منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 هـــــااااام جــدا: من تسريبات ويكليكس حول اختراق البريد الاليكتروني لهيلاري كلينتون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3730
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: هـــــااااام جــدا: من تسريبات ويكليكس حول اختراق البريد الاليكتروني لهيلاري كلينتون    الجمعة سبتمبر 23, 2016 8:14 am












Mohammed Haffz
17 ساعة · 

هـــــااااام جــدا: من تسريبات ويكليكس حول اختراق البريد الاليكتروني لهيلاري كلينتون 
===============================================
في الوقت الذي تحتفل فيه وسائل الاعلام الشعبية بفوز أول مليارديرة في تاريخ الحزب الديمقراطي، لا تزال تجري معركة قانونية مظلمة في الخلفية...هذه المعركة تتعلق بتسريبات ويكليكس وما كشفته بعد إختراق البريد الاليكتروني للمرشحة الرئاسية الديموقراطية هيلاري كلينتون ..وإليكم نص ترجمة الوثائق :
case number F-2014-20439, Doc No. C05794498
- إن أفضل طريقة لمساعدة إسرائيل هي تقديم المساعدة للتمرد في سورية، الذي يستمر منذ أكثر من سنة"، أي منذ 2011، داعمة فكرة انه لإخضاع بشار الأسد "يجب استخدام القوة"، لـ"وضع حياته وحياة عائلته في خطر".
- إن العلاقة الإستراتيجية بن إيران ونظام بشار الأسد هي ما يسمح لإيران بتلغيم أمن إسرائيل، ليس عن طريق هجوم مباشر، بل عن طريق حلفائها في لبنان، مثل حزب الله.
- إسقاط الأسد قد لا يشكل مكسبا كبيرا لأمن إسرائيل فحسب، بل إنه قد يقلل من المخاوف الإسرائيلية الجلية من فقدان الاحتكار النووي"...الوزيرة الأمريكية تقر رسميا أن إسرائيل هي الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تمتلك أسلحة نووية .
.
وحسب تقرير وزارة الخارجية حول رسائل البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون، والإجراءات القضائية المختلفة التي تلتها، تثبت أنها مذنبة في :
- عرقلة السيدة كلينتون ومستشاريها للعدالة (الجزء 1410)
- عرقلة التحقيقات الجنائية (المادة 1511)
- عرقلة تنفيذ القوانين المحلية والفيدرالية (الجزء 1411)
- إرتكابها جرم إهمال فيدرالي مع معلومات ووثائق مصنفة بدرجة "سرية" (الجزء 1924)
- التحفظ على ملقم غير آمن في جهاز الكمبيوتر الخاص بها، في منزلها، يحتوي على 1200 وثيقة سرية (الجزء 192) .
- خيانة تحت القسم : حيث قالت السيدة كلينتون لقاضي فيدرالي وهي تحت القسَم، أنها أعادت لوزارة الخارجية كل رسائل بريدها الالكتروني ، وفيما بعد أثبتت تحقيقات المفتش العام في وزارة الخارجية هذا الاسبوع انها كانت تكذب. (الجزء 798)
- بالإضافة إلى ذلك، قالت وهي تحت القسَم، أن وزارة الخارجية قد رخصت لها استخدام حاسوبها الشخصي للعمل في المنزل. فيما ذكر المفتش العام في وزارة الخارجية هذا الاسبوع أنها كانت كاذبة أيضا. (الجزء 798).
- لم تبلغ السيدة كلينتون السلطات، ولا حتى وزارتها، أن حاسوبها الشخصي قد تعرض للقرصنة عدة مرات. لكنها مع ذلك، طلبت من مسؤول النظام محاولة حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بها.
- اختلاس وإخفاء: حيث ثبت أن مؤسسة كلينتون والسيدة كلينتون قد تلقوا رشاوى كي تتغاضى وزارة الخارجية عن العديد من الممارسات (قانون ريكو والجزء 1503).
.
من حيث المبدأ، واستناداً لخطورة الوقائع التي توصل إليها مكتب التحقيقات الفيدرالي، ووزارة الخارجية، والقاضي الاتحادي، يُفترض أن يتم إلقاء القبض على هيلاري كلينتون ....لكن هذا لن يحدث بالطبع .
رابط الوثائق أول كومنت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هـــــااااام جــدا: من تسريبات ويكليكس حول اختراق البريد الاليكتروني لهيلاري كلينتون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: