منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 نشوى الحوفى: قائمة المفرج عنهم تشمل بحيرى وناعوت ولا تضم دومة وماهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1772
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 60
المزاج عال

مُساهمةموضوع: نشوى الحوفى: قائمة المفرج عنهم تشمل بحيرى وناعوت ولا تضم دومة وماهر   الإثنين نوفمبر 14, 2016 8:24 am

نشوى الحوفى: قائمة المفرج عنهم تشمل بحيرى وناعوت ولا تضم دومة وماهر
------------------------------------------------------
كشفت نشوى الحوفى عضو لجنة الخمسة التى شكلتها لرئاسة الجمهورية لبحث العفو عن الشباب المحبوسين، تفاصيل حول القائمة الأولى للشباب التى من المتوقع أن تحصل على العفو الرئاسى خلال ساعات وتضم 83 أسمًا، حيث أشارت إلى أن القائمة ضمت أسماء شباب متهمين فى قضايا تظاهر، موضحة أن القائمة ضمت إسلام بحيرى، وأحمد ناجى، وفاطمة ناعوت.


وحول عدم صدور أحكام نهائية على ناجى وناعوت، قالت الحوفى : إن اللجنة طالبت بالنظر فى إسقاط العقوبة عنهم رغم عدم صدور أحكام باتة ونهائية ضدهم لكنها لفتت إلى ان اسلام بحيرى صدر ضده حكم نهائى ومن الممكن أن يحصل على عفو رئاسى.
.
وبشأن أحمد ماهر، وأحمد دومة ، وعلاء عبد الفتاح، قالت الحوفى، إن هذه الأسماء متهمة فى تهم جنائية ليست متعلقة بالتظاهر، ولكن متعلقة بحرق المجمع العلمى وقضايا تخريب، وبالتالى لا يمكن وضع أسمائهم ضمن القوائم التى تعدها اللجنة.
.
وأشارت الحوفى إلى أن اللجنة تهتم بالقضايا المتعلقة بالرأى والفكر وكذلك التظاهر، وليس التخريب والحرق، لأن هذه الجرائم لا يمكن أن يتم العفو عنهم، موضحة أن الفكر لا يحارب إلا بالفكر والرأى.
.
وتابعت الحوفى :"رغم اختلافى مع ناعوت وناجى وبحيرى ولكن الفكر لا يواجه إلا برأى وليس الحبس، أما التخريب والحرق يجب معاقبته.
.
وكشفت الحوفى أن من بين الأسماء التى تم إرسالها لهم من قبل المجلس القومى لحقوق الإنسان، "صحفى يعمل فى شبكة رصد، وتم إلقاء القبض عليه أثناء اعتصام أنصار الرئيس المعزول فى ميدان رابعة"، وأضافت "هذا لا يتعلق بالتظاهر والرأى، فليس لمجرد أنه صحفى يتم الإفراج عنه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نشوى الحوفى: قائمة المفرج عنهم تشمل بحيرى وناعوت ولا تضم دومة وماهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: