منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 "الداخلية" تحبط أخطر مخطط إخوانى لاحتلال ميدان التحرير واقتحام السجون فى ذكرى 25 يناير باسم "ثورة الفقراء"..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3465
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: "الداخلية" تحبط أخطر مخطط إخوانى لاحتلال ميدان التحرير واقتحام السجون فى ذكرى 25 يناير باسم "ثورة الفقراء"..   الأربعاء ديسمبر 02, 2015 3:45 pm

"الداخلية" تحبط أخطر مخطط إخوانى لاحتلال ميدان التحرير واقتحام السجون فى ذكرى 25 يناير باسم "ثورة الفقراء".. عناصر الإخوان استخدموا شفرات سرية للتواصل فيما بينهم أبرزها "الطوفان والدولة الإسلامية"
وجهت وزارة الداخلية أقوى ضرباتها الأمنية للجماعات الإرهابية، التى خططت لإحداث فوضى عارمة فى البلاد أثناء ذكرى 25 يناير، والتى دعت لاحتلال ميدان التحرير ومهاجمة مؤسسات الدولة والمواقع الشرطية، وتهريب السجناء، فيما أطلقت عليه ثورة الفقراء، حيث تم ضبط المحرضين على هذه الأحداث.
الإدارة العامة تضبط القائم على صفحة "ثورة الفقراء"
تمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق من ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والقائم على إدارة صفحة " ثورة الفقراء" و20 صفحة أخرى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" التى تحرض على العنف وإثارة الفوضى، فى إطار مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها لضبط العناصر المتورطة فى إنشاء صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للتحريض على العنف ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة وإثارة الفوضى .
وكانت توصلت الجهود الأمنية بالاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى وجود صفحة عامة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "ثورة الفقراء" تتضمن عبارات تحريضية على العنف ضد مؤسسات الدولة وقوات الشرطة ورجال القوات المسلحة والقضاة وترويج لأفكار تنظيم الإخوان الإرهابى، والدعوة إلى التظاهر وتنظيم مسيرات والحشد لثورة فى 25 يناير 2016 .
وعقب تقنين الإجراءات تبين قيام "يحيى.ص" ومقيم دائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، إدارة الصفحة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبحوزته (جهاز حاسب آلى)، وبفحص الجهاز تبين وجود دلائل تُشير إلى ارتكابه الواقعة كما تبين قيامه بإدارة عدة صفحات أبرزها Ultras Mohamed Nasser وشباب الثورة المصرية و Freedom Voice/ شبكة صوت الحرية ومسلمون متحدون (رؤية إسلامية – مصلحة وطنية).
كما تبين من التحقيقات أنه عضو مشارك فى مجموعات (جروبات) تحريضية أخرى، وهى ثورة العشوائيات ضد الانقلاب وإعلام الثورة المصرية وهنرجع ثورتنا وحملة لتطهير العقول وتهذيب النفوس ورابعة وعلى طريق الحرية يجمعنا اللقاء وجودة إدارة مصر وضد شركة اتصالات و ثورة الطوفان القادمة وجمعية العمال الأحرار المصريين، واوعوا ثورتكم تتسرق منكم وشباب شبراوى بيحب مصر بجد.
واتحدوا أو سيلعنكم التاريخ وائتلاف الأحزاب المناهضة لحكم العسكر ورابطة شهداء ومعتقلى الثورة المصرية و Amany Kamal Official Group.
وتم ضبط ملف يحتوى على خطة للتحرك لتحرير المسجونين وافتعال أعمال شغب باسم "خطة يوم الحسم"، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه قائم على إدارة تلك الصفحة لينشر فكر تنظيم الإخوان الإرهابى من خلالها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .
كما تمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق من ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى والقائم على إدارة صفحة "الكتلة السوداء Black Block " و20 صفحة أخرى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" التى تحرض على العنف وإثارة الفوضى، فى إطار مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها لضبط العناصر المتورطة فى إنشاء صفحات على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) للتحريض على العنف ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة وإثارة الفوضى .
وكانت قد توصلت الجهود الأمنية بالاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى وجود صفحة عامة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "الكتلة السوداءBlack Block " تتضمن عبارات تحريضية على العنف ضد مؤسسات الدولة وقوات الشرطة ورجال القوات المسلحة والقضاة وترويج لأفكار تنظيم الإخوان الإرهابى، والقيام ببعض العمليات الإرهابية بحرق بعض الأتوبيسات بدائرة قسم شرطة المطرية الأسبوع الماضى .
وعقب تقنين الإجراءات، تبين قيام "مصطفى.ا"من أصل إحدى الدول العربية - ومقيم بدائرة قسم المرج بالقاهرة.. بإدارة الصفحة، فتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته (هاتف محمول، سلاح أبيض) وبفحص الجهاز تبين وجود دلائل تُشير إلى ارتكابه الواقعة، كما تبين قيامه بإدارة عدة صفحات أبرزها مسئول عن إدارة صفحات تحريضية أخرى، حيث إنه (أدمن) حركة خنقتنا والمجد للمشاغبين.
كما أنه مسئول عن إدارة مجموعات (جروبات) سرية تحريضية (أدمن) هى بلاك بلوك وراجعين للميدان وعضو مشارك فى مجموعات (جروبات) تحريضية أخرى، وهى حركة ثوار مجهولون ضد الانقلاب واحنا ربعاويين جامدين وهانكسر الانقلابيين ورابعة العدوية وأحرار وثورة غضب من جديد لسة مكملين وأحرار رابعة العدوية وشهداء رابعة ورابعة جوة العين ورابطة شهداء 25 يناير الشبابية للنهوض بالقرية وأحرار ضد الانقلاب والثورة الإسلامية.
وتم فحص المحادثات الخاصة بالمتهم داخل الجروبات السرية، وتبين قيامه بالدعوة إلى تشكيل مجموعات نوعية والقيام ببعض العمليات من بينها (قطع الطريق الدائرى بمنطقة الوراق – التجمع داخل محطة مترو أنفاق السيدة زينب - اقتحام ميدان التحرير)، بالإضافة إلى قيامه بنشر بيانات وأرقام هواتف ومحال إقامة ضباط شرطة والتحريض على استهدافهم .
اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وأنه قائم على إدارة تلك الصفحة لينشر فكر تنظيم الإخوان الإرهابى من خلالها والدعوة لتكوين جماعات نوعية للقيام ببعض العمليات، بهدف حشد التأييد لجماعة الإخوان الإرهابية والترويج لأفكارها، والتحريض ضد مؤسسات الدولة وقوات الجيش والشرطة .
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3465
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: "الداخلية" تحبط أخطر مخطط إخوانى لاحتلال ميدان التحرير واقتحام السجون فى ذكرى 25 يناير باسم "ثورة الفقراء"..   الأربعاء ديسمبر 02, 2015 3:49 pm

يالا ياولاد النعاج يا خرفان
حبس الإخوانى مؤسس صفحة "ثورة الفقراء" 15 يوما بتهمة التحريض على العنف
قرر المستشار أحمد هانى مدير نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، وبإشراف المستشار مازن يحيى المحامى العام الأول، حبس يحيى صلاح محمد "ترزى" 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بتأسيس صفحة "ثورة الفقراء" للدعوة إلى التحريض على العنف على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ضد قوات الشرطة والجيش، والحشد فى ذكرى ثورة 25 يناير.
وأسندت النيابه العامه للمتهم ارتكاب جرائم تاسيس صفحة على موقع التواصل فيس بوك للتحريض ضد مؤسسات الدولة والانضمام لجماعه أسست على خلاف القانون، والدعوة إلى التظاهر بدون ترخيص فى ذكرى ثورة 25 يناير، والتحريض ضد قوات الشرطة والجيش وإثارة الشغب.
وكشفت التحقيقات أن المتهم يحيى صلاح محمد "ترزى" اشترك فى الشبكة العنكبوتية مع آخر يدعى "م ن" صاحب سايبر، ويقوم بتوصيل النت إلى عدد من المشاركين، حيث عمد المتهم إلى إرسال عدة رسائل نصية عبر الرسائل الخاصه لعدد من المشتركين فى الصفحة يدعوهم إلى الخروج فى ذكرى 25 يناير لإفساد إحتفالية المصريين بذكرى الثورة، وإرسال فيديوهات ومنشورات لتحريضهم على الخروج.
وتبين من التحقيقات أن المتهم تواصل من خلال صفحة ثورة الفقراء مع عدد من متابعين الصفحة، وأصدر تكليفاته بتجهيز وتحضير مع آخر يدعى "عمر" الذى تبين أنه سيدة أسست صفحة باسم مستعار "عبوات ناسفه متفجرات" لإستخدامها قبل وأثناء الإحتفال بذكرى الثورة فى الميادين ضد مركبات الشرطة والجيش.
وأضافت التحقيقات أن المتهم اعترف أنه شارك في اعتصامى رابعه العدويه والنهضه المسلحين، عن طريق إمداد المعتصمين بالمؤن والمستلزمات التى ساعدتهم على استمرار الاعتصام.
وكان قد تمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، من ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والقائم على إدارة صفحة "ثورة الفقراء"، و20 صفحة أخرى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، والتى تحرض على العنف، وإثارة الفوضى، والدعوة للتظاهر فى 25 يناير، وارتكاب أعمال عنف وتخريب.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3465
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: "الداخلية" تحبط أخطر مخطط إخوانى لاحتلال ميدان التحرير واقتحام السجون فى ذكرى 25 يناير باسم "ثورة الفقراء"..   الأربعاء ديسمبر 02, 2015 3:49 pm

بالشفا يا حيلتها
ننشر صورة الإرهابى صاحب صفحة "Black Block" بعد القبض عليه
نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، صورة أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والقائم على إدارة صفحة "الكتلة السوداء Black Block"، و20 صفحة أخرى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" التى تحرض على العنف وإثارة الفوضى، وصاحب دعوات اقتحام واحتلال ميدان التحرير فى ذكرى 25 يناير.
يأتى ذلك بعد القبض على إخوانى يحرض على العنف والتخريب فى ذكرى ثورة 25 يناير.
وكانت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق تمكنت من ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى والقائم على إدارة صفحة "الكتلة السوداء Black Block "، و 20 صفحة أخرى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" التى تحرض على العنف وإثارة الفوضى".
وفى إطار مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها لضبط العناصر المتورطة فى إنشاء صفحات على موقع التواصل الإجتماعى ( فيس بوك ) للتحريض على العنف ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة وإثارة الفوضى.. فقد توصلت الجهود بالإستعانة بالتقنيات الحديثة إلى وجود صفحة عامة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " بإسم ( الكتلة السوداء Black Block ) تتضمن عبارات تحريضية على العنف ضد مؤسسات الدولة وقوات الشرطة ورجال القوات المسلحة والقضاه وترويج لأفكار تنظيم الإخوان الإرهابى والقيام ببعض العمليات الإرهابية بحرق بعض الأتوبيسات بدائرة قسم شرطة المطرية الأسبوع الماضى.
وعقب تقنين الإجراءات تبين قيام "المدعو : مصطفى أحمد سعيد عليوة " من أصل إحدى الدول العربية - ومقيم بدائرة قسم المرج بالقاهرة.. بإدارة الصفحة المشار إليها.. وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور.. وبحوزته ( هاتف محمول، سلاح أبيض ) وبفحص الجهاز تبين وجود دلائل تُشير إلى إرتكابه الواقعة كما تبين قيامه بإدارة الصفحات الآتية:
حركة خنقتنا
المجد للمشاغبين
مسئول عن إدارة مجموعات (جروبات) سرية تحريضية (أدمن) هى:
بلاك بلوك
راجعين للميدان
عضو مشارك فى مجموعات (جروبات) تحريضية أخرى وهى:
حركة ثوار مجهولون ضد الإنقلاب
أحنا ربعاويين جامدين وحانكسر الإنقلابيين
رابعه العدوية
أحرار
ثورة غضب من جديد
لسة مكملين
أحرار رابعه العدوية 2
شهداء رابعه
رابعه جوة العين
رابطة شهداء 25 يناير الشبابية للنهوض بالقرية
أحرار ضد الانقلاب
رابعه نبض الإنسانية
الثورة الإسلامية
التراس نهضاوى
أحرار مصر
أحرار ضد الانقلاب
وبفحص المحادثات الخاصة بالمتهم داخل الجروبات السرية تبين قيامه بالدعوة إلى تشكيل مجموعات نوعية والقيام ببعض العمليات من بينها ( قطع الطريق الدائرى بمنطقة الوراق – التجمع داخل محطة مترو أنفاق السيدة زينب - إقتحام ميدان التحرير ).. بالإضافة إلى قيامه بنشر بيانات وأرقام هواتف ومحال إقامة ضباط شرطة والتحريض على إستهدافهم.
وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة وأنه قائم على إدارة تلك الصفحة سالفة الذكر لينشر فكر تنظيم الإخوان الإرهابى من خلالها والدعوة لتكوين جماعات نوعية للقيام ببعض العمليات بهدف حشد التأييد لجماعة الإخوان الإرهابية والترويج لأفكارها والتحريض ضد مؤسسات الدولة وقوات الجيش والشرطة، فيما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.



أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"الداخلية" تحبط أخطر مخطط إخوانى لاحتلال ميدان التحرير واقتحام السجون فى ذكرى 25 يناير باسم "ثورة الفقراء"..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: