منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 ‫#‏ذكرى_ثورة_30يونية‬

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3546
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: ‫#‏ذكرى_ثورة_30يونية‬   الخميس يونيو 30, 2016 6:30 am

‫#‏ذكرى_ثورة_30يونية‬
==============
.
لما التاريخ هيكتب عن لوحة شرف وإنجازات المخابرات العامة المصرية ، هيضيف لعملية الحفار وإيلات والبطل رفعت الجمال وغيرها ، انجازهم العظيم في اسقاط التنظيم الدولي الإرهابي وضربتهم المباغتة لكل أجهزة المخابرات العالمية وإفشال مخططاتهم ..
مصر هي "الدولة العميقة" التي لا تستلم مؤسساتها بسهولة وغير قابلة للإنهيار ، ولا تسمح بإنهيار مصر ، فالدولة الوطنية العميقة التي أسستها وشيدتها القوات المسلحة كانت أصلب وأقوي مما كانوا يتوقعون...تعلم جيدا متي وأين وكيف تقضي علي الخصم. ...دولة أسودها لا يشق لهم الغبار..إستدِرُجوا الجميع للفخ المحكم الذي أطبق عليهم في الوقت الملائم بلا هوادة أو رحمة.
إن ما حدث خلال هذا اليوم التاريخي يعد أكبر وأعمق مناورة إستخباراتية علي مر التاريخ المعاصر، وكانت من أهم نتائج تلك المناورة الأكثر تعقيدا وتشابكا ، دحر المؤامرة وإعادة تصديرها لصانعيها ، وتنفيذ أسرع وأعقد عملية تسليم وتسلم قيادة الدولة المصرية.
لقد استطاعت مصر أن تنصب فخ "اللا دولة" لأمريكا وجهازها الإستخباراتي وباقي أجهزة الإستخبارات العالمية التي عملت في مصر في الفترة التي أعقبت مؤامرة يناير حتى يتنامى عندهم الشعور بالعمل في مناخ آمن ، ثم انقضت عليهم وعلى مشاريعهم في الوقت المناسب .
لقد لعبت مصر دور "الإغراء السياسي" بامتياز ، فجعلت أمريكا وطابورها الخامس يتصورون موتها من 2011 بينما كان القلب الصلب ينبض بقوة والأرض تُكتسح تحت أقدامهم 
فالحقيقة التي جهلوها انهم طوال الوقت كانو تحت مخالب الصقور المصرية وتم استدراجهم الى المتاهة التي جهزناهم لهم مسبقا لتكون الضربة القاضية ونهاية لكل من تسول له نفسه العبث بالدولة المصرية وأمن شعبها العظيم .
.
نرفع القبعة للجنود المجهولين الذين عملوا ولا زالوا يعملون من أجل بقاء الدولة المصرية وبقاء جغرافيتها كما هي ، ووحدة شعبها ومنع انزلاقه إلى الحرب الأهلية كما كان مخططا له ، وضرب كل مشاريع الفوضى والتقسيم في مقتل .
.
تحية لأبناء حورس العظيم ...والمجد كل المجد لــ "أبانا الجالس هناك" على عرش مملكته الخفية ، يعمل في صمت الكهوف ورسوخ الجبال ليفسد عليهم مخططاتهم الدنيئة ، و ليرد الصاع صاعين لكل من تسول له نفسه العبث بأمن مصرنا الغالية .
حفظ الله الجيش... حفظ الله الوطن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
‫#‏ذكرى_ثورة_30يونية‬
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: