منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 محمد سعيد رسلان يفتح النار على الجميع قبل 25 يناير..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3684
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: محمد سعيد رسلان يفتح النار على الجميع قبل 25 يناير..    الأحد يناير 10, 2016 6:05 am




Wassim Hosni
6 ساعة ·

محمد سعيد رسلان يفتح النار على الجميع قبل 25 يناير.. الداعية السلفى: دعوات التظاهر خطة أمريكية إسرائيلية لتفتيت مصر.. الإخوان والتكفيريون يخوضون حربًا عقائدية ضدنا.. واليسار منحرف فكريًا
فتح محمد سعيد رسلان، الداعية السلفى، النار على الجميع، مشيرا إلى أن من يدعون للتظاهر فى ذكرى ثورة 25 يناير فهم ينفذون خطة إسرائيلية أمريكية لتفتيت المنطقة، موضحا أن الإسرائيليين لديهم خطة معروفة وهى من النيل إلى الفرات.
وأضاف رسلان فى تصريحات له نشرها على موقعه الرسمى، أن جزءا من خطة الأمريكان والإسرائيليين لتنفيذ "من النيل إلى الفرات" هو تفتيت مصر عبر تلك الدعوات التى تصدر دائما للتظاهر بل والعصيان والعنف فى شوارع مصر.
وتابع الداعية السلفى: "مصر تخوض حربين حرب خارجية ضد مطامع دول خارجية للتدخل فى الشئون المصرية، وهو ما يرفضه جميع المصريين، وكذلك حرب داخلية ضد الإخوان والتكفيريين الذين يحاربون مصر ، ويعتبرون الشعب المصرى مرتدًا، وأنه اغتصب الحكم من الإخوان".
وتابع محمد سعيد رسلان قائلا :" الشعب المصرى مطالب بأن يدعم القيادة السياسية ضد الحربين الذين تخوضهما مصر فى الوقت الحالى، فى الوقت الذى يدير العلمانيون ظهورهم للدولة المصرية ولا يساعدونها فى الحرب ضد الإرهاب.
وأشار الداعية السلفى، إلى أن هناك علمانيين يدعون إلى التظاهر فى ذكرى 25 يناير، ويسعون لتقويض الدولة المصرية من حيث لا يدرون، وبذلك هم يساعدون الإخوان والجماعات التكفيرية فى أن تنال من الشعب المصرى.
وأوضح الداعية السلفى، أن العلمانيين يريدون فرض نظام معين على المصريين، وأن يتخذوا نظام دولة معين كطريقة لإدارة شئون البلاد فى مصر، ويزعمون أن دولا مثل بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية دول ديمقراطية.
وأكد محمد سعيد رسلان، أن تلك الدول – فى إشارة إلى فرنسا وبريطانيا وأمريكا – هى دول عقائدية تسير وفق رأى الأغلبية لديها، مضيفا أن معظم دول الغرب تعتمد على الأيدولوجيات، وهو ما يجعل دعوات العلمانيين للاقتداء بهم فراغا وبلا قيمة.
وتابع الداعية السلفى :"العلمانيون يتحدثون عن الفوضاوية فى مصر، وليس من العدل إلزام المسلمين على اتباع طرق محددة فى نظم إدارة البلاد، مؤكدا أن الأحزاب السياسية تدعو دائما للاقتداء بنظم وقوانين فى الغرب دون أن تعلم أن القوانين فى مصر أفضل بكثير من قوانين الغرب".
وشن محمد سعيد رسلان هجوما عنيفا على أحزاب اليسار ، مضيفا أن أحزاب اليسار انحرفت فكريا عن الخط الذى اتخذته منذ عدة عقود، ولم تعد مثل المواقف التى كانت تتخذها فى فترات سابقة.
وأشار الداعية السلفى، إلى أن هناك حركات وأحزابًا تساعد الإخوان على التصعيد فى ذكرى 25 يناير، ونشر الفوضى، رغم أن الإخوان تتبنى فكرا يكفر الجميع ولا يعرف إلا مصلحتها فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمد سعيد رسلان يفتح النار على الجميع قبل 25 يناير..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: