منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 المؤامرة مستمرة //// الدكتورة لميس جابر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1539
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: المؤامرة مستمرة //// الدكتورة لميس جابر   الإثنين فبراير 29, 2016 11:35 am

المؤامرة مستمرة

الدكتورة لميس جابر
زيها زى الثورة تمام.. وما زالت الوجوه التى خرجت لنا فى يناير 2011، والتى ملأت الشاشات وقاربت النزول من الحنفيات وظلت تشارك فى كل أحداث المولوتوف والطوب والخرطوش والحرق، من أول حرق المجمع العلمى الذى يعود عمره إلى عمر الحملة الفرنسية على مصر.
ولكن إحقاقًا للحق كان حرقًا ثوريًا مجيدًا هدفه الحرية والديمقراطية والكرامة والإنسانية.. واستمرت المسيرة الثورية المجيدة حتى وصلت إلى العباسية ليتم منها الهجوم على وزارة الدفاع المصرية لإسقاط الجيش لأن مصر كانت قد تأخرت عن الوصول إلى مرحلة سوريا والعراق واليمن وليبيا وكانت هناك نفس الوجوه.. شاهدناهم يسبون الجيش المصرى وينزعون ملابس فتاة فى التحرير ويسحلونها فى تمثيلية مكشوفة وفجة حتى تتناقل وكالات الأنباء الصورة وحتى تعلن هيلارى كلينتون أن ما حدث هو عار على الجيش المصرى.
هاجموا وزارة الداخلية وأخذوا يسبون جهاز الشرطة كله بأفظع الألفاظ.. اقتحموا أمن الدولة لأنهم ضد الأمن وضد الدولة وعند بدايات الانتخابات فى 2012 تزعموا شعار (اعصر ليمون وانتخب مرسى) وظهروا جميعًا بلا استثناء كفرق طليعية للإخوان وهدأوا واستقروا بعد انتخابات مرسى، ومنهن من شكرت وفخمت ومدحت فى الإخوان علانية.
وبعد زوال الغمة اختفوا فترة فى تركيا وأمريكا وقطر ثم عادوا للعمل مرة أخرى بالتدريج ليستقبلوا كل إنجاز بالتسفيه والسخرية بل والتكذيب ويسلطوا الأضواء على أى تقصير أو عيب، وأخذوا يستعدوا ليناير 2014 ولم ينجحوا ثم حاولوا فى يناير 2015 ولم ينجحوا، ثم أخذوا "نفحة" محترمة فى يناير 2016 ويعملون بها إلى يومنا هذا، فقد أصابتهم فورة ونشاط ثورجى ملحوظ وبنفس الطريقة التى استعملت فى 2011، وبواسطة نفس الدروس التى حفظوها عن ظهر قلب سواء فى الصرب أو فى السفارة الأمريكية أو فى قطر أو تركيا.
بدأت موجة من خلق القضايا من لا شىء أو من حدث فردى مثل حادثة (خالد سعيد) ومثلما حدث فى 2011، وكانت الشرطة هى الهدف الأول.. بدأوا فى تكرار نفس المنهج وللأسف كان موقف الداخلية المتخاذل من ائتلاف أمناء الشرطة المريب دافعًا لسلوك غير مسؤول منهم تجاه الشعب، وستظل مشكلة المشكلات لدينا هى التعامل بالحسنى وليس بالقانون خاصة مع هؤلاء.
والنتيجة أن السادة الأمناء "طاحوا" فى الخلق وتلقفت نقابة الأطباء، التى لم تتخلص من الإخوان حتى استلمها الثوريون الاشتراكيون والأبريليون، تلقفت حدثاً فردياً وهات يا ثورة وبعد مرور أكثر من شهرين ما زالوا ينددون ويهددون بالإضراب والاعتصام لأن أمناء الشرطة لم يُعدموا رميًا بالرصاص، حتى كانت الوقفة العظيمة يوم الجمعة قبل ذهاب الرئيس للبرلمان بيوم واحد، والحدثان فى نفس الشارع، وشاهدنا فيهما نفس الوجوه الينايرجية نفراً نفراً.. أيام وكانت الوقفة أمام سفارة إيطاليا تنديدًا بالداخلية المصرية التى قتلت الشاب الإيطالى مع أن الدولة الإيطالية ذات نفسها لم تصرح بهذا التصريح.. ثم كتبت الشابة الثورية أخت الثورى وبنت الثورية بيانًا إلى شعوب العالم تحذرهم من المجىء إلى مصر حتى لا يُقتلوا فى الشوارع.
بعدهم يجىء الشاب الصايع السفيه الذى سب نساء مصر على شاشات الفضائيات بأسلوب حقير وبذىء والمذيع يتعجب ولا ينهره ولا يطرده ولا يتذمر وكأن أمه ليست من بين من سُبَّت من الأمهات.. وتهل علينا قضية إبداع أخرى فقد ألف شاب مريض ومقزز كتاباً إبداعياً فى قلة الحياء والسفالة ووجدناه منشورًا فى جريدة قومية ولو كان كتابًا منشورًا لما قرأه سوى المراهقين من قراء الكتب الصفراء، وجاءت نفس الوجوه مرة أخرى فى اجتماع واهٍـ هزيل فى نقابة الصحفيين التى تمثل لغزًا محيرًا هى الأخرى، والكثير من القضايا التافهة التى يضخمها الإعلام كالعادة.
وتستمر نفس الوجوه من تسفيه الإنجازات والمشروعات العظيمة بالتركيز على السجادة الحمراء وعلى عدد موتوسيكلات التشريفة الرئاسية.. وبعد خطاب الرئيس الأخير وهو من أقوى ما حدث من خطابات تنهمر الآن سيول الفجاجة والرزالة والسخرية خاصة من دعوة "صبَّح على مصر".
وما زلنا فى الانتظار للمزيد من الهيافة والتفاهة والقضايا الفاشلة وسوف نرى أيضًا نفس الوجوه القبيحة قبح الخيانة والولاء لدافعى الدينار واليورو والدولار.. انتبهوا يا مصريين.. المؤامرة ما زالت مستمرة وأمريكا ما زالت تدفع ولن تغفر لنا أننا أفسدنا عليها "الخريف العبرى".. وصبحوا على مصر رغم أنف الحاقدين والخونة.
لميس جابر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المؤامرة مستمرة //// الدكتورة لميس جابر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: