منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 ماهى الحياة الخاصة التى يحميها ويصونها القانون والدستور؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: ماهى الحياة الخاصة التى يحميها ويصونها القانون والدستور؟   الخميس يناير 12, 2017 4:59 pm

Hassan Margawy
**************** 
الكائنات اللزجة التى تعيش فى المجارى الضحلة تتفن دائما فن المراوغة والزوغان من المأزق التى يضعها فيها القدر ففى قصة إعادة نشر مكالمات بردع وشركاه يقولون انها الحياة الخاصة التى يحميها ويصونها القانون والدستور ونرد:
نحن معكم فى ضرورة الحفاظ على الحياة الشخصية لكل منا ولكن تلك الحصانة التى منحها القانون والدستور تنتهى وتنتهك عندما تخرج عن النطاق الشخصى للنطاق العام وتمس حرية وامن إستقرار الدولة .
قال كائن أنوى أنه مع الدولة فى التجسس على الإرهابيين فى كل مكان حماية للوطن وسلامة أراضية أما خلاف ذلك فلا.
ونرد عليهم : بأن ماقام به بردع ورفاقه يدخل فى نطاق ماهو أفظع واقذر واشد خطرا مما يفعله الإرهابيين لماذا؟
نقول: أن مايفعله الإرهابيين محدد المعالم والنطاق والأهداف منظور من أجهزة الدولة المعنية التى تتعامل معه بكل الطرق التى تضمن حماية الأفراد والممتلكات والمنشأت محدد من يقومون به ومن يساندونه ومن يدعمونه اما ماقام به بردع وحفنة من الأشرار سايقا ولاحقا فهو مخطط فى ظلمة الليل يظهر النقاء بالنهار ويضمر الشر بالليل يتفاوض مع معاول الهدم التى تخطط لهدم الدولة فى الداخل والخارج وينقل معلومات من داخل الدولة لأجهزة استخبارات خارجية .
قال كائن انوى لزج: ولماذا أصلا يقومون بالتنصت عليه أليس فى ذلك أنتهاك لحريته الشخصية أيضا؟
ونرد:وهل تم إبراز أى حرف من متعلقات حياته الشخصية ؟ هل أنتهكت اسراره العائلية او اسرار تجارته او اسرار ابحاثه او مايتعلق بفضائح جنسية مثلا؟
الجواب لا. بل تم التركيز على مايخص مفهوم مخطط هدم الدولة وتلك اللألاعيب التى تمت فى الخفاء وهى شكل من اشكال عمليات الجاسوسية والتخابر مع دول اجنبية تعرض أمن وسلامة البلاد للخطر ومن حق الأجهزة السيادية التى لديها ملفات كاملة ومنذ زمن بعيد لتحركاته وافعاله خلال الفترة الوجيزة التى تولى فيها وظيفة نائب رئيس جمهورية وافعاله وتحركاته وإصراره على الإجتماع مع الشخصيات الأجنبية منفردا ومتابعة تلك الخيوط التى اثبتت بمالايدع مجالا للشك بأن الرجل مدان.
وهل يجوز التنصت والتسجيل لقائد عسكرى كبير فى حجم رئيس هيئة الأركان وهو الرجل الثانى بعد وزير الدفاع؟
ونرد بأن من قام بالطلب هو بردع نفسه وليس رئيس الأركان والتسجيل كان لبردع وكون ان المتصل به كان قائد عسكرى فلايمنع ذلك تسجيل المكالمة وهو من صميم عمل الأجهزة السيادية التى لاتحتاج فى المتابع لخيوط جريمة تجسس أن تأخذ اذنا من القاضى بذلك.حتى يتم تتبع مساره بعد ذلك وهل ماقام بإبلاغه قد تم تنفيذه على ارض الواقع.
يقول الكائن النوى: أنهم يصفون معه حسابات ويحطمونه حتى لايرشح نفسه امام الرئيس السيسى؟
ونرد عليه: ومن قال لك انه سيرشح نفسه فالمذكور هارب من الحياة السياسية المصرية ليس له ارضية تذكر فى الشارع ولماذا لم يرشح نفسه وقت أن وضعه الغربان فى مكانة المخلص والقائد الحقيقى للثورة المصرية والملهم لمشاعر الثورة وأيقونتها وكانت الفرصة متاحة أمامه ولم يفعل فقد كان يريد بيضة مقشرة تاتى طبقا لمخططات صهيو امريكية معدة ومجهزة السناريوهات بذلك؟
البوب بردع لم ينغمس فى نسيج التراب الوطنى المصرى ولم يلتصق بجينات تلك الحضارة ولا طموحات الشعب فهو غريب عنا اراد من أراد زرعه لتفتيت الدولة تحت دعاوى الحرية والديمقراطية والعدل والمساواة وصدقه الكثير فسبهم ولعنهم .
بردع كان ورقة رابحة فى يد المخابرات الأمريكية ال c.i.a ولكنها احترقت فاخرجوا لنا ورقة اخرى على شكل طفل ناسا عصام حجى والمدعو حجازى ولكنهم احترقوا قبل الخروج للضوء فهم ناجتيف ردئ الصنع انهار من اللحظة الأولى فأرادوا العودة لورقة بردع مرة اخرى ومع ظهوره فى حلقات خمس على قناة الجزيرة يرش فيه الزيت على النار ليشعل الفتنة فى البلاد فأنهار بنيانه قبل أن ينطق كلمة واحدة واصبح يصارع من أجل بصيص الحياة لكنه مات فعلاً.
#نساند_كل_اجهزة_الدولة_لحماية_الوطن.
#نحيى_كل_من_سجل_ومن_نشر.
#نطالب_بمحاكمة_بردع_وشركاه.
#القانون_والدستور_هما_ان_تردع_الخونة_والجواسيس_بكافة_الطرق_المتاحة.
#الجهاز_السيادى_لايحتاج_لإذن_عندما_يحافظ_على_أمن_الوطن..
.by:Hassan Margawy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماهى الحياة الخاصة التى يحميها ويصونها القانون والدستور؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: