منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 ما بين السطور في حوار مستشار قردوغان مع الخائن محمد ناصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3424
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: ما بين السطور في حوار مستشار قردوغان مع الخائن محمد ناصر   الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 8:02 am

Mohammed Haffz
18 ساعة · 
ما بين السطور في حوار مستشار قردوغان مع الخائن محمد ناصر
====================================
بما أننا جميعا متفقين أن هذا الدكاكين الفضائية التي تبيع أرخص وأردأ النفايات الإعلامية الملقاة على الأرصفة التركية ولا تجد زبوناً سوى خروف بائس أو كولجي يائس..بما أننا متفقون على أن هذه الدكاكين ما هي إلا أبواق مخابراتية تركية مدفوعة الثمن مهما كلفت الأتراك من خسائر ، إذن فهذا الحوار المفاجئ والصادم مع مستشار الأغا التركي لا يمكن أبدا أن يأتي عبثاً وعفو الخاطر ، فهذا الشخص ربما يكون أرفع مسئول تركي يحل ضيفا على هذا الماخور الفضائي ، وهو بالقطع لم يأت لمجرد أن يدلي بمجرد حوار مصاطب مع واحد من عملاءه الأذلاء ومن عبيد إحسانات حكومته .. هذا المسئول ( عمر الفاروق ) جاء ليبعث برسالة شبه مشفرة على الهواء من النظام الأردوغاني إلى القيادة المصرية وإلى عدة أطراف إقليمية أخرى أهمها السعودية :
.
1- النظام الأردوغاني يريد التقارب مع مصر (بضغط سعودي) ، وهذا الحوار هو بمثابة جس نبض أو عربون محبة ينتظر ضوءاً أخضر من القاهرة... وهو مابدا جليا في قول مستشار الأغا العثماني :إن تركيا تسعى لإصلاح علاقاتها مع مصر، وأن السعودية ستساهم فى إصلاح هذه العلاقات بشكل كبير، وأن ذلك سيصب فى صالح الشعب المصري .
.
2- سيتم تقديم الخائن ناصر وأشباهه من المطاريد كقربان رخيص على مذبح عودة الدفء للعلاقات المصرية التركية في حالة إعطاء القاهرة أية بادرة للسير قدماً في هذا المسار ( وهذا ما ألمح إليه مستشار قردوغان بقوله لناصر " وما حجمكم أنتم ؟" في تساؤال إستنكاري إستهزائي بناصر وباقي قطيعه من المطاريد ، فقال له محمد ناصر : نعم نعم حضرتك تقصد المعارضة ، فقال لها المسئول التركي مبتسماً بإستهزاء : أنتم أنتم و ليس المعارضة ، في إشارة واضحة لا تحتمل اللبس عن أنه يقصد الإخوان ، وهو ما أدركه الخائن ناصر فوراً وكان سبباً في رعبه من مصير قادم مجهول ، فعاجل المسئول التركي بسؤاله في لهفة "على حساب من ؟ أو من سيدفع الفاتورة ؟ ، والمضحك أن المسئول التركي تهرب من الإجابة عليه ليزيده رعباً على رعب) .
.
3- عمر الفاروق كان مُصرّاً على الجمع بين تركيا والسعودية ومصر في حديثه عن أي حراك سياسي إقليمي ، وهو ما يعكس رغبة ( سعودية في الأساس) في إحياء هذا الحلف الثلاثي لمواجهة حلف إيراني ينشط في المنطقة . 
.
4- حين يصبح الحديث عن مؤامرة تواجهها السعودية ، كان عمر الفاروق حريصا أيضا على أن مصر و تركيا وباكستان (أكبر ثلاث قوى سنية) هم من سيهرعون لحماية السعودية والدفاع عنها .
.
5- جاء هذا الحوار بشكل كااااشف جدا لمدى المهانة والذل والحقارة التي وصل إليها كل من باعوا أوطانهم من خونة الأوطان ونفايات الشعوب .. فقد تعمد مستشار قردوغان إحراج مذيع قناة الشرق بقوله إنه لا يرضى بالأجوبة التى يقولها له لأن المذيع الحقير يحاول "الصيد فى الماء العكر"...وبعيداً عن الرسائل والأكاذيب التي مُررت من خلال الحوار لكن ملاحظتي هنا عن ذل محمد الناصر في نهاية الحوار حين استعطف المسئول التركي بقوله (اسألك العفو والعذر اذا كان ورد مني كلمة أو ضغط في اتجاه ما) ..منتهى التضعضع والتذلل والمهانة من عبد ذليل يركع تحت قدمي مولاه على رؤوس الملايين من الأشهاد وعلى الهواء مباشرة .
.
ثم جاءت ضربة النهاية القاضية أو رصاصة الرحمة التي أطلقها المسئول التركي على رأس الخادم الوضيع محمد ناصر في ختام اللقاء حين دعى ناصر بقوله ( ودائما نسأل الله أن يحفظ تركيا ويحفظ السعودية ويحفظ باقي دول السنة) ، ليعاجله المسئول التركي بلكمة مباغتة ، مقاطعاً إياه بسرعة وبابتسامة لا تخفى دلالتها بقوله (ويحفظ مصر) ، فتلعثم الخائن مستدركاً (ويحفظ مصر طبعا..انا قلت كل الدول السنية بما فيها مصر) .. في إلحاح واضح من المسئول التركي على تمرير رسالة أخيرة بشأن التقارب مع مصر ، ولينزع عن عبده الوضيع ورقة التوت ويكشف عورته للجميع برسالة مفادها: أنظروا لهذا العبد الوضيع كيف يختص تركيا والسعودية بالاسم في دعاءه ، بينما بلده الأصلي مصر يضعها تحت عنوان باقي الدول السنية !
.
نهايتكم قربت يا يتامى البنا وثكالى المرشد
العبد ليس لحرٍ صالحٍ بأخ*** لو أنه في ثياب الحر مولود
لا تشتر العبد إلا والعصا معه ***إن العبيد لأنجاس مناكيد

محمد ناصر مرعوب من حديث مستشار رئيس الوزراء التركي عن المصالحه مع مصر !! واحنا اللي ندفع التمن ؟
للمزيد على موقع مجلة نبأ شترك في قناتى المتواضعه (مبروك حمدى) زمان بالالوان سابقا ليصلك كل جديد الفيديوهات من هنا https://…
YOUTUBE.COM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما بين السطور في حوار مستشار قردوغان مع الخائن محمد ناصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: