منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 هل كان إسقاط مقاتلة من طراز "سوخوي 24" مجرد صدفة ؟ ....ســر السلاح الروسي الغامض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1818
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 60
المزاج عال

مُساهمةموضوع: هل كان إسقاط مقاتلة من طراز "سوخوي 24" مجرد صدفة ؟ ....ســر السلاح الروسي الغامض    السبت نوفمبر 28, 2015 12:18 pm

هل كان إسقاط مقاتلة من طراز "سوخوي 24" مجرد صدفة ؟ ....ســر السلاح الروسي الغامض
=============================================
يمتلك الروس تكنولوجيا عسكرية سرية تثير الفضول والرعب معا.. ومن هذه الأسلحة سلاح إليكتروني غامض نجحوا في استخدامه ضد أحدث مدمرة أمريكية خلال عام 2014، وقد تكون هذه التكنولوجيا هدفاً لمن هاجموا المقاتلة "سو-24" في سوريا قرب حدود تركيا.
فقد ذكرت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية أن الكاتب الصحفي الأمريكي "بول كريج روبرتس" ، قد علم من خبير الحرب الإليكترونية "جون أبيرت" أن الولايات المتحدة قد أرسلت منذ عدة أيام خبراء من شركتي Raven و ELINT إلى تركيا ليكشفوا سر سلاح الكتروني "عجيب" تمتلكه روسيا وتضعه على مقاتلاتها ولا يعرف أحد عنه شيئا حتى الآن ...هذا السلاح الغامض أصبح في حكم المؤكد أن روسيا ستضعه على مقاتلاتها التي تقوم بعمليات قتالية في سوريا ، وخاصة تلك الطارات من طراز "سوخوي 24".
فما هي قصة ذلك السلاح الغامض ؟
في العاشر من أبريل عام 2014 ، وفي ظلمات البحر الأسود .....أرادت أمريكا إستعراض قوتها وفرد عضلاتها على روسيا ، فأدخلت المدمرة " يو إس إس دونالد كوك" بالقرب من اقليم القرم .... والمدمرة دونالد كوك هي مدمرة من الجيل الرابع الحديثة جدا و تحمل ترسانة رهيبة من نظم الدفاع الجوي و العشرات من الصواريخ المضادة للطائرات و أكتر من 96 صاروخ توماهوك البعض منهم يحمل رؤوسا نووية ، كما أن لها قدرات هائلة في الحرب الالكترونية....
وبمجرد دخول المدمرة إلى البحر الأسود ، أرسلت روسيا على الفور مقاتلة من طراز "سوخوي 24 " ( نفس الطراز اللي أسقطته تركيا....صدفة ؟؟ ) لا تحمل أي أسلحة أو أي صواريخ ، فقط كانت تحمل حاوية صغيرة مخصصة للحرب الإلكترونية .... و بمجرد اقتراب السوخوي الروسية ، حدث إطفاء تام لكل نظم المدمرة الأمريكية بالكامل .... و خرجت تماما من الخدمة، و كأن الكهرباء تم قطعها عن المدمرة بأكملها .... و أصبحت المدمرة الرهيبة مجرد قطعة حديد صماء عمياء و لا حول لها و لا قوة.... و قامت الطائرة السوخوي بعدد 12 مناورة هجومية وهمية فوق سرعة الصوت وسط رعب و صريخ و عويل ضباط وبحارة المدمرة لأنهم رأوا الموت بعنيهم ، و هم عاجزون عن أي رد ولا حول لهم و لا قوة .... و بعد ما ابتعدت الطائرة .... رجعت نظم المدمرة و رادارتها للعمل مرة أخرى من تلقاء نفسها ، وكأن شيئا لم يكن .... و ده أدى لصدور أوامر بسحب المدمرة فورا من المنطقة، بعد ما طلب الكثير من البحارة العرض على طبيب نفسي نتيجة ما شعروا به من رعب ، كما قدم 27 ضابط استقالتهم من الخدمة على المدمرة لعدم ثقتهم في نظم الأمان عليها بعد شعورهم انهم كانوا هيموتوا كلهم. و كل ده أذيع رسميا سواء من روسيا أو في بيان للبنتاجون الأمريكي ساعتها.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1818
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 60
المزاج عال

مُساهمةموضوع: رد: هل كان إسقاط مقاتلة من طراز "سوخوي 24" مجرد صدفة ؟ ....ســر السلاح الروسي الغامض    السبت نوفمبر 28, 2015 12:39 pm

الكرملين: بوتين "مستنفر تماما" لمواجهة تركيا بعد إسقاط المقاتلة الروسية
قال متحدث باسم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إن الرئيس مستنفر تماما لمواجهة ما يعتبره الكرملين تهديدا غير مسبوق من تركيا بعد إسقاطها لطائرة حربية روسية بواسطة مقاتلة من نوع إف-16.
وفى تعليقات تعكس مدى غضب الكرملين بسبب هذا الحادث وصف المتحدث ديمترى بيسكوف تصرف سلاح الجو التركى بأنه "جنون مطبق" وقال إن تعامل أنقرة مع الأزمة بعد وقوعها ذكره "بمسرح العبث."
وقال بيسكوف لبرنامج "نيوز أون ساترداي" التلفزيونى الروسى "لا أحد يملك الحق فى إسقاط طائرة روسية غدرا من الخلف" واصفا الدليل التركى الذى يزعم أن الطائرة الروسية وهى من طراز سوخوي-24 اخترقت المجال الجوى التركى بأنه "رسوم كرتونية."
وفى دلالة أخرى على التوتر بعد إسقاط المقاتلة الروسية يوم الثلاثاء والذى أودى بحياة أحد الطيارين نصحت وزارة الخارجية التركية مواطنيها اليوم السبت بتأجيل السفر إلى روسيا إلا فى حالة الضرورة.
وقال بيسكوف إن الأزمة دفعت بوتين الذى يجهز وزراؤه إجراءات اقتصادية انتقامية ضد تركيا "للاستنفار" بطريقة الجيوش فى أوقات الأزمات.
وأضاف "الرئيس مستنفر.. مستنفر تماما.. مستنفر للحد الذى يقتضيه الموقف، "هذا الظرف غير مسبوق، هذا التحدى لروسيا غير مسبوق، لذا وبشكل طبيعى سيكون رد الفعل على قدر هذا التهديد."
ويقول الرئيس التركى إن بلاده لن تعتذر عن إسقاط المقاتلة لكنه قال اليوم السبت إن الحادث أصابه بالحزن وأن قمة المناخ فى باريس الأسبوع القادم قد تكون فرصة لإصلاح العلاقات مع موسكو.
وقال إردوغان فى خطاب تلفزيونى فى مدينة باليكشهير بغرب تركيا "المواجهة لن تسعد أحدا، تركيا مهمة لروسيا بقدر أهمية روسيا لتركيا."
وقال بيسكوف إن بوتين على علم بطلب تركى له بالاجتماع مع الرئيس رجب طيب إردوغان على هامش قمة مؤتمر تغير المناخ فى باريس هذا الأسبوع لكنه لم يقدم أى دلالة على إمكانية عقد مثل هذا الاجتماع.
ونفى بيسكوف ما ذكرته صحف تركية بأن موسكو وأنقرة وقعتا اتفاقا يقضى بوقف تحليق الطائرات الحربية من كلا البلدين بطول الحدود السورية التركية وقال إن العلاقات العسكرية بين البلدين تدهورت وإنه قد تم تفكيك خط ساخن كان الغرض منه تجنب أى سوء فهم بين طيارى البلدين.
وذكرت وكالة تاس للأنباء أن بيسكوف تحدث أيضا عن "مصالح معينة" لإبن إردوغان فى صناعة النفط. وسبق لبوتين القول إن نفطا ينقل من أراض سورية يسيطر عليها تنظيم الدولة الإسلامية يجد طريقه إلى تركيا.
وتحدث إردوغان عما وصفه بافتراء وطالب أى شخص يردد هذه المزاعم بأن يدعم أقواله بدليل،وقال بيسكوف إنه "لاحظ" أن وزير الطاقة التركى المعين حديثا بيرات ألبيرق صهر لإردوغان.
وقال إن عدد الأتراك فى روسيا قد يصل لمئتى ألف وتابع "المهم هو أن يتمكن الجميع من استخدام التأثير كى نضمن على الأقل بعض المصداقية فى نمط السلوك التركى لا يجب أبدا إسقاط طائرات روسية."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل كان إسقاط مقاتلة من طراز "سوخوي 24" مجرد صدفة ؟ ....ســر السلاح الروسي الغامض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: