منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 "ميغ" ترصد 30 هدفا في آن واحد!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1531
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: "ميغ" ترصد 30 هدفا في آن واحد!   الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:33 am

"ميغ" ترصد 30 هدفا في آن واحد!
صممت مؤسسة دفاعية روسية جهاز رادار متعدد الأغراض مزود بصفيف مسح إلكتروني نشط لرفد مقاتلات "ميغ" به وتمكينها من رصد 30 هدفا في آن واحد وضرب 6 أهداف جوية و4 أرضية منها.


وأشارت "المؤسسة الروسية للتكنولوجيا الإلكترونية" صاحبة التصميم، إلى أن الرادار الجديد سوف يتيح للمقاتلات المزودة به الاشتباك مع طائرات العدو المفترض من وراء خط رؤيتها المباشر.


وبين ميزات الرادار الجديد، أنه يكفل للمقاتلة العمل في أصعب الظروف الجوية وتحت وطأة التشويش الإلكتروني النشط، فضلا عن تفوقه الكبير على الرادارات الأجنبية المنافسة من حيث المواصفات التكتيكية والفنية، حيث سيتم تركيبه على الأجيال الجديدة من المقاتلات متعددة الأغراض بما فيها "ميغ-35" ذائعة الصيت.


وفي تعقيب على هذا الرادار ومواصفاته، أشار إيغور ناسينكوف النائب الأول للمدير العام لـ"المؤسسة الروسية للتكنولوجيا الإلكترونية" إلى أن صفيف المسح الإلكتروني النشط المزود به يتيح له رصد الأهداف على مسافة 160 كم والعمل في صيغة "جو- جو"، و"جو- أرض" في آن واحد، والتعرف على الأهداف وتصنيفها منفردة أو مجتمعة.


وأضاف ناسينكوف أن هذا الرادار يتيح للمقاتلة التي تحمله كذلك، مهاجمة بضعة أهداف مجتمعة وضربها بوسائل التدمير عالية الدقة، وإرسال بيانات تكتيكية عن سير القتال إلى باقي الطائرات الصديقة وصد التشويش الإلكتروني المعادي عنها.


يشار إلى أن طائرات "ميغ-35" المزمع تزويدها بالرادار الجديد، هي مقاتلات من الجيل "4++"، ولا تزال قيد الاختبار، ومن المقرر حصول القوات الجوية الفضائية الروسية على 30 واحدة منها قبل حلول العام 2020.


المصدر: "نوفوستي"


صفوان أبو حلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"ميغ" ترصد 30 هدفا في آن واحد!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: