منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 الإخوان تؤوى أسلحتها فى حضانات الأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1772
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 60
المزاج عال

مُساهمةموضوع: الإخوان تؤوى أسلحتها فى حضانات الأطفال    السبت نوفمبر 05, 2016 9:11 am

العراب المصرى
************* 
الإخوان تؤوى أسلحتها فى حضانات الأطفال 
--------------------
كشفت مصادر أن جماعة الإخوان بدأت فى استخدام تكتيك جديد فى
كيفية تخزين الأسلحة والمنشورات المحرضة ضد الدولة التى ستستخدمها يوم 11-11، ألا وهو تخزين الأسلحة فى الحضانات الخاصة لدراسة الأطفال.
وأوضحت أن الأجهزة الأمينة داهمت مخزن متفجرات تابع لجماعة الإخوان داخل حضانة ملحقة بمسجد فى منطقة المرج، مشيرة إلى أن عناصر الإخوان كانوا يترددون ليلًا على الحضانة ملحقة بمسجد"حليمة السكرية" ويقومون بتخزين مولوتوف ومنشورات تحريضية من أجل استخدامها ليوم 11 نوفمبر.
وأكدت المصادر أن القوات الأمنية عثرت على زجاجات مولوتوف واوراق ومنشورات تحريضية وأسلحة بيضاء بالإضافة إلى عدد من الكاميرات الديجتال لاستخدامها فى رصد منشات الدوله والكمائن الأمنية. وقالت المصادر إن الحضانات التى يستخدمها الأطفال لتحزين الأسلحة يتردد عليها الأطفال صباحا للدراسة، بينما مساءا يتم استخدامها لتخزين المتفجرات الأمر الذى له خطورة بالغة على الأطفال.
ومن جانبه كشف اللواء حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أن جماعة الإخوان ستلجأ الفترة المقبلة لما وصفه "خطة التخزين فى مناطق العمليات، موضحا أن هذه الخطة تعنى أن الجماعة ستقوم بتخزين الأسلحة والمعدات والمتفجرات فى الأماكن القريبة لمناطق الهدف. وأضاف "بخيت" من الممكن أن يستغل الإخوان دور العبادة والمدارس لتحزين الأسلحة الخاصة بهم، فالإخوان تعمل بشعار، الغاية تبرر الوسيلة، لذلك تجدهم يدعون الدين لتحقيق أهدافهم".
وتابع: "الإخوان تعلمت مؤخرًا من أجهزة الاستخبارات الأمريكية تكتيك جديد وهذا التكتيك يعنى "تخزين الاسلحة فى مناطق العمليات" لذلك ستجد العنصر الإخوان يسير فى الشارع كأى شخص، ثم يتجه نجو محزن الأسلحة ليقوم بتنفيذ هدفه بسرعة، وذلك بدلا من أن يقوم بحمل السلاح ثم يسير به نحو"، وأشار إلى أنه من المتوقع أن تستخدم الإخوان التكتيك الجديد فى 11-11 وأى أيام أخرى".
وفى سياق متصل أكد خبراء وإسلاميون أن استغلال الإخوان للمدارس والحضانات يأتى استمرارا لاستغلال الأطفال بشكل عام فى تحقيق أهدافهم، والابتعاد عن الشركات والجمعيات الخيرية التى كانت تستغلها الجماعة بعد عزل مرسى كمخازن للأسلحة.
وقال الدكتور يسرى العزباوى، الباحث السياسى، أن التنظيم بدأ خلال الفترة الأخيرة فى الاعتماد على الحضانات والمدارس لإيواء اسلحتهم ومنشوراتهم لأنها بعيدة عن الأمن، موضحا أن هذا الأمر يتسق مع استغلال الأطفال فى المظاهرات من قبلوأشار فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن استغلال الإخوان للحضانات والمدارس جاء بسبب أن الأمن لن يشك فى أن الحضانات تتحول إلى مخازن، خاصة أنه بعد محاصرة الشركات والجمعيات بتكون هى البديل الأمان لاستيراد وغسل الأموال عبر استغلال حسابات.
وبدوره قال سامح عبد الحميد، الداعية السلفى أن الإخوان تحولوا إلى عدو حقيقى لمصر، موضحا أن الإخوان كانوا يستخدمون ملحق أحد المساجد التابعة لهم فى تخزين أشياء ممنوعة، حتى تكون بعيدة عن بيوتهم.
وأشار إلى أن الإخوان يستخدمون المدارس التابعة لهم فى أغراض غير تعليمية، ومن قبل استخدموا بعض المدارس فى اجتماعات خاصة بالجماعة، ولا يُستبعد استخدامهم لهذه المدارس فيما ينفعهم فى حربهم ضد مصر. وتابع: "هم لا يتورعون عن استعمال أى سلاح لتدمير مصر، ويُجهزون المتفجرات، ويستخدمون سلاح الأكاذيب والشائعات، وحرب التشوية فى قنواتهم التى تبث من خارج مصر، وكذلك على صفحات وسائل التواصل الاجتماعى، ومحاولة التواصل مع جهات خارجية للضغط على مصر، خاصة أمريكا التى كانوا يزعمون عداوتها، وتعاونهم مع إيران مستمر وغيرها من الدول".
وبدوره قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، أن استغلال الإخوان للمدارس فى إيواء الأسلحة يؤكد أن فعاليات 11-11 لن تكون سلمية بل عنف ومتفجرات وزراعة قنابل هيكلية بميادين القاهرة والمحافظات فى استنساخ لفعاليات الذكرى الرابعة ل 25 يناير عام 2015م.
وأضاف:"لن تكون ثورة غلابة بل ثأر الجماعة من الدولة والنظام، والشواهد تشير لتجهيز حراك عنيف وثأرى وليس جماهيريا سلميا ثوريا كما يدعى البعض، لتوضع بيانات بعض القوى المتحالفة مع الاخوان تحت مجهر الفحص ممن يطالبون بإلغاء قانون التظاهر وإطلاق حرية التعبير والاحتجاج".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإخوان تؤوى أسلحتها فى حضانات الأطفال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: