباحث بمجلس العلاقات الخارجية الامريكية ، الولع بالأسلام : التجربة المصرية) ، كما أن باقي ال 22 تأثروا بدرجة أو بأخري بفكر الجماعة وفكر منظريها من سيد قطب إلى يوسف القرضاوي.
فى عدد نوفمبر 2003من مجلة أتلانتك مانثلي الأمريكية ، كتبت ماري آن ديفر مؤلفة كتاب "رحلة داخل عالم الإسلام المتشدد 1999" ، " في السنوات الأخيرة يمكن القول أن الإسلاميين وبالأخص الأخوان المسلمين أقتربوا من هدفهم الأسمي : أغتصاب الحكم بالقوة أو عن طريق الانتخابات إذا سمح النظام بإجراء انتخابات حرة ونزيهة"."

تاريخ عصابة الإخوان المسلمين
نشات عصابة الأخوان المسلمين 'المحظورة قانونياً'.. في مصر منذ 77 سنة وذلك في مارس سنة 1928 كتنظيم ديني في الأساس علي يد مؤسسها حسن البنا

يؤكد تاريخها وقصة إنشائها وتكوينها.. وطوال سنين عمر هذه العصابة .. أن أهدافها هو العمل والدعوة بالجهاد.. ويشهد تاريخها الدموى بأنها تفرض آرائها الإسلامية بالإرهاب والإجرام

الإســـــلام هو الحل
وأخيراً أتجهت عصابة الأخوان إلى الإنخراط في السياسة وقد بدأت طريق السياسة منذ حوالى عشرين سنة , وفى إنتخابات سنة 2000 نجحت نجاحا مبدأياً ومنذ ذلك الوقت راحت تسجل أعضائها وتستخرج بطاقات إنتخاب لهم لتجعلهم قوة تستطيع أن تفاصل بها الأحزاب حتى تجنى من ورائهم مكاسب مختلفة فى إنتخابات 2005 م , هذه المكاسب تتراوح بينتحقيق أهدافها بطريقة مباشرة
أو التغلغل فى داخل هذه الأحزاب من خلال الأجنحة الدينية الإسلامية والسيطرة عليها أو حتى تدميرها بالإنقسامات بطريقة غير مباشرة إن إستطاعت إلى ذلك سبيلاً وقد تترك مقاعد برلمانية لهم فى بعض الدوائر الإنتخابية ... ألخ .

أما عن شعارهم فقد خدعوا البسطاء من عامة المسلمين تحت مسمى كبير هو " الإسلام هو الحل " وهم يقصدون أنهم هم وحدهم المسلمين وحماة الإسلام أمناء عليه خلفاء من قبل الله أما غيرهم من المسلمين فكفرة وبناء على هذا الفكر فإنهم يقومون بما أمر به القرآن وإتباع سنة النبى فى كل ما فعل من غزوات (72) غزوة ولعل آخر وثيقه نشرت لهم وهى الوثيقة التى نشرت بإسم فتح مصر خير دليل على أهدافهم

والدارس الحقيقى والمحلل لشعارهم يعرف تماماً أنه شعار أجوف فاضى هش , لأن هناك ألاف من المشاكل الإجتماعية والإقتصادية والسياسية والعالمية تريد حلاً , تتباعد عن بعضها وتتشابك احياناً لتكون ملايين من العوامل الأخرى المسببة لها , وهناك من ألاف أخرى من الطرق التى يجب السلوك فيها لحلها وكلها لا يستطيع الإسلام حلها وهم يعرفون ذلك قبل غيرهم , أما أن يكون الإخوان المسلمين قد أمتلكوا عصى الإسلام السحرية الذى أسمه الإسلام هو الحل وحصلوا عليها من الله كما فعل مع موسى فهذا هو الهراء بعينه , وعموماً لا يوجد دينا يحل مشاكل الدنيـــــــــــــــــا كما أنهم لا يوجد عندهم رؤيا لحل أى مشكلة , إلا إذا كان الإسلام ليس ديناً , ولكن ينبغى أن نتوقف لنتأمل هذا الشعار من وجهة نظر أخرى هى وجهة نظر قادة الأخوان ونهمهم للوصول إلى السلطة ولا شك أن هذا الشعار ليس كاملاًُ وأنهم أخفوا بقيته وشعار قادة الأخوان هو هدفهم وهدفهم هو " الإسلام هو الحل للوصول إلى السلطة " بهذا يستقيم المعنى تماماً مثل شعار الإسلام " الله أكبر " هذاشعار لا يستقيم ولا يفهم إلا إذا كان له بقيه

يتبع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت مصر
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1590
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: نظام مبارك والإخوان وعلاقة الفلول من خلال الزواج العرفى بينهما والتاريخ الاسود للأخوان المسلمين ( المفسدين )   الأحد مارس 30, 2014 9:52 am

ترك الإخوان نظام مبارك يرتع فى اليلاد مقابل ترك النظام للإخوان الحبل على الغارب فأستغل الإخوان ذلم وأنتشروا فى مئات المساجد وبنوا مئات المدارس خصوصا للأطفال لينشئوا أجيال تربت على السمع والطاعة وكنا نظن ونحن سوذج بأنهم سوف ينتهون ويضمحل وجودهم مع تقدم أعمار أعضائهم ووفاة الكثيرين ممن أسسوا الجماعة على القتل والعدوان والتدمير وكره الدولة والوطن ولكن غلطة مبارك التى لن تغتفر ولن ينساها التاريخ هى تركة لهؤلاء الشرزمة من البشر لينفثوا سمهم القاتل فى أواصر المجتمع ويتسللوا إلى كل شبر فى الوطن ليحتلوا النقابات والجمعيات الأهلية خصوصا الجعيات الحقوقية والتى معظمها اليوم تابع للجماعة ويأتمر بأومرها وينفذ مخططاتها.ناهيك عن النوادى والشباب والإتحادات النوعية فقد سقط المجتمع بكامله فى فخ النصب الدينى والإحتيال السياسى
وتجيش المجتمع باسم الدفاع عن الدين والشرعية والشريعة
أستغل الإخوان تلك الفترة إستغلال تام ببناء القواعد وتجهيز القادة وتجيش التنظيم ليقاوم الدولة مع ترك النظام لهم طالما هم بعيدون كل البعد عن مضايقته وقد أستغل النظام تلك الهدنة فى تمرير القوانين التى تسمح له بالحفاظ على مكتسباته وفرض أعضائه على الشعب وأنحرف النظام ونهبت ثروات البلاد وأكتظت جيوب اللصوص وخزائنهم وحساباتهم البنكية فى الداخل والخارج دون أن نسمع من الإخوان كلمة واحدة تعترض لوجه الله0
لما ثار الشعب فى 25 يناير 2011 ليتخلص من نظام فاسد دكتاتورى أوصل البلاد لدرجة من التخلف والجهل لم يسبق لها مثيل كان هناك أتوبيس يركب فيه نظام مبارك والإخوان وكل منهم يريد التخلص من الأخر لأن الأتوبيس لايسع أثنين ولكن يسع طرف واحد وقد أستغل الإخوان الفرصة وألقوا مع الشعب نظام مبارك من الشباك بالرغم من أن النظامين لهم هدف واحد وطريق واحد وهو اليمين الرديكالى وأحيانا المتطرف بالنسبة للإخوان ونقطة الوصول لمحطة واحدة وهى خدمة المصالح الأمريكية فى المنطقة والحفاظ على أمن إسرائيل بل الإعتراف بها كشريك فى المنطقة وتواصل الإخوان مع الأمريكان لتمرير صفقة تمكينهم من حكم البلاد فى سبيل تحقيق أهدافهم الشريرة مقابل بيع جزء من سيناء لتوطين الفلسطنين من أبناء غزة وإنتهاء القضية الفلسطينية بالكامل وغلق ملفها الذى يسبب صداع لإسرائيل وكل الإدارات الأمرييكية المتعاقبة.
لما جرت الإنتخابات ولعبت فيها أيادى قذرة لتغيير نتائجها بجهود ليست مخفية على أحد من الإستخبارات الأمريكية والدوائر الصهيونية العالمية حتى تم وصول الإخوان للحكم
وفى خلال سنة واحدة أن  الشعب المصرى تحت وطأة الفاشية الدينية الجديدة والتى رأى أنها ستسلب البلاد قوتها وتنهى دورها التاريخى الذى حفرته عبر ألالاف السنين أنتفض الشعب فى ثورة عارمة هخادرة بالخروج للشوارع فى 30 يونيو 2013 سجلتها موسوعة جينيز العالمية بأنه أكبر خروج لمظاهرات عبر تاريخ البشرية وقالت دوائر عن موقع جوجل أن الحشود تزيد عن أربعين مليون من البشر تهتف يسقط يسقط حكم المرشد الحاكم الفعلى للبلاد وليس قصر الإتحادية
لم ينتظر الجيش نشوب حرب أهلية تأتى على البلاد لتحصد الأخضر واليابس وتحقق أهداف الدوائر الإستعمارية العالمية فى تفتيت أواصر البلاد وجيشها لتصبح دولة مهلهلة ضعيفة وهو ماكتن يهدف له الإخوان ولكن الله سلم بتدخل الجيش بقيادة الفريق السيسى فى هذا الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت مصر
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1590
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: نظام مبارك والإخوان وعلاقة الفلول من خلال الزواج العرفى بينهما والتاريخ الاسود للأخوان المسلمين ( المفسدين )   الأحد مارس 30, 2014 10:00 am

وثب الإخوان للسلطة وأعتبروا أن 25 يناير هى الثورة وان الجيش حمى الثورة وأعتبر أنصار مبارك أن 25 يناير هى مؤامرة ونكسة أودت بالبلاد إلى التهلكة وفى 30 يونيو 2013 أنتفض الشعب وقلص نظام الإخوان وإقتلع جذوره نهائيا ليس من مصر وإنما من العالم كلة وقد أعتبر الإخوان أن ماحدث ليس ثورة وإنما مؤامرة على الشرعية وأعتبروا أن ماقام به الجيش هو إنقلاب على الشرعية بينما أعتبر أنصار مبارك أن 30 يونيو 2013 هو ثورة كاملة الأوصاف لماذا لأنها خلصتهم من نظام بائد أتهضهم وسوء صورتهم أمام الشعب
هذا هو الزواج العرفى الهش بين الفلول السابقين فلول مبارك وفلول مرسى فلنقرأ التاريخ ونعرف ماذا كان يحاك بنا وماذا فعل الجيش لخلاص البلاد من الأشرار الذين كانوا يريدون بنا شرا ....وما الدور البطولى الذى لعبة المشير عبد الفتاح السيسى لينقذ البلاد من التردى إلى الهاوية ولماذا يكره الإخوان شخص السيسى ولماذا تدعم أمريكا والغرب تلك الجماعات الإرهابية المارقة لأنها كانت ستحقق للغرب هدفة أفهموها بئه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظام مبارك والإخوان وعلاقة الفلول من خلال الزواج العرفى بينهما والتاريخ الاسود للأخوان المسلمين ( المفسدين )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: