منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 قناة الجزيرة..منبر الإرهابيين ومنصة التحريض الأولى في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2437
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: قناة الجزيرة..منبر الإرهابيين ومنصة التحريض الأولى في العالم   الأربعاء يوليو 05, 2017 4:38 pm

Mohammed Haffz
........................
قناة الجزيرة..منبر الإرهابيين ومنصة التحريض الأولى في العالم 
===================================


لم تفوت قناة الجزيرة الفرصة - منذ إعلان دول المقاطعة، مطالبها الموجهة إلى قطر، ومنها إغلاق قناة الجزيرة - على ارتداء ثوب "الحمل البرىء" والتباكى على "حرية الصحافة"، و"حرية التعبير" معتبرة أن المطالبة بإغلاقها هى بمثابة تكميم أفواه.
.
فى التقرير التالى نستعرض كيف سخّر مذيعو الجزيرة أنفسهم للإرهاب والقتل، وكيف كانت القناة رسالة لعمليات الاغتيالات لدجرة أن أسبانيا حكمت على مراسلها تيسير علونى بالسجن عشر سنوات بتهمة دعم الإرهاب، ثم اعتقلت الولايات المتحدة الأمريكية مراسل الجزيرة سامى الحاج فى معتقل جوانتانمو لصلته بالإرهاب.


القرضاوى يحرض على قتل الشيخ البوطى


الشيخ البوطي هو واحد من أكثر علماء الدين معرفة فى التاريخ الحديث وهو المفكر وإمام الجامع الأموى بدمشق، كان للرجل اختيار واضح منذ بدء الثورة السورية وهو الانحياز لبشار الأسد، وهو انحياز ربما لا يعجب البعض ، لكنه ليس أبدا سببا فى قتله.


فى 21 مارس عام 2013 كان الشيخ البوطى يعطى درسا فى مسجد الإيمان فى دمشق، وفجأة فجر شخص نفسه فى المسجد، فقتل البوطى، و42 شخصا آخرين بينهم حفيد البوطى.


قبلها بشهر واحد وعلى برنامج الشريعة والحياة، أفتى القرضاوى بقتل البوطى، حين وردته فتوى تسأل عنه، فكان رد القرضاوى: "الشيخ محمد سعيد رمضان البوطى "باع نفسه مع الشيطان، وحكم من يعملون مع "النظام السورى" هو القتل، سواء كانوا مدنيين أو عسكريين.


كان تحريضا واضحا وصريحا على القتل من القرضاوى.. فما علاقة هذا بحرية الصحافة أو الإعلام ؟!!






فيصل القاسم يحرض على قتل الشيعة والعلويين وتهجيرهم من بيوتهم


فى حلقة فى عام 2011، استضاف فيها فيصل القاسم أحد القياديين فى المعارضة السورية، ردد القاسم كلاما طائفيا عنيفا وإجراميا، وأخذ يحرض قيادى المعارضة قائلا: "تحاربون على أرض سنية وتتركون الشيعة فى مواقعكم وفى قراكم".. لماذا لا تذهبون إلى كفاريا والفوعا وغيرها وتهجرون أهلها، لماذا لا تذهبون إلى العلويين فى الساحل وتهجرونهم، لماذا لا تهاجمون دمشق".






داعش الصنيعة قطرية والتشجيع من "الجزيرة"


فى مشهد آخر مثير للاشمئزاز ، ولنفس المذيع فيصل القاسم، يتحدث فيصل مدافعا عن داعش، أو على الأقل مخففا من خطرها، هذه التى ذبحت الرؤوس وسبت النساء الأيزيديات، وأشاعت الرعب فى المنطقة العربية، هذه التى دمرت مدنا وهجرت وقتلت بالنسبة إلى فيصل القاسم ليست خطرا.. لكنها تقتل يا أستاذ فيصل، فيرد فيصل فى هذا الفيديو.. قتلت كام واحد يعنى ؟ .. واحد .. اتنين .. ألف .. مش مشكلة داعش. موضوعنا مش داعش ولازم نواجه بشار الأسد




أحمد منصور يعترف: فكر جماعة الإخوان هو نفسه فكر القاعدة..


تقول الحكمة إنه يمكنك أن تخدع بعض الناس بعض الوقت، ولكن لا يمكنك أن تخدع كل الناس كل الوقت، تنطبق هذه الحكمة أكثر على الإخوانى "أحمد منصور" الإعلامى بقناة الجزيرة، الذى حاول مرارا وتكرارا إظهار جماعة الإخوان على أنها الجماعة المسالمة والبريئة، لكن لقاءاته السابقة، تفضح دوما حقيقة هذا الأمر.


منصور الذى طالما نفى علاقة "الإخوان" بـ"الإرهاب" ظهر فى لقاء أجراه مع زعيم تنظيم القاعدة الإرهابى فى سوريا، أبو محمد الجولانى، الذى أذيع فى يونيو عام 2015 وهو يتجادل معه، مؤكدا أن فكر الإخوان هو نفسه فكر جماعة القاعدة.


فى اللقاء، قال منصور لزعيم القاعدة: "قرأت فى فكركم وصدمت بشىء، هو أن فكر القاعدة لا يختلف كثيرا عن فكر جماعة الإخوان الذى وضعه حسن البنا، والذى صاغ كثيرا من أفكاره سيد قطب بعد ذلك، لا سيما فى شعارات الجهاد، ومنها: "الجهاد سبيلنا والموت فى سبيل الله أسمى أمانينا".. فلماذا لم تعلنوا أنفسكم إخوانا ؟
فرد زعيم القاعدة فى سوريا نحن مختلفون عن الإخوان، لكن منصور رد مستنكرا : "فى أى شىء".. فى الفكر لا تختلفون فى أى شىء "فرد زعيم القاعدة : "حسن البنا نهل من نفس المنهل الذى نهلنا منه".


منصور واصل حديثه لزعيم القاعدة: "وجدت فى معاهدكم بمراكز إعداد المجاهدين، انكم تدرسون الإخوان كجماعة جهادية، وتدرسون سيد قطب، وتدرسون المناهج نفسها".


أحمد منصور: فكر الإخوان هو نفسه فكر القاعدة




...........................


Hassan Margawy
.................... 
قام يتامى البنا بأبشع مذبحة عرفتها مصر بقسم شرطة كرداسة عندما أقتحموا القسم وقتلوا من فيه وخلعوا وجردوا الضحايا من ملابسهم وسكبوا فوقهم ماء النار (حمض الكبريتيك المركز) ومثلوا بالجثث وحملوها على عربات كارو وطافوا بها البلدة فخرا وإعتزازا وخطفوا بعضهم وأنزلوهم حفرة وأمطروهم بوابل من الرصاص أمام أعين الناس ولما قبض على بعضهم وطبقا لإعترافاتهم وشهود العيان والفيديوهات المصورة بمعرفتهم والتى تدمغ إرتكابهم الجرم بكل مايعنيه جرم فى حق الإنسانية علاوة على حرق المبنى وسرقة الأسلحة وحرق العربات الشرطية وخلافه وعلى مدار أربع سنوات من المحاكمات ومن محكمة لطعن لمحكمة أعلى لتنتهى فصول المأساة بإعدام عشرين فقط من عتاة الإرهابيين القتلة وحبس البعض الأخر وتبرئة بعضهم وعندما يكون من بين الجناة سيدة تدعى سامية شنن أكدت كل الشواهد على أن احد الضحايا وهو فى لحظات الموت الأخيرة طلب منها شربة ماء فإذا بتلك القلوب المتحجرة الخارجة عن كل نطاق ينتمى للجنس البشرى تقدم له ماء النار ثم تسكبه فوقه وقد أعترفت بعد أن قدم فيديو لمشاهد المذبحة يدينها وحكم عليها بالإعدام على مرحلتين وخفف الحكم للأشغال الشاقة المؤبدة فى الخطوة الأخيرة للتقاضى من القضاة الذين يتطاولون عليهم ويوصموهم بأنهم قضاة سلطة القاض يبرئ المجرمة لماذا لأن تقرير الطب الشرعى أثبت بأن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن تسقيه المجرمة ماء النارفاعتبر ماقامت به هو تمثيل بالجثة علاوة على إشتراكها فى عمليات القتل . .
المهم يامصريين وياكل إنسان على ظهر الأرض.
ماذا قالت قناة الجزيرة عقب نطق الحكم على هؤلاء المجرمين؟

قناة الجزيرة تلك القناة المجرمة المحرضة العميلة الإرهابية قالت فى نبأ عاجل بأن النظام المصرى يصدر حكما بإعدام عشرين من المعارضين للإنقلاب هل هذا إعلام هل هذا مهنى هل هذا حرية رأى أم إنه إرهاب داعم للإرهاب مساند للإرهاب بوق للإرهاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قناة الجزيرة..منبر الإرهابيين ومنصة التحريض الأولى في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: