منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 تعالوا نشوف ثورات مصر بمنظور مختلف شوية.. منظور الحرب إللي دارت في الخفاء.. بعيداً عن عواطفنا وطريقة تعاملنا مع الأمور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2434
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: تعالوا نشوف ثورات مصر بمنظور مختلف شوية.. منظور الحرب إللي دارت في الخفاء.. بعيداً عن عواطفنا وطريقة تعاملنا مع الأمور   السبت أغسطس 19, 2017 6:54 am

Hassan Margawy
.................................
#اللعب-مع-الصقورر
المربع صفر
مقال طويل بس محتاج تركيز
تعالوا نشوف ثورات مصر بمنظور مختلف شوية.. منظور الحرب إللي دارت في الخفاء.. بعيداً عن عواطفنا وطريقة تعاملنا مع الأمور.. ح أخدك لمستوى أعلى شوية عشان تعرف عدوك الحقيقي وتعرف قد إيه مصر عظيمه...!!!!
خطة العدو في ثورة يناير2011 كانت مبنيه على عدم تنازل مبارك عن الحكم.. ويسانده الجيش.. وبالتالي يتدخل العدو كما حدث في العراق بداعي إنقاذ الشعب المصري من الطاغيه مبارك(على حد زعمهم)... وكان العدو جاهز عسكرياً من البحر الأحمر والمتوسط وحلف الناتو...!!!
ولكن خروج اللواء عمر سليمان ببيان تنحي مبارك كان صادما للعدو.. ولم تكن الصدمة الحقيقيه في ذلك.. ولكن كانت في تفويض الجيش بتولي أمور البلاد وموافقة الشعب بذلك التفويض...!!!
هنا وجد العدو نفسه في (المربع صفر) مره أخرى... فلن يستطيع التدخل لزوال أسباب ذلك التدخل وهو عدم وجود اقتتال بين السلطه والشعب.!! ووجد العدو نفسه مضطراً للبدء من جديد في عمل ثورة جديده ضد السلطة القائمه وهي القوات المسلحه..!!!
بدأ العدو في التنسيق مع عملائه في الداخل لعمل موجه ثورية جديدة ضد القوات المسلحه.. ورفع شعار يسقط حكم العسكر.. والدخول في مواجهات مع القوات لإيسقاط ضحايا.. وذلك لخلق غضب شعبي ضد الجيش ومن ثم التعجيل بمواجهة قوية بين الجيش والشعب يتدخل على آثارها العدو لحماية الشعب من الجيش الذي يريد إغتصاب السلطه على حد زعمهم...!!!
ولكن حسن الإدارة والحكمه التي تعامل بها المشير طنطاوي..يجب أن تدرس في أكبر أكاديميات الإدارة على مستوى العالم...!!!
مع ذلك فقد وصل الإحتقان الشعبي مداه عندما وجد السباق الرئاسي محصورا بين أحمد شفيق(الذين شوهوه بحكم صلته بالنظام السابق).. وبين محمد مرسي الإرهابي..!!!
إستعد العدو مرة أخرى للدخول بعدما أوحى لرجاله من إرهابي حماس والحرث الثوري الإيراني وحزب الله وكذا إرهابي الداخل لتحويل مصر إلى كتلة نار.. وذلك بعد ما تأكد من نجاح شفيق... ومن ثم يتدخل العدو لحماية المصريين من الإرهاب.. نعم من الإرهاب... لأن تلك الجماعات المسلحه كانت لن تترك أخضر ولا يابس إلا ودمرته وسيعمل هؤلاء المسلحون على قتل وتشريد المصريين لأنهم دعموا شفيق..!!!
وأثناء إنتظار العدو في البر والبحر للتدخل ً... فوجيء بتسليم السلطة للإخوان...!!!!نعم.. سلمت إدارة مصر السلطه للإخوان على الرغم من نجاح شفيق.. وذلك لتفادي كارثة محققه كانت ستودي بمصر والشرق الأوسط بالكامل...!!! 
صدمة قاتله للعدو... فلن يستطيع العدو التدخل مرة أخرى لزوال سبب التدخل وهو حماية المصريين من الإرهاب.. ووجد العدو نفسه رجع ل(المربع صفر) مرة أخرى... والآن مطالب بالعمل على ثورة جديدة ضد السلطه القائمه وهم الإخوان... لإيجاد سبب للتدخل..!!
بدأ العدو في التنسيق مع رجاله من خونة الداخل لثورة جديدة ضد الإخوان(مع أنه داعم قوي للإخوان وتلك هي اللعبه)... وهو متأكد هذه المرة أن الإخوان لن يتنازلوا عن الحكم.. هذا بجانب أنهم جماعة مسلحة وبالتالي سيحدث اقتتال داخلي بين الإخوان والشعب.. ولن يتدخل الجيش.. وبالتالي سيدخل العدو لحماية المصريين من الإرهاب(كما حدث في التدخل ضد داعش)...!!
نعم كان العدو يجهز لثورة 30/6 معنا... فهو لا يعنيه إخوان ولا فلول ولا ديمقراطية ولا أي شيء.. كل ما يعنيه هو خلق أسباب للتدخل.. ولذلك كنا نجد مثلا باسم يوسف.. عصام حجي.. البرادعي عمرو حمزاوي.. كل هؤلاء الخونه كانوا يحاربون الإخوان معنا بشراسه.. ليس كرها في الإخوان... ولكن الأوامر صدرت لهم للمشاركه في ثورة ضد الإخوان لخلق أسباب التدخل... فهم كانوا يعملون بناءا على خطة العدو الذي جندهم وليس حبا في الوطن ولا كرها للإخوان..!!!
ما عجل بنهاية الإخوان.. هو أننا كنا مع العدو في نفس الإتجاه.. العدو يجهز لثورة للتدخل... والصقور المصرية والشعب يجهز للخلاص... ففي هذه اللحظات أدركت الصقور المصرية أن العدو قد أنهك من عدد مرات الأعداد للثورات والتدخل.. وكان مجلس إدارة مصر قد وصل قمة قوته.. والجيش المصري وصل أقصى درجات القوة والاستعداد لمواجهة اي محاولة للتدخل...!!!!
قامت ثورة 30/6 ... وقام العدو برفع حالة التأهب القصوى في البر والبحر للتدخل لحماية الشعب المصري من إرهاب مرسي وجماعته.. حيث أنه تأكد من عدم تنازل مرسي عن الحكم وأن جماعته المسلحه.. والإرهابين من الحدود جاهزين للتدخل...!!ومن هنا عندما عقد مؤتمر فى نيويورك حول هذا الحدث تم توجيه سؤال ل اوباما من صحفى قال سيدى الرئيس انتم تملكون أقوى جهاز استخبارية فى العالم فماذا ينوى فعله الجيش المصرى فكانت الأجل صاعقة بعدما نظر إلى إلى الحضور قال نحن بمعلوماتنا وأجهزتها لم نقدر ان تفك شفرة الجيش المصرى ولانعرف ماذا ينوى فعله.
فجأه صعق العدو بعزل مرسي عن طريق القوات المسلحه وبطريقة صحيحه 100% وعدم حدوث الاقتتال الشعبي الذي كان ينتظرة.. فقد كانت القوات المسلحه على أعلى مستوى من الإستعداد ولم تحدث سوى مناوشات بسيطه تم السيطرة عليها... وحبس فئران الإخوان المسلحين داخل اعتصام رابعه والنهضة..!!!
وجد العدو نفسه عاد ل(المربع صفر) مرة أخرى.. ولكنه أدرك هذه المره أنه لن يستطيع عمل ثورات أخرى... فقد تكبد مليارات المليارات من الخسائر المادية التي أنفقها على تلك الثورات املا في تعويضها بعد إحتلال الدول العربية التي ستقع بعد وقوع مصر.. كما أن رصيده المخابراتي من الحيل والأساليب قد نفذ... فلجأ إلى إستخدام أسباب غير مقنعة للتدخل وهو الإنقلاب العسكري... ولكنه صدم أشد صدمة في حياته عندما وجد كل فوهات المدافع البرية والبحرية المصرية.. وكل طائرات نسور الجو المصري... موجهه ناحية قوته العسكرية في المنطقه... وأن كل قواعدة العسكرية وقطعه المتحركه في مرمى نيران قواتنا المسلحه... وأي محاولة منه للتدخل ستكون نتائجها كارثية وفضيحة مدوية لوضع جيشه أمام العالم أجمع...!!!
30/6 ليست ثورة عادية... إنها انتصار ساحق لمصر على العدو في حرب إمتدت 3 سنوات...!!!
نعم العدو لم يكن يريد رحيل مبارك.. ولم يكن يريد وصول مرسي للحكم بعد الإنتخابات... ولم يكن يريد الحفاظ علي الإخوان يوم 3/7 ... لأن كل ذلك تسبب في عدم قدرته على التدخل..!! العدو عدل خطه بعد 3/7 وطالب برجوع مرسي لأنه أكتشف الخدعه التي وقع فيها.. ولذلك تجد أن الكثير من الذين كانوا يعارضون الإخوان وإنضموا لثورة 30/6 اعترضوا على ماحدث يوم 3/7... لأنهم اكتشفوا إن خطهم فشلت في خلق أسباب لحلفاءهم للتدخل في مصر...!!!!
العدو لا يهمه مبارك ولا الإخوان ولا المعارضه ولا الديمقراطيه ولا الثورات... العدو ليس مبارك وليس الإخوان وليس المعارضه ولا اليساريين وكل هؤلاء أدوات... العدو الحقيقي هو الصهاينه اليهود.. هدفهم الأول منذ بدء الصراع سنه 56 هو القضاء على الجيش المصري والفوز بالجائزة الكبرى مصر.. أرض الاحلام.. مركز حكم العالم...!!!
استخدموا الإخوان من خلال خداعهم بالمساعدة في الوصول لحلم الخلافه المزعوم... واستخدموا الخونه من خلال الاغداق عليهم بالأموال والشهوات... واستخدموا المعارضين من خلال خداعهم بمساعدتهم في الوصول لحكم مدني ديمقراطي... واستخدموا البعض من الشباب المتحمس من خلال خداعه بمساعدته في تطهير الدولة من الفساد والقمع...!!!!
استخدموا الجميع... للوصول إلى إيجاد أسباب منطقية تمكنهم من التدخل العسكري والقضاء على الجيش والحصول على أرض الكنانة..!!
ولكن بحول الله وقوته... ويقظة وفطنة حماة مصر وأبناءها المخلصين... نجت مصر والعالم العربي بالكامل من مصير أسود حالك كقطع الليل..!!
لكل ذلك يجب أن ننتبه جيدا... أن عدونا الأبدي والأزلي هم الصهاينه اليهود.. وما كل ما نراه من إرهاب وأشخاص ودول معاديه.. ماهو إلا أساليب مستخدمه للوصول إلى هدفه...!!!!
في بداية البوست قولتلك ح أخدك لمستوى أعلى شوية...لا أريد أن أخذك إلى مستوى أعلى من ذلك حينما أقول أننا لم ننتصر على الصهيونية العالميه فحسب.. بل انتصرنا على محركهم الرئيسي وهو الشيطان....!!!
ولكن أذكرك بالشيطان عندما إقترح على كبار كفار مكه أن يأتوا من كل قبيلة برجل قوي ويضربوا رسول الرحمه ضربة رجل واحد...!!!
لم يكن هدف الشيطان هو شخص محمد علية الصلاة والسلام.. ولكن كان هدفه القضاء على الإسلام...!!!!
وبنفس الأسلوب وكما استخدم الصهاينه ماذكرنا للوصول إلى مصر إستخدم الشيطان الصهاينه وخداعهم بمساعدته لهم في الحصول على مصر وحكم العالم... فإقترح على بني صهيون تجميع العالم كله ضد مصر في 30/6 وضربها ضربت رجل واحد... لم يكن هدفه مصر ولكن هدفه القضاء على الإسلام.. لأن سقوط مصر هو سقوط لآخر جيش يدافع عن الإسلام...!!!
ولكن كما نجى رب الأرباب نبيه المصطفى والإسلام من كفار مكه وزعيمهم الشيطان... نجى الله مصر والإسلام من الصهاينة وزعيمهم الشيطان..!!!!
ولأن الرئيس السيسي يعلم جيدا بل شارك في إنتصار مصر للعرب أبناء إسماعيل عليه السلام على الصهاينه اليهود(الذين حرفوا دينهم) أبناء إسحاق عليه السلام... وشارك في إنتصار مصر للإسلام على الشيطان...!!!
فقد قال نصاً:
"إن مصر كانت وستظل خط الدفاع الأول عن العروبة والإسلام.. وسيذكر التاريخ أن مصر في 30/6 حمت العروبة وصانت الإسلام"
ولذلك فأنت كمواطن عندما تساند وتقف خلف القوات المسلحه.. فأنت تحمي العروبه وتدافع عن الأديان...!!!!منقًول عن نسر .الشرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعالوا نشوف ثورات مصر بمنظور مختلف شوية.. منظور الحرب إللي دارت في الخفاء.. بعيداً عن عواطفنا وطريقة تعاملنا مع الأمور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: