منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 من أجل رؤية مستقبلية أمامك ...16 مجالا يجعلك من أصحاب الملايين.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1772
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 60
المزاج عال

مُساهمةموضوع: من أجل رؤية مستقبلية أمامك ...16 مجالا يجعلك من أصحاب الملايين.   السبت نوفمبر 05, 2016 9:09 am

16 مجالا يجعلك من أصحاب الملايين
أعدت وكالة "كابجيميني" المختصة في الاستشارات والخدمات المعلوماتية قائمة بالمجالات التي سيعمل فيها أكبر عدد من المليونيريين بالعالم، وذلك في إطار تقريرها السنوي "الثروة العالمية".  close  Tweet This
وأجرى خبراء وكالة "كابجيميني" استطلاع لآراء خبراء واخصائيين من مختلف القطاعات، ليحددوا في نهاية المطاف المجالات التي ستضم أكبر عدد من الأشخاص الذين سيزيد دخلهم عن المليون دولار من الآن وحتى العام 2025. 


في كل مجال، تقريبا، سيظهر المليونيريون ولكن في مجالات محددة سيزيد عددهم عن أخرى، وفيما يلي 16 مجالا سيضم العدد الأكبر منهم، خلال السنوات القادمة. 




1. الخدمات المالية: 


تشير نتائج استطلاع الرأي إلى أن قطاع الخدمات المالية سيكون واحدا من القطاعات الثلاثة التي ستضم أكبر عدد من أصحاب الملايين في العالم، حيث أكد 35.7% ممن شملهم الاستطلاع أن الخدمات المالية تعد قطاعا واعدا. 






2. الصحة: 


يعتقد الخبراء أن صناعة الدواء تعد واحدة من المجالات الواعدة في السنوات العشر القادمة، كون الناس أصبحوا يقلقون على صحتهم بشكل أكبر ويريدون أن يعيشوا حياة أطول. 






3. التكنولوجيا: 


الحديث، يجري ليس فقط عن شركات كـ "غوغل" أو "فيسبوك"، ولكن أيضا حول شركات صاعدة مثل "أوبر".






4. الصناعة: 


رغم أن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين في العام 2016 هو مصدر قلق للكثير من المحللين والخبراء الاقتصاديين، لكن سكان العالم سيستمرون في شراء مختلف الأشياء، وهذا يعني أنه من الضروري صناعتها أو إنتاجها. 


ويثق 22.3% من الخبراء الذين شملهم الاستطلاع أن الصناعة تعد إحدى المجالات الواعدة في العالم، وتطويرها سيؤدي إلى ظهور أصحاب ملايين جدد. 






5. الإنشاءات والعقارات: 


عدد سكان العالم يرتفع بشكل هائل، وخاصة في الهند والصين، حيث تظهر التوقعات أن عدد سكان كل من هذين البلدين سيصل إلى 1.5 مليار نسمة بحلول العام 2030، لذلك فإن البناء سيكون مجالا مربحا جدا. 






6. الاتصالات: 


لعدة سنوات، كان كارلوس سليم، رئيس شركة الاتصالات المكسيكية "تلميكس"، أحد أغنى رجال العالم، و20.2% من الخبراء المشمولين في الاستطلاع يؤكدون أن هذا المجال سيضم العديد من الأغنياء في العقد المقبل. 






7. التعليم: 


مع نمو ثروات الأغنياء، فإن المزيد من الأشخاص في العالم سيسعون للحصول على التعليم، الذي سيعزز من ثرواتهم. 






8. الزراعة والتعدين: 


يتوقع الخبراء ارتفاع الطلب من الاقتصادات النامية في إفريقيا وآسيا، لذلك فإن 18.9% من الذين شملهم الاستطلاع يقولون إنك إذا كنت تريد أن تصبح غنيا عليك التفكير في أمر هذا القطاع. 






9. الفضاء والطيران: 


صناعة الطائرات والنقل الجوي لا يزال يعد من القطاعات الأكثر ربحية. 






10. الطاقة المتجددة: 


ويعتقد العديد من المحللين في جميع أنحاء العالم أن الوقود الأحفوري سيظل يستخدم لبعض الوقت، ولكن في نهاية المطاف سيستعاض عنه بمصادر الطاقة المتجددة. 






11. الترفيه والتسلية: 


فقط 15.2% من الخبراء الذين شملهم الاستطلاع يعتقدون أن لهذا القطاع مستقبلا واعدا، حيث يرجحون أن الأفلام وألعاب الفيديو ستدر أموالا طائلة على أصحابها. 






12. تجارة التجزئة والجملة: 


يعتمد هذا القطاع بشكل شبه كامل على الإنفاق الاستهلاكي وثقة المستهلك. وفي الوقت الراهن 14% فقط من الخبراء يتوقعون ظهور أصحاب الملايين في قطاع تجارة التجزئة والجملة. 






13. النقل (اللوجستيك): 


يعتمد قطاع الخدمات اللوجستية على نقل البضائع، واستفاد هذا القطاع من هبوط أسعار النفط في العاميين الماضيين بشكل كبير، ولكن من الصعب التكهن إلى متى ستستمر حالة أسعار النفط المتدنية، لذلك فإن 13.9% من الخبراء يعولون على قطاع النقل. 






14. الموارد الطبيعية: 


صناعة النفط والغا،ز تمر حاليا بأصعب أوقاتها، حيث انخفضت أسعار الذهب الأسود بأكثر من 60% منذ منتصف العام 2014، لذلك فإن 13.5% فقط من الخبراء يتوقعون ظهور المليونيريين في هذا القطاع. 






15. الطاقة الكهربائية: 


مع نمو قطاع الطاقات المتجددة، فإن فقط 6% من الخبراء الذين شملهم الاستطلاع يؤمنون بهذا القطاع. 






16. الفنادق والمطاعم: 


فقط 4% من الخبراء يعتقدون أن هذا القطاع سيكون ضمن القطاعات الثلاثة الأولى، التي ستولّد أصحاب الملايين. 






المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أجل رؤية مستقبلية أمامك ...16 مجالا يجعلك من أصحاب الملايين.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: