منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 تصفية منفذى حادث اغتيال العميد عادل رجائى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3462
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: تصفية منفذى حادث اغتيال العميد عادل رجائى   الأحد ديسمبر 25, 2016 6:52 am

تصفية منفذى حادث اغتيال العميد عادل رجائى
مقتل منفذى عملية اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائى، والهجوم على كمين العجيزى بمحافظة المنوفية والسابق إعلان ما يسمى بـ "لواء الثورة" التابع لتنظيم الإخوان الإرهابى مسئوليته عنهما.
حيث تمكن فريق البحث الأمنى من تحديد مرتكبى الحادثين وفق خطة اعتمدت أبرز بنودها على تتبع وملاحقة الهاربين من عناصر الحراك المسلح الإخوانى.
و من خلال المعلومات والتحريات تحديد العناصر المشاركة فى الحادثين المشار إليهما والمترددين على المزرعة ورصد إعتزام إثنين من هؤلاء التردد على الطريق الإقليمى بمنطقة كفر داوود بمدينة السادات صباح 24 الجارى والتقابل مع عناصر مجموعاتهم للإعداد لتنفيذ عمل إرهابى.- تم إستئذان نيابة أمن الدولة العليا وإعداد الأكمنة اللازمة لضبط العنصرين المشار إليهما إلا أنهما بادرا فور مشاهدتهما للقوات بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاهها حيث تم التعامل معهما وأسفر ذلك عن مصرعهما وهما كلٍ من :
- طارق محى سيد أحمد عبدالمجيد جويلى ( مواليد 1/2/1980 – سائق مقيم مدق الجزار القبلى كفر داوود بمركز السادات – المسئول عن المزرعة ) 
- يوسف محمد عبدالمقصود محمود البيوقى ( مواليد 23/1/1992 – حاصل على الإبتدائية مقيم 1 شارع النصر قرية الأخماس بمركز السادات ) 
وعثر بحوزتهما على ما يلى ( بندقية آلية عيار 39×7,62، طبنجة حلوان عيار 9 مم ).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة المشار إليها 00 وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق فيها


والسيدة سامية زين العابدين  زوجة "عادل رجائى": سأنحر الذبائح لأوزعها ابتهاجًا بالقصاص من قتلة الشهيد
قالت الكاتبة سامية زين العابدين، زوجة الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائى، قائد الفرقة التاسعة مدرعة بالقوات المسلحة، إنها فى قمة سعادتها الآن بعد إعلان وزارة الداخلية مقتل منفذى حادث اغتيال الشهيد، مضيفة: "خبر أسعدنى بكل ما تعنيه الكلمة".
وأضافت زين العابدين، ، أنها أكدت للرئيس السيسى الأسبوع الماضى أنه لم يكن لديها شك فى أن الدولة ستأخذ حق زوجها، موجة الشكر لكل الأجهزة الأمنية، والرئيس السيسى الذى يعمل من أجل الوطن.
وتابعت سامية زين العابدين قائلة: "كل رجال الأعمال الذين يتعاونون مع الإخوان وضد البلد والتجار الذين يرفعون الأسعار فى نظرى لا يقلوا عن القتلة، لأنهم يقتلوا الشعب المصرى ولابد أن نتصدى لكل من يحاول أن يدمر البلد سواء اقتصاديًا أو بدعمه للإرهاب"، مشدده على ضرورة أن يعى الشعب المصرى أن البلد فى حالة حرب تقودها عدة دول ضد مصر.
وشددت سامية زين العابدين، على أن مصر لن تركع وأن دم كل شهيد يسقط فى أرضنا يقوى الدولة المصرية ويكون عمودًا فى دهرها، متابعة: "بلدنا ستنتصر وإحنا هننتصر فى النهاية، رغم ما تفعله كل أجهزة الاستخبارات سواء فى إسرائيل أو أمريكا أو تركيا أو دويلة قطر.. سننتصر عليهم"، مضيفة أن الكيان الصهيونى هو الذى أنشأ قناة الجزيرة، متابعة: لاننتظر من قناة أنشأها العدو الصهيونى إلا أن تكون أبواقًا للماسونية الصهيونية".
واختتمت الكاتبة سامية زين العابدين حديثها برسالة وجهتها لروح زوجها الشهيد قائلة: "أما روح زوجى فأقول لها فلتهدأ وأنت فى جنة الخلد، فقد قام زملاؤك بأخذ ثأرك، انعم فى جنة الخلد فقد جاء حقك، اليوم سأتقبل العزاء ولكن ليس عزاء بل عرس زوجى، وسأنحر الذبائح لأوزعها على الأرامل والأيتام ابتهاجًا بيوم قتل من قتل زوجى، اليوم سأقيم فرحًا لأنى أخذت الثار، الحمد لله".
وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت عن مقتل منفذى حادث اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائى، والهجوم على كمين العجيزى بمحافظة المنوفية والسابق إعلان ما يسمى بـ"لواء الثورة" التابع لتنظيم الإخوان الإرهابى مسئوليته عنهما.
وأكدت وزارة الداخلية، فى بيان لها، تمكن فريق البحث الأمنى من تحديد مرتكبى الحادثين، وفق خطة اعتمدت أبرز بنودها على تتبع وملاحقة الهاربين من عناصر الحراك المسلح الإخوانى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصفية منفذى حادث اغتيال العميد عادل رجائى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: