منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 أسرار الاتصالات السرية بين الإخوان والألتراس للتصعيد فى ذكرى 25 يناير.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3465
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: أسرار الاتصالات السرية بين الإخوان والألتراس للتصعيد فى ذكرى 25 يناير.   الإثنين ديسمبر 21, 2015 5:59 am

Wassim Hosni
‏6‏ ساعات ·

أسرار الاتصالات السرية بين الإخوان والألتراس للتصعيد فى ذكرى 25 يناير.. الجماعة تحرض الجماهير على العنف ومواجهة قوات الأمن.. وتستفزهم بفيديوهات قديمة عبر مواقع التواصل الاجتماعى
كشفت مصادر خاصة أن أجهزة أمنية سيادية، رصدت اتصالات جرت مؤخرا بين التنظيم الدولى للإخوان وقيادات الجماعة كطرف، والألتراس كطرف ثان، بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها مباراة الاهلى وسموحة ومحاصرة الألتراس لاتوبيس النادى الأهلى وتأخير المباراة.
وكشفت الأجهزة الأمنية أن جماعة الإخوان حرصت كعادتها على استغلال الأحداث لمصالحها، خاصة قبل ذكرى 25 يناير ومحاولاتها المستمرة لخلق فوضى عارمة فى البلاد تمهيدا لاقتحام السجون وحرق إقسام الشرطة وتهريب السجناء خاصة الرئيس المعزول محمد مرسى بسجن برج العرب، وأعضاء مكتب الإرشاد بسجون طرة.
وأوضحت المصادر، أن جماعة الإخوان وإن كانت لم تستطيع الوصول إلى كبار قيادات الألتراس إلا أنها توصلت إلى أعضاء فيها، وبدأت تدس السم فى العسل، وتطالبهم بمواصلة التظاهرات والإصرار على حضور المباريات دون استثناء واقتحام الملاعب بالقوة ومحاصرة الأندية، واطلاق الشماريخ والتعامل بعنف مع قوات الأمن.
ونبهت الجماعة على الألتراس بعدم الاستماع إلى الأصوات التى تنادى بالحفاظ على ممتلكات الوطن ووقف التظاهرات والأعمال التخريبية، محاولة تشوية صور هؤلاء الأصوات بوصفهم أبواق للنظام وعملاء للحكومة.
ولم تكتفى الجماعة بذلك وإنما دعمت الشائعات المناهضة للبلاد وحرصت على ترويجها خاصة على السوشيال ميديا بواسطة لجانها الاليكتروينية، ودعت الألتراس إلى الحشد فى 25 يناير وبدأت استفزازهم بنشر فيديوهات وصور قديمة من عدة سنوات أثناء الإشتباك مع الأمن.
ويرى اللواء حسام لاشين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، والخبير الأمنى، أن هناك عدة اعتبارات يجب أن يتحلى بها الألتراس، حتى تسمح لهم أجهزة الأمن بالعودة إلى المدرجات مرة أخرى، أبرزها عدم حيازة الممنوعات أثناء الدخول للملعب مثل السلاح والشماريخ والزجاجات الفارغة والمولوتوف، والتى تستخدم فى المشاجرات وخلق نوع من المشاحنات، وعدم اللجوء للعنف، حيث يحضر جمهور الألتراس المباراة من أجل التشجيع والمشاركة فى الرياضة القائمة على قيم الأخلاق، والداعمة للسلام والنابذة للعنف والدم، الأمر الذى يتطلب على جمهور الرياضة البعد عن فكرة العنف والدم.
وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن يتعين على الألتراس عدم استخدام القوة، حيث يعتمدوا على قوتهم المتمثلة فى أعدادهم الكبيرة وقدرتهم على الحشد، وهى أمور مرفوضة داخل الملاعب المصرية، ويستلزم الأمر التخلى عن استخدامهم للقوة خاصة ضد رجال الأمن المنوط بهم حماية المباريات وتأمين الجمهور بما فيهم الألتراس أنفسهم.
وأوضح مساعد وزير الداخلية، أن عدداً من جمهور الألتراس يلجأ إلى التخريب عقب اندلاع المشاجرات فى المباريات بتكسير المقاعد وتدمير الملاعب، وبات الأمر يتطلب التخلى عن مشاهد التخريب والتكسير حتى يسمح لهم بالعودة للمدرجات مرة أخرى، مشدداً على ضرورة الإلتزام بأصول التشجيع والنظام العام من حيث الالتزام بدخول الملاعب فى الأوقات المحددة، وعدم التجمهر أمام الاستاد، والانصراف فور انتهاء المباريات، وعدم اللجوء للتخريب فى حالة خسارة فريقهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرار الاتصالات السرية بين الإخوان والألتراس للتصعيد فى ذكرى 25 يناير.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: