منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 وزير دفاع باكستان يتوعد إسرائيل برد نووى حال هجوم تل أبيب على إسلام آباد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3684
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: وزير دفاع باكستان يتوعد إسرائيل برد نووى حال هجوم تل أبيب على إسلام آباد   الأحد ديسمبر 25, 2016 5:41 am

Wassim Hosni
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وزير دفاع باكستان يتوعد إسرائيل برد نووى حال هجوم تل أبيب على إسلام آباد
هدد وزير الدفاع الباكستانى خواجة محمد آصف، إسرائيل برد نووي، ردا على انتشار تقارير اخبارية كاذبة بتهديد نووى إسرائيلى يستهدف إسلام آباد.
وأوضحت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن وزير الدفاع الباكستانى كتب فى تغريدة على حسابه الرسمى فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"قائلا: "وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد برد نووى على أى دور باكستانى مفترض فى الحرب ضد تنظيم داعش فى سوريا،.. إسرائيل تنسى أن باكستان دولة نووية أيضا".
وبحسب "نيويورك تايمز"، فإن تغريدة وزير الدفاع الباكستانى جاءت ردا على تقرير إخبارى زائف انتشر الأسبوع الماضى بعنوان: "وزير الدفاع الإسرائيلى: إذا أرسلت باكستان أى قوات برية إلى سوريا تحت أى ذريعة.. سندمر البلاد بهجوم نووى".
ومن جانبها، قامت وزارة الدفاع الإسرائيلية بالرد على تغريدة وزير الدفاع الباكستانى نافية أن تكون التصريحات المذكورة قد صدرت من وزير الدفاع الإسرائيلى، وكتبت فى تغريدة على حسابها الرسمى فى "تويتر": "التقرير الذى يشير إليه وزير الدفاع الباكستانى كاذب تماما".
ونوهت "نيويورك تايمز" إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى يهدد فيها وزير الدفاع الباكستانى باستخدام السلاح النووى، حيث حذر فى وقت سابق باستخدامه ضد الهند.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير دفاع باكستان يتوعد إسرائيل برد نووى حال هجوم تل أبيب على إسلام آباد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: