منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 ألغاز حول تظاهرات «11 نوفمبر»..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1772
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 60
المزاج عال

مُساهمةموضوع: ألغاز حول تظاهرات «11 نوفمبر»..   الأربعاء أكتوبر 19, 2016 4:36 am

العراب المصرى
أمس الساعة ‏05:27 ص‏ · 
ألغاز حول تظاهرات «11 نوفمبر».. عدم معرفة الداعين .. البيانات المزعومة لمشاركة الأحزاب .. احتفاء الإخوان .. والرئيس يؤكد «دعوة أهل الشر ستفشل»
----------------------------------------------------------------
«دعوات التظاهر في 11 نوفمبر هي دعوات أهل الشر وستفشل»، كان ذلك تعقيب الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعوات التظاهر في 11 نوفمبر المقبل، والتي يطلق عليها البعض اسم «ثورة الغلابة».


وأضاف الرئيس خلال حواره السبت الماضي، مع رؤساء تحرير الصحف القومية «الأهرام، الأخبار، الجمهورية» أن الشعب المصري أصبح يدرك جيدًا مؤامرات جرة إلى الفوضى، وأصبح لديه الوعي لكي يرفضها.


وخلال الأيام الماضية تزايدت التعليقات الرسمية على تلك الدعوات، محذرة من الانسياق وراءها أو اتباعها، وكان منهم مجلس الوزراء الذي أكد أنها دعوات تخريبية.


وبعيدًا عن الرد الرسمي يبقى لتلك الدعوات 3 ألغاز .. وهى :
.
من الداعي 
على مدى الخمس سنوات ماضية كانت دعوات التظاهر وراءها جهة بعينها هي من تدعو وتعلن أهدافها، هذا الأمر لم يفرق بين جهات معارضة أو تأييد، حتى جماعة الإخوان التي دأبت على التظاهر بعد عزل «مرسي» تعلن هي الأخرى عن تظاهرها بشكل مستمر.


واقتصرت الدعوات فقط على بعض صفحات التواصل الاجتماعي التي لا يعرف أحد مصدرها أو من يحركها، بجانب انتشار «الإيفنتات» التي تدعو المصريين إلى النزول.


الأحزاب تتبرأ 
حين بدأت تلك الدعاوة تنتشر تزامن معها بيانات غير منسوبة لجهات بعينها لتشير أن هناك أحزاب وافقت على المشاركة في تلك الوقفات على رأسها التحالف الشعبي الديمقراطي وحركة 6 أبريل والمصري الديمقراطي الاجتماعي.


تلك الأخبار دفعت الأحزاب والحركات إلى إعلان تبرئتها من المشاركة في تلك الدعوة، مشددة أنه لم تعلن عن ذلك وأن الوضع الحالي لا يتحمل ذلك، وهو ما مثل لغز آخر حول من يريد توريط تلك الأحزاب والحركات.


احتفاء الإخوان 
لم يخف على أحد احتفاء صفحات الإخوان بتلك الدعوات، مؤكدين أنهم سيشاركون فيها، وأن القادم هو ثورة الغلابة وهو المصطلح الذي استخدمه قادة الإخوان الهاربين خارج البلاد ما دفع البعض إلى التساؤل حول علاقة الإخوان بتلك الدعوات ليكون ذلك لغزًا ثالثًا دفع المواطنين إلى النفور من تلك الدعوات.


ويبقي السؤال .. من الذى دعا إلي هذه التظاهرات في 11/11 .. هل تعلمون ؟؟؟
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألغاز حول تظاهرات «11 نوفمبر»..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: