منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 كنت عاوز أكتب عن إنتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2412
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: كنت عاوز أكتب عن إنتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب.   السبت نوفمبر 14, 2015 7:14 am

كنت عاوز أكتب عن إنتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب.
أقسم لكم اصدقائى بأنه تساورنى ضغوط نفسية على ألا أنتخب احد من المرشحين.
إنهم لايؤمنون بالحرية ولاالديمقراطية ولاحرية الراى والتعبير.
خد عندك:
أخ نزل بوست بيطلب فيه طلب محدد بيقول كل واحد يقول حينتخب مين وكيفية الإنتخاب بس.....كده تمام.
المرشحين فى دائرتى تجاوزوا ال 33 مرشح منهم أكثر من 12 مرشح من معارفى وأصدقائى ودخلت بيوت بعضهم .
المهم علقت على البوست عادى قلت أنا بأرشح فلان وده إبن عمى بجد مهندس شاب ومعاه فلان مهندس برده وجارى وأنا أعرفه معرفة شخصية ومربيه ووالده الله يرحمه من خيرة الناس ورشحت الثالث محام من أقاربى ايضاً وهو نقيب للمحامين فى النقابة الفرعية بشرق القاهرة وأعلم أنه شاب نظيف من بيت نظيف والده كان من أرباب الخدمات العامة للناس . ثم إن الإختيارات يمكن أن تتغير كلما قرب موعد الإنتخابات فلما الزعل ولما العتاب كلكم فوق رأسى واحبكم جميعا.
تحيتى وإحترامى للأساتذة/محمود الطحان/ صلاح دبور/ إبراهيم بدر/إسماعيل رشدى/حمادة عبد الوهاب/ عيد هيكل/ابناء عبد الله رفاعى محمد وعمر وأخوتهم جميعا لهم منى كل الإحترام/مجدى عاشور عضو مجلس الشعب السابق/ أحمد عبدة/ محمد عبد السميع/ ومعهم مصطفى حشيش/ محمد مخيمر/ خالد ابوطالب مع حفظ الألقاب لكل منهم وأعتذر لمن أساء فهم كلامى.
قلت أنا جميع المرشحين على خلق وأحترمهم جميعاً وفوق رأسى.
قلت أن العين بصيرة والإيد قصيرة والمطلوب فقط أنتخاب ثلاثة وليس بمقدورى أن أنتخبهم جميعاً.
الناس عاوزه النفاق تنافقه يقابلك ياخدك بالحضن ويقولك ماتنسنيش ترد وتقوله أنت أول واحد حأديه صوتى يعنى مش نفاق وبس لأ كذب كمان كل واحد عاوز منك إبتسامه صفراء يعنى على رأى المثل فى الوش مراية وفى القفا سلاية.
سكت باقى المرشحين....سابوا 100 واحد علق على البوست وأصطادونى أنا على أساس إنى بأساند فلان وعلان ضددهم وإنى بكده بأثر على الناخبين.
أد كده كلمتى هى المؤثرة وهى الفيصل فى أختيارات الناخبين .
أنتم مفكرين شخصى الضعيف ده رئيس دولة بيوجه الشعب.
ياسادة ياكرام أتمنى لكم التوفيق والنجاح والفلاح بس لازم تعرفوا إننى حر فى ارائى وفى تفكيرى.
وأنا بأشكركم جميعا وبأقول ملعون ابو الإنتخابات اللى حتزعلنا من بعض....................وعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــه.
سأقاطع الإنتخابات ولن اعطى صوتى لأحد.
سأقوم بحملة تطهير لصفحتى من كل شخص ينتمى لمنطقة سكنى حتى لو قريبى لأن من خلاله يمكن أن تنشر بوستاتى على الأخرين وليس مستهدف أحد بعينه.
أشكركم وتمنياتى لكم بالتوفيق ويارب تنجحوا كلكم مش ثلاثة فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كنت عاوز أكتب عن إنتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: