منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 ظاهرة .الرجل العث... أو The Mothman

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3724
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: ظاهرة .الرجل العث... أو The Mothman   الخميس مارس 03, 2016 3:51 pm

تمت إضافة ‏[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]‏ من قبل ‏‎[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]‎‏.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ·

ظاهرة .الرجل العث... أو The Mothman
========================
إنها واحدة من أكثر الظواهر غموضاً وتعقيداً في التاريخ ، وذلك على الرغم من ( إجماع ) الباحثين على أنها ظاهرة ( حقيقية ) ، وإن عجزوا تماماً عن إيجاد أي تفسير لها أو حتى نظرية بـ شأنها ، وأمر كهذا نادر جداً في عالم ( ما وراء الطبيعة ) .
.
ففي الثاني عشر من نوفمبر عام 1966 بـ مدينة ( بوينت بليزنت ) في ولاية ( فيرجينيا الغربية ) الأمريكية ، جرت حادثة غريبة قد لايضدقها البعض في البداية لأنها لاتستند إلى أي دليل سوى رواية أحد سكان المدينة وهو ( نيويل بارتريدج ) ، فـ بينما كان ( نيويل ) في منزله يشاهد التلفاز في العاشرة والنصف مساء ، إنقطع الارسال بغتة ، وأصبجت الشاشة معتمه تماماً دون سبب واضح ، وقبل أن يستوعب ما حدث ، سمع فجأة نباح كلبه الشديد بشكل يوحي أن هناك شخصاً مجهولاً يقترب من المنزل .
فخرج ( نيويل ) مع مصباحه الكشاف لإستطلاع الأمر ، ليجد كلبه ينبح بجنون ناحية المخزن التابع للمنزل ، وعندما وجه الكشاف نحو المخزن ، شاهد مخلوقا رمادي اللون يشبه الانسان بهيئته الخارجيه إلا أنه أكبر حجماً بكثير، إذ يصل طوله إلى عشرة أقدام تقريباً (أي ثلاثة أمتار )، وله جناحان كبيران منثنيان خلف ظهره ، وساقاه غير واضحتي المعالم ، وكانت ملامح الوجه غير ظاهرةعلى الاطلاق سوى شئ واحد وهو أشد ما لفت إنتباه ( نيويل ) ، فقد كانت لذلك المخلوق عينان بالغتا الضخامة حمراوتان بـ لون الدم تسلبان الانتباه تماماً وتغطيان معظم معالم الوجه وتحدقان به بشكل جعل الدم يتجمد في عروقه، وكان هذا المخلوق يصدر صوتاً غريباً يشبه الأنين أو النحيب !!
إلا ان ( نيويل ) قد إلتقط أنفاسه ودخل المنزل لآحضار مسدسه ، لكنه شعر بعدها أنه من الحماقه الخروج لمواجهة ذلك المخلوق حتى وإن كان يحمل مسدساً ، فـ قام بغلق الأبواب والنوافذ ، وبات الليله والمسدس بيده من شدة الرعب ، وفي الصباح كان يشعر بـ حيرة بالغة مما شاهده ويجب فعله ، إذ كان واثقاً من أن الشرطة لن تصدق ما حدث له تلك الليلة ، إلا أنه قد صدم تماماً عندما قرأ في الجريدة المحلية خبر مفاده أن أكثر من ثمانية أشخاص قد إدعوا مشاهدتهم لذلك المخلوق الغريب بالقرب من مصنع ومستودع المتفجرات المهجور الموجود بالقرب من المدينة على ضفاف النهر .
.
صورة نادرة جداً أُلتقت للرجل العث ، عجز الخبراء عن إيجاد دليل قاطع على زيفها .
.
وتوالت بعدها المشاهدات بشكل كبير أثار جنون رجال الشرطة الذين لم يهدأ هاتفهم على الإطلاق وجميعهم يشعرون بدهشة ما بعدها دهشة من تلك الأوصاف العجيبة التي أدلى بها الناس لذلك المخلوق ، وأشهر تلك المشاهدات حادثة السيدة ( بينيت ) التي رأت ذلك المخلوق عندما نزلت من سيارتها لزيارة منزل أصدقائها من أفراد عائلة ( توماس ) ، حيث ظهر لها بشكل مفاجئ وكأنه خرج من جوف الأرض ، الأمر الذي أصابها برعب هائل ، فركضت ناحية منزل عائلة ( توماس ) وهي تصرخ بجنون طالبة منهم النجدة .
وعندما فتحوا الباب شاهدوا ذلك المخلوق واقفاً بهدوء مثير وكأنه لايبالي بما يحدث ، فـ أصيبوا جميعهم بالهلع ، وأغلقوا النوافذ والأبواب واتصلوا بالشرطة الذين عندما حضروا ، كان هذا المخلوق الغامض قد اختفى تماماًً ، وقد أصيبت السيدة ( بينيت ) بعدها بـ إظطرابات نفسية شديدة من هول ما رأت ، و خضعت على إثره لعلاج نفسي إستمر شهورا ذكر خلالها الطبيب الذي أشرف على علاجها أنها مرت بـ صدمة عنيفة أثرت على حالتها النفسية بشكل كبير جداً !!
.
وخلال عام واحد فقط من الحادثة الأولى ،شوهد ذلك المخلوق أكثر من ( 100 مرة ) ومن قبل عشرات الأشخاص ، وفي حالات كثيرة كانت المشاهدات تتم بوجود أعداد كبيرة من الناس .
.
صورة أخرى أُلتقت من نفس الكاميرا لحظة إقتراب ذلك المخلوق من جسر المدينة الوحيد والذي يربطها بمدينة أوهايو ، وشأنها شأن الصورة الأولى لم يجد الخبراء أي منفذ يؤكد زيفها .!!
.
وفي خلال ذلك العام توالت الزيارات على تلك المدينة الصغيرة لمعرفة سر هذا العدد الكبير من المشاهدات لمخلوق ( الرجل العث ) ، أبرزهم على الاطلاق الكاتب الصحفي الشهير ( جاك كييل ) الذي تعمق كثيراً في الظواهر الخارقه وكتب الكثير عنها ، وقد وصل ( جاك كييل ) لمدينة ( بوينت بليزنت ) عام 1966 وهناك قام بتحريات واسعة جداً وإلتقى بـ عشرات الناس - بعضهم من رجال الشرطة - الذين إدعوا مشاهدتهم لذلك المخلوق ، وقد تبين له بعد تحرياته أن المشاهدات لم تتوقف على الرجل العث بل وشملت بعض المخلوقات الغريبة كـ الأشباح ، بل وشمل الموضوع بعض الظواهر والحالات الغريبة مثل إنقطاع البث التلفزيوني وتوقف التيار الكهربائي بدون أسباب ولـ فترات قصيرة متقطعة ، كما وأن أبواب المنازل كانت تُفتح وتغلق لـ وحدها في حين تُسمع أصوات غريبة في منازل أخرى ، مما أدرى لـ مغادرة بعض الأسر تلك المدينة وترك منازلها شاغرة من شدة الخوف والرعب .
.
والأمر لم يتوقف هنا ،بل إستمر حتى بلغ درجة مشاهدة الناس لأضواء حمراء غريبة مجهولة المصدر في سماء المدينة من فترة لآخرى ، وقد أكد ( جاك كييل ) أن الخوف والرعب كان يسيطر وبشكل تام على جميع سكان المدينة، فما يحدث من ظواهر غريبة في المدينة لم يكن يقتصر ابداً على عدد صغير أو محدود من الناس، بل شمل العامة ، كما شملل أيضا بعض الوجهاء من الناس ممن هم محط ثقة وإحترام كبير وليس هناك من شك في قدراتهم العقلية أو حالتهم النفسية التي قد تدعوهم لآختلاق القصص وإدعاء الاكاذيب .
.
بدأ الامر يأخذ شكل أخطر وأعظم عندما بدأ ( إتصال ) ذلك المخلوق بـ سكان المدنية يزداد ويزيد عن كونه مشاهدة لـ مخلوق غريب ، فـ بعض سكان المدينة أكدوا أن ذلك المخلوق بـ طريقة أو بـ أخرى أوصل لهم رسائل وأحجيات وألغاز مشفرة ، كان فكها يجنب العالم وقوع كارثة أو مصيبة في أحد بقاعه ، وقد سجلت بعض الدوائر الأمنية في في المدينة عدة بلاغات تتحدث عن رسائل مشفرة تحدث عنها ذلك المخلوق مع السكان ، كـ أن يهمس في أذن احدهم قائلاً ( 99 .. 39 ) ، والغريب أنه بعد يومين سقطت طائرة عائدة لأحد الشركات المتجهة للمدينة، ورقم الرحله كان ( 99 ) ، أما عدد الضحايا فـ كان ( 39 ) ..!!
.
إستمر الأمر هكذا ، ولم تتوقف مشاهدات الرجل العث حتى حدثت الكارثة الأسوأ في تاريخ المدينه عندما ( إنهار ) الجسر الوحيد الذي يربط مدينة ( بونيت بليزينت ) بـ ولاية ( اوهايو ) بـ الكامل في ليلة أعياد الميلاد في مطلع عام 1967 وبدون أدنى سبب واضح رغم التحقيق الموسع والكبير الذي قام به عدد رهيب من العلماء والمحققين .
وقد لوحظ أنه قد توقفت مشاهدات ذلك الكائن الغامض بعد وقوع تلك الكارثة ،لكن عدة تساؤلات استمرت تُطرح بدون أن تلقى أي إجابة .. فـ ما هو الرجل العث هذا ؟ وما هو سبب تلك الاضاءة الحمراء الغريبة التي كانت تظهر في سماء المدينة من فتره لأخرى ؟ ولماذا كثرت التقارير والبلاغات التي تفيد رؤيته ورؤية عدد من الأشباح ؟ ولماذا شهدت المدينة في تلك السنة بـ الذات عدة ظواهر غير طبيعيه كـ إنقطاع التيار الكهربائي بدون سبب ؟ والأهم من هذا وذاك هو حدوث بعض الحوادث مع وجود نبوءات من قبل بعض الاشخاص... نبوءات تتحدث عن أحجيات وألغاز وأرقام يتبين فيما بعد علاقتها بـ كوارث معينه تحدث فعلاً ، وأخيراً عدم وجود أي سبب مقنع لإنهيار الجسر رغم أن تحقيق الخبراء لم يترك أي شئ إلا وفصّل فيه وتحدث عنه ، فـهل كان إنهيار الجسر الذي أدى لـ مقتل ( 46 ) شخصاً ، لم يعثر على جثث اثنين منهم أبداً ،هل كان إنهيار الجسر هي الذكرى الاخيرة التي أراد الرجل العث تركها لـ سكان المدينة ..؟؟!!
.
[2] هوليوود لم تفوت الفرصة :
قصة غريبة ومخيفة كهذه لايمكن لـ هوليوود أن تتركها تمر بهدوء وبدون أن تعطيها حقها ، ففي العام 2001 أنتج المخرج ( مارك بيلنجتون ) فيلماً بـ عنوان ( نبوءات الرجل العث ) أو ( The Mothman Prophecies ) من بطولة الممثل الشهير ( ريتشارد جير ) ، وهو فيلم يروي قصة حقيقية Based on True story وقد سهل الفيلم على الكثيرين مهمة فهم وتصديق حقيقة وجود الرجل العث في هذا العالم ، والأمر لايتوقف على مسألة تصديق وجوده فقط، بل ويشمل الغوص في قصص وإدعاءات أولئك الناس الذين شاهدوه أو يدعون مشاهدته وفي رواياتهم الكثير من الرعب والخوف والذهول . وقد حظي الفيلم بـ شهرة واسعة وحقق نجاحاً رهيباً ، وقد تحدث الفيلم عن الكثير من القصص والتفاصيل التي ذكرنا بعضاً منها ، لكنه إرتكز على قصة أحد الضحايا وأحد الاشخاص الذي إتصل وتواصل معهم الرجل العث .
.
قبل ختام الموضوع لابد من الاشارة إلى أن مشاهدة الرجل العث قديمة جداً حسب ما يعتقد الخبراء ، وتعود لـ مئات السنين ، كما أن كثرة مشاهدته مرتبطة غالباً بـ مصيبة أو كارثة تحل على المنطقة أو المدينة التي يظهر بها ، فقد سجلت المراكز الأمنية السوفيتية المئات من المشاهدات للرجل العث في مدينة ( تشيرنوبيل ) قبيل إنفجار مفاعلها النووي الشهير عام 1986
وقد حاول الكثيرون معرفة طبيعة هذا الرجل العث ..من أين يأتي .. وما هي أسباب ظهوره ، وهناك آراء تتحدث عن كونه مخلوق جوف أرضي أو تابع للدجال ، لكن الجميع أجمعوا على أن ظهوره في أي بلد أو منطقة يرتبط بقرب حدوث كارثة
---------------------
وأخيرا،، أنا ليه بأحكي لكم عن الموضوع ده ؟
لأن هناك من تحدث عن رؤية هذا الكائن في مدينة الأسكندرية منذ عدة أشهر ، وبعدها بأيام قليلة حدثت أزمة سيول الاسكندرية الأخيرة والتي أغرقت عددا من المنازل وأدت لحدوث حالات من الاصابات ، بل والوفيات ، مع تواتر أحاديث عن إحتمال تعرض الأسكندرية والمدن الشاطئية المصرية لتسونامي عنيف يضرب سواحل البحر المتوسط
.
والله تعالى أعلى وأعلم
-----------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أعجبني

أحببته

هاهاها

واااو

أحزنني

أغضبني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ظاهرة .الرجل العث... أو The Mothman
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: المنتدى الثقافى :: حدث بالفعل-
انتقل الى: