منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 سامح شكري (أسد الخارجية المصرية) يدعم التدخل الروسي في سوريا على فضائية سعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3730
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: سامح شكري (أسد الخارجية المصرية) يدعم التدخل الروسي في سوريا على فضائية سعودية   الأحد أكتوبر 04, 2015 5:37 am



سامح شكري (أسد الخارجية المصرية) يدعم التدخل الروسي في سوريا على فضائية سعودية
السبت 3-10-2015م
-قال وزير الخارجية المصري «سامح شكري»، تعليقا على التدخل العسكري الروسي في سوريا، «إن المعلومات المتوفرة لدى مصر من خلال الاتصالات المباشرة مع الجانب الروسي، تؤكد اهتمام روسيا بمقاومة الإرهاب و محاصرة انتشاره في سوريا».
- و أضاف «شكري»، خلال حواره ببرنامج «الشارع السياسي» المذاع عبر فضائية «العربية»، أن «هدف الغارات الروسية هو توجيه ضربة قاصمة للدولة الإسلامية في سوريا والعراق، ونرى أن هذا سيكون له أثر في محاصرة الإرهاب في سوريا والقضاء عليه»، على حد تعبيره.
-و دعا «شكري»، إيران إلى انتهاج سياسات إيجابية في منطقة الشرق الأوسط، فيما أشار إلى أنه لا حل سياسي في اليمن دون تطبيق قرار «مجلس الأمن»، موضحا أن الشعب اليمني هو المتضرر من عدم تطبيق قرار المجلس.
- و أكد «شكري»، أن مكافحة الإرهاب ليست مقتصرة على الجانب العسكري فقط، وإنما يعتبر دعم إنتاج الشباب وتفعيل دورهم في مجتمعاتهم مكافحة للإرهاب.
- تأتي تصريحات الوزير المصري، بعد أن قال وزير الخارجية السعودي، «عادل الجبير»، إن الحل الوحيد في سوريا هو بتشكيل مجلس انتقالي لا مكان فيه لـ«بشار الأسد»، و ذلك في كلمة أمام الجمعية العامة لـ «الأمم المتحدة».
- و نقلت الخارجية السعودية على لسان «الجبير» قوله: «تدخل الأزمة السورية عامها الخامس، في أكبر كارثة إنسانية شهدها تاريخنا المعاصر.. لا سبيل لإنهاء الأزمة السورية إلا من خلال حل سياسي، يقوم على جنيف 1، وتشكيل مجلس انتقالي للحكم لا مكان فيه للأسد».
- كما تأتي تصريحات «شكري» بعد أن طالب مندوب السعودية في «الأمم المتحدة»، «عبدالله المعلمي»، بوقف الغارات الروسية التي استهدفت مواقع مدنية سورية في ريفي حمص وحماة، وأدت إلى مقتل 36 مدنيا؛ بينهم أطفال ونساء في سوريا أول أكتوبر/تشرين الأول الجاري.
- و قال «المعلمي» خلال كلمته أمام الجمعية العام لـ«الأمم المتحدة» أول أمس الخميس، إن الرياض قلقة من العمليات الروسية في سوريا.
- و رفض «الجبير» في حديثه إلى الصحفيين على هامش اجتماعات الجمعية العامة لـ«لأمم المتحدة»، المبادرات الدبلوماسية الروسية بخصوص سبل محاربة الإرهاب و تسوية الأزمة السورية و التي تدعو إلى قيام تحالف دولي ضد تنظيم «الدولة الإسلامية».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سامح شكري (أسد الخارجية المصرية) يدعم التدخل الروسي في سوريا على فضائية سعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: