منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 الحكومة وشماعة الإصلاح وتعويم الجنيه ونار الغلاء.....تنفيس عن النفس فى لحظة غضب...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1531
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: الحكومة وشماعة الإصلاح وتعويم الجنيه ونار الغلاء.....تنفيس عن النفس فى لحظة غضب...   الخميس نوفمبر 03, 2016 7:18 pm

Hassan Margawy
‏9‏ ساعات · 
أصدقائى الأعزاء:
يؤسفنى أن أبلغكم بأننى سأتوقف نهائيا عن الكتابة على الفيس بوك أو أى صفحات أخرى للتواصل الإجتماعى.
من فضلك ارجوك لاتشك لحظة فى وطنيتى ولافى دفاعى المستميت عن بلدنا أنا هنا صورة مرآة مصغرة تنقل واقع ملموس فى الشارع فلن أقبل أن يقال عنى بأننى لم اصمد أو أننى فرطت فى دعم بلدى وقت الشدة بل أننى هنا ألبس ثوب المعارض الوطنى الذى يخشى على بلده من السوء فالواقع يقول اننا كشعب طحنا بين مطرقة القرارات العشوائية والغير متوقعة وبين سندان الفساد وخراب الذمم وأنعدام الضمير وغلاء الأسعار.
ليس لدى ماأقوله وليس لدى ماابرر به وليس لدى القدرة على الكتابة فقد تعبت من التهليل والتدعيم وسأمت من المساندة اللانهاية لها وتوجعت من التصفيق والتطبيل فمعذرة وغفرانا.
بإيعاز من صندوق النقد الدولى الحكومة تطلق الرصاص على الشعب المصرى الأعزل ليلقى مصرعه فى الحال دون سابق أنذار .
بإيعاز من صندوق النقد الدولى الجكومة ترفع سعر البنزين بالرغم من تدنى أسعار النفط عالميا لتشعل حرائق الفقر فى ملايين الغلابة من البشر .
الحكومة تطعن شعبنا فى ظلمة الليل من الخلف ليلقى مصرعه شهيداًمن اجل الإصلاح المزعوم..
يافرحه ماتمت بعد هيصة تدهور سعر الدولار وبعد شعورنا بأننا سنشم انفاسنا تستغل الحكومة الضعيفة الفرصة لتقوم بتعويم الجنيه ليصبح سعره الرسمى 52 قرش لاغير بتخفيض قيمة الجنيه بمقدار 48% بمعنى أخر فرحتنا فى خسارة من ضاربوا على أقواتنا بالأمس ترتد إلينا نحن لندفع دم قلوبنا ماذنبنا نحن فى إصلاح يقتلنا لقد شبعنا قتلا عبر أكثر من 50 سنة ونحن نربط الحزام ماذنب جيلنا ان يتحمل جرعة العلاج القاتل دفعة واحدة و الذى سقته الحكومة لنا فإذا به السم الزعاف؟
لقد تأكد لى الأن بما لايدع مجالاً للشك بأن تلك الحكومة هى من وراء كل الأزمات التى مررنا بها فهى التى تشعل النيران وهى التى فى الوقت المناسب بعد أن نستجير منها تقوم بإطفاءها فقد تأكد لنا أنه ليس هناك من يضارب على العملة وليس هناك من يكتنز السلع وليس هناك من هد حيل هذا الشعب إلا هؤلاء القاطنين خلف مكاتبهم المكيفة الذين لايشعرون بنار الغلاء لأنهم هم من صنع الغلاء وهم من يتلذذ بالمرتبات والمكافأت والتى لم يفلح معها قانون خدمة مدنية والذى طبق فقط على جزء يسير من افراد شعبنا واعفى منه الغالبية الساحقة الذين يتمتعون بسيل من الدخول المرتفعة والتى تتجنبهم الحكومة إما خوفا منهم وإما لمصالح مشتركة بينهم 
لاتحدثنى بعد اليوم عن وطنية وعن ان امن البلد يحتاج ان نجوع وتقنعنى بأن بلد امن شعبه فقير يأكل الحضيض ويمشى على الحصى ويلتحف السماء خير من بلد غنى تجتاحه الأعاصير .
فليأتى رئيس الوزراء هذا ليأخذ معاشى كاملا ويقوم بإطعامى وأسرتى ويسدد عنى فواتير الكهرباء والماء والغاز والتليفون والدواء والكساء لن اقول له ترفيه او مواصلات أو سفريات .
ماهذا الهراء أيها السادة ؟مالذى يحدث لنا؟ لمن نشكو ؟فلن نجد من يحنو علينا إلا الله نعم لم يعد لدى ما اقوله لكم لم يعد لدى ماادافع به عن تلك الحكومة لم يعد لدى ثقة فى احد من بنى البشر اين نذهب ؟ لمن ولمن ولمن ...كانوا يمهدون الطريق ليحققوا مأربهم بكل تلك الأزمات التى افتعلوها فبالأمس صفقنا للقرارات الإقتصادية التى أتخذت ودعمناها بشدة واليوم يلقى حتفنا بكل وسائل الإبادة التى عرفها الجنس البشرى مدخراتنا نقصت اليوم نصف قيمتها دخلنا الشهرى فقد نصف قيمته مع أرتفاع جنونى فى الأسعار لايجد من يقف فى وجهه مع أحتكار وفساد كلنا نعرف مصدره إلا الحكومة طناش .
صندوق النقد الدولى يفوز علينا بالضربة القاضية الفنية بذراع حكومة الجباية والإفقار..
لقد أتخذوا القرار ولايهم إن أقيلوا أو استقالوا فقد حققوا هدفهم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
فيارب اسألك النجاة من كل بلية فك اسرنا وأرحم ضعفنا وأختم بالباقيات الصالحات أعمالنا وأنصرنا على أنفسنا وشرار أعمالنا ثبتنا على دينك يارب وصبرنا على ماأبتلينا به من مصائب ومن شدائد ليس لنا إلا سواك فأحفظنا بعينك التى لاتنام.
أصدقائى هذا البوست كتبته تحت تأثير الصدمة ومعذرة فلن اكتب بعد اليوم ربما راحة أستريح فيها مع النفس حتى تتضح الأمور فإنى اشعر بالضعف والخزلان من تلك الحكومة التى كثيرا مادافعت عنها وكثيرا مادعمتها ولكنى الأن أشعر بأننى بدون حكومة وبلا مجلس للنواب الجميع اتحدوا علينا ليقتلونا وقد فعلوها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكومة وشماعة الإصلاح وتعويم الجنيه ونار الغلاء.....تنفيس عن النفس فى لحظة غضب...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: