منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 هدد المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، أميركا والغرب بتعليق الاتفاق النووي في حال عدم رفع العقوبات الدولية بشكل كامل عن إيران.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: هدد المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، أميركا والغرب بتعليق الاتفاق النووي في حال عدم رفع العقوبات الدولية بشكل كامل عن إيران.   السبت سبتمبر 05, 2015 12:32 pm

هدد المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، أميركا والغرب بتعليق الاتفاق النووي في حال عدم رفع العقوبات الدولية بشكل كامل عن إيران.
وأكد خامنئي في كلمة له لدى استقباله رئيس وأعضاء مجلس خبراء القيادة الإيراني، أن "الاتفاق يجب أن يمر عبر مجلس الشورى".
ووفقاً لوكالة "فارس"، انتقد خامنئي تصريحات مسؤولين أميركيين عن استمرار العقوبات ضد إيران، ورأى أن ذلك يتناقض مع الهدف من المحادثات النووية.
وأكد أن "إيران ستواصل عملها ولديها القدرة على رفع أعداد أجهزة الطرد المركزي من 19 ألفاً إلى حدود 60 ألفاً خلال وقت قصير، فضلاً عن العودة إلى تخصيب اليورانيوم بنسبة 20%، بالإضافة إلى رفع وتيرة تطوير وتنمية البرنامج النووي".
وأشار إلى أنه "يجب على كل المسؤولين في إيران عدم منح أميركا فرصة تحقيق موطئ قدم لها داخل البلاد، ومن يفعل ذلك فسيجد نفسه يقف ضد النظام والشعب في إيران"، على حد تعبيره.
ورفض المرشد الايراني صحة الأنباء التي تتحدث عن مباحثات مع واشنطن حول قضايا المنطقة، وقال إن "مسؤولينا يتناقشون مع أميركا فقط بشأن الاتفاق النووي، ولن نساند السياسات الأميركية في سوريا والعراق أبداً".
ويقول مراقبون إن التصريحات المتناقضة للمرشد الأعلى الإيراني التي تنم عن عدم رضاه عن نتائج الاتفاق النووي المبرم مع القوى العالمية، تهدد فرص نجاح هذا الاتفاق على الرغم من إصدار قرار أممي بشأنه واقتراب موعد إقراره في الكونغرس الأميركي.
ويجمع كبار مسؤولي النظام الإيراني وأقطاب اليمين المحافظ، المهيمنين على مؤسسات صنع القرار، بما فيها السياسية الخارجية للبلد، بأن هناك أجزاء من اتفاق فيينا ومن قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2231 غير متوافقة مع مبادئ الثورة والنظام وركائزهما، بل تشكل خطراً وجودياً على استمرار نظام الجمهورية الإسلامية في إيران إذا ما طُبقت كل بنود الاتفاق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدد المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، أميركا والغرب بتعليق الاتفاق النووي في حال عدم رفع العقوبات الدولية بشكل كامل عن إيران.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: