منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 تفاصيل تورط أردوغان في تمويل «جبهة النصرة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1874
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 60
المزاج عال

مُساهمةموضوع: تفاصيل تورط أردوغان في تمويل «جبهة النصرة»   الجمعة مارس 04, 2016 2:10 pm

Mohammed Haffz
2 ساعة ·

تفاصيل تورط أردوغان في تمويل «جبهة النصرة»
--------------------------------------------------
كشفت قوات حماية الشعب الكردية السورية، تفاصيل تورط نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في دعم وتمويل وحماية معسكرات تتبع جبهة النصرة، فرع تنظيم القاعدة في سوريا، على الحدود.
.
وتمكن فريق شبكة روسيا اليوم الإخبارية «النسخة الإنجليزية»، من الوصول لمنطقة المساعدات والتقاط مقاطع صور للمعسكرات الموجودة عند الحدود، والتي يتلقى فيها أفراد النصرة الإمدادات بشكل منتظم من الجانب التركي.
والتقطت صور لعدد من المركبات القادمة من خلال معبر السلام على الحدود التركية السورية على مشارف بلدة أعزاز التي تسيطر عليها جبهة النصرة بشكل جزئي، في نفس الوقت الذي يمنعون فيه القوات الكردية من استعادة المدينة.
وأكدت الشبكة الإخبارية، أن المراسلين لا يتمكنون من الوصول لتلك المنطقة في أغلب الأوقات، ولكنهم في هذه المرة دخلوا لهناك بمساعدة الأكراد، ورأوا بأعينهم المركبات لعسكرية التركية التي تحمل المساعدات العسكرية للنصرة بشكل دوري.
و تشن الحكومة التركية هجمات عنيفة ضد مواقع وحدات حماية الشعب الكردي، وتتهمها بالتواطؤ مع تنظيمات إرهابية داخل تركيا، في الوفت ذاته الذي تدعم فيها تركيا الجماعات الإرهابية داخل سوريا.
و قد قامت مراسلة قناة "RT" الروسية، ليزي فيلان، بزيارة مدينة عفرين على الحدود السورية التركية وشاهدت بأم عينها كيف تحمي تركيا الإرهابيين وتدعمهم.
.
وتمكن طاقم تصوير القناة من التقاط فيديو لمعسكر مسلحي "جبهة النصرة" والذي كان على مقربة من مواقع الجيش التركي، وكذلك قافلة تركية تتجه إلى اعزاز السورية.
.
وقالت الصحفية: "نحن نرى كيف يتم إرسال سيارات من تركيا إلى أعزاز، والسلطات التركية تؤمن الحماية لها لكي لا تقع في قبضة الأكراد. وهناك، ليس بعيد عنا، نرى "جبهة النصرة" وعلمها يرفرف".
وقالت وحدات "حماية الشعب" الكردية لنا، إن هناك معسكر لتنظيم إرهابي.
وأشارت ليزي إلى أنه بالقرب من الحدود السورية التركية نرى علم تركيا. ووفقا للأكراد إنهم دائما يرون كيف تصل الأسلحة إلى معسكر "جبهة النصرة".
وأضافت المراسلة: "بالقرب من الحدود السورية التركية ترون مدينة كيليس التركية، وعلى مقربة كبيرة منا على الجانب السوري نرى قرية صغيرة، والتي كما قال الأكراد يسيطر عليها مسلحو "جبهة النصرة" وقالوا إن التنظيم تحت حماية الجيش التركي".
وقالت هنا في مدينة عفران على الحدود نلاحظ عدد كبير من القوات التركية: "ويقول السكان المحليون أن منطقتهم تعرضت لهجوم قبل ثلاثة أسابيع. وتركيا في الحقيقة سيطرت على جزء من أراضي سوريا، وبنت جدار هنا".
ولفت الانتباه إلى أن أكثر من ألف شجرة زيتون، والتي كانت المصدر الرئيسي للدخل، قد قطعت.
وبالإضافة إلى ذلك، على مقربة من الحدود دائما تتواجد المعدات العسكرية التركية.







فريق RT يكشف عن أدلة على الدعم التركي المستمر لمسلحي "النصرة"
تمكن فريق تصوير تابع لـ RT لأول مرة من الوصول إلى مدينة عفرين على الحدود السورية-التركية وجمع أدلة على استمرار الدعم التركي لمسلحي "جبهة النصرة" المتمركزين ف...
youtube.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل تورط أردوغان في تمويل «جبهة النصرة»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: