منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 هل كان إعتصام رابعة الإرهابى مسلحا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3730
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: هل كان إعتصام رابعة الإرهابى مسلحا؟   الأربعاء أغسطس 16, 2017 7:36 am





 ‏‎Mohammed Haffz‎‏.
...............................
في ذكرى رابعة " أنا ماليش تعليق على الإخوان " .... دي حشرات لا يجب الحديث عنها ، وكفاية اعترافات العجل بتاعهم أحمد المغير عن رابعة والسلاح اللي كان في رابعة واللي كان كافي لصد قوات الشرطة والجيش كمان بحسب قوله بالحرف.. يعني كانوا بيجهزوا لمجزرة وحرب أهلية .


الدكتور المحترم رمز الضمير الانساني والانتاج الحيواني " البرادعي " كان شايف بعينه وعارف إن أمريكا عن طريق السفيرة " آن باترسون " كانت بتحاول تعمل برلمان موازي من داخل رابعة ، وكانوا بيخططوا لهولوكست جديد لتدويل القضية واختلاق مجزرة كذريعة للتدخل الدولي !
البرادعي مش عبيط ، وعارف كل ده ، وفاهم آثاره السلبية الكارثية على مصر وقتها !
ومع ذلك الدولة طاوعته في إقامة تفاهمات لفض الاعتصامين " رابعة والنهضة"
وكمان الدولة طاوعته في تلبية زيارات دبلوماسية مكوكية بقيادة كاثرين آشتون وغيرها لزيارة مرسي في مكان حجزه ، والشاطر كمان !
وبعد كل ده ، وبعد فشل المفاهمات في عقد أي اتفاق بسبب تعنت الجماعة الارهابية واصرارها على تنفيذ كل مطالبها الاجرامية غير منقوصة ، إضطرت الدولة لفض الاعتصامات بخطة في "منتهى السلمية .." ممرات آمنة للخروج ، ومعاملة فوق الوصف كانت واضحة في الفيديوهات ، لحد ما الجماعة تأكدت إن الاعتصامات إنتهت و في طريقها للفض ! بدأوا يضربوا نار على الداخلية ، وبدأت مرحلة جديدة من التعامل داخل الاعتصام !


كل ده كان البرادعي شايفه وعارفه كويس جداً ، ومع ذلك استقال وسافر !
إستقال وهو عارف إن استقالته دي طعنة خنجر في ظهر الدولة المصرية و لها صدى سلبي سئ جداً على مصر وقتها !
ومن ساعة ما استقال وهرب ماقالش ولا كلمة طيبة واحدة عن مصر وهو بره ! بالعكس ، كل اللي قاله إنه اتفق مع النظام على خروج آمن وكريم لمرسي ، مع دمج الجماعة في الحياة السياسية " ولكن تم إلقاء كل هذا من النافذة " بحسب وصفه بالحرف !


حتى بعد كل اللي شافه خلال سنتين من اغتيالات وإرهاب كان آخرها النائب العام المصري الشهيد هشام بركات ، ولسه مصمم على إن الخروج الكريم لمرسي ودمج الإخوان في الحياة السياسية كان مطلب عادل والدولة خانت العهد ؟!!


كم أنت سافل أيها المخادع ! كم أنت حقير ومسلسل كاذب في تاريخ مصر !


لست أنت وحدك المخادع والسافل والحقير ، بل كل مَن لم يتناول حقيقة هذا المشهد بمنتهى الوضوح والصراحة ، كل مَن يبتعد عن وصف ما يراه ضميره من حقيقة كانت ولا زالت تملأ عين الشمس ، كل مَن يحاول إخفاء ذلك ليستمر في مهاجمة الدولة والجيش والشرطة لغرض في نفسه ، جهلاً أو عمداً . كلكم مسلسل كاذب في تاريخ الوطن والضمير الإنساني .
.
----------------------------
By: Mohammed Farouq
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل كان إعتصام رابعة الإرهابى مسلحا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: