منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 "حماس" تستنكر إغراق مصر لأنفاق غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2272
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: "حماس" تستنكر إغراق مصر لأنفاق غزة   الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 5:18 am

"حماس" تستنكر إغراق مصر لأنفاق غزة

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الاثنين 5 ديسمبر/كانون الأول، إغراق السلطات المصرية لأنفاق التهريب بين قطاع غزة ومصر، عقب انتشال 4 جثامين لعمال فلسطينيين من هذه الإنفاق.


ووصفت الحركة العمال القتلى بأنهم "شهداء لقمة العيش"، مشيرة إلى أنهم قضوا نحبهم إثر إغراق السلطات المصرية لهم بالمياه العادمة، في أثناء وجودهم داخل هذه الانفاق بحثا عن لقمة عيشهم وقوت أطفالهم في ظل الحصار الخانق.


وأضافت في بيان: "نستنكر هذا الحادث الأليم، ونؤكد على أنه لا يوجد أي مبرر لاستخدام مثل هذه الأساليب الخطيرة في التعامل مع سكان القطاع المحاصرين".


ودعت الحركة في بيانها السلطات المصرية إلى فتح معبر رفح بشكل دائم لإنهاء معاناة سكان غزة.


المزيد حول الموضوع
انتشال جثث أربعة فلسطينيين في نفق تهريب أغرقته مصرالعثور على جثث 4 فلسطينيين داخل نفق على حدود غزة‎‎
وأعلن الدفاع المدني الفلسطيني في قطاع غزة، الأحد، عن انتشال 4 جثث تعود لعمال فلسطينيين من نفق تجاري يصل بين قطاع غزة ومصر.


ومع اشتداد وطأة الحصار الذي فرضته إسرائيل على قطاع غزة منذ عام 2007 اتجه الفلسطينيون لحفر الأنفاق على طول الحدود بين غزة ومصر، في محاولة لإدخال مواد تمنع إسرائيل إدخالها مثل الوقود والدواء.


وبدأ الجيش المصري، في 18 سبتمبر/ أيلول 2015 بضخ كميات كبيرة من مياه البحر في الانفاق على طول الحدود بين قطاع غزة ومصر، في محاولة لتدمير أنفاق التهريب، عبر إغراقها.


المصدر: الأناضول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"حماس" تستنكر إغراق مصر لأنفاق غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: