منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 تفسير ما حدث يوم الأربعاء 1 يوليو 2015 على جبهة القتال فى سيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3714
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: تفسير ما حدث يوم الأربعاء 1 يوليو 2015 على جبهة القتال فى سيناء   الثلاثاء يوليو 07, 2015 5:04 pm



Mohammed Haffz
23 ساعة · تم تعديله · 
ما حدث يوم الأربعاء 1 يوليو 2015 كان عبارة عن تحركات إرهابية مدروسة بعناية تستخدم سلاح الغدر و الخيانة و المباغته، فهم تستروا بمنازل البدو بالشيخ زويد و التي أتوا إليها من خلال الأنفاق ، و التحركات على الأرض ربما تمثل 10% من العملية بينما الـ 90% الباقية تولتها أوكار الإعلام الخائنة و بطبيعة الحال بإشراف و تحريك من أسيادهم سواء بتل أبيب و واشنطون و لندن و أنقرة والدوحة.
كم الأكاذيب و الخداع فاق الهجمة الإرهابية على أرض الواقع بمراحل. فكل من إستمع للإعلام يومها سقط ضحية لأكاذيبهم..إلا من يسمعون و لا يصدقون ، و هذه قلة قليلة.
ما دخل تل أبيب في الموضوع ؟
- إذا لاحظت أن كل الفضائحيات بدون إستثناء ردّدت و كرّرت بدون توقف أن كلاب الحرب الإرهابيين هم -داعش، و الكل سقط في هذا الفخ أيضاً و أقنع نفسه أن هؤلاء المرتزقة هم -داعش-جهاديون مارقون لا يفهمون الدين، و هذا خطأ كبير، فداعش هذه مجرد شركات مرتزقة عالمية متعاقدة مع الجيش الأميركي و الخارجية الأميركية و تحت إمرة إسرائيل.
و السؤال مرة أخرى: ما دخل تل أبيب بالموضوع؟
إسرائيل ...من صنيعة المستنيرون كما نعرف و كما يصرخ الواقع لك. فالهدف من إيجاد مثل هذا الكيان وسط الوطن العربي هو ترسيخ التوتر الأمني و تعطيل تقدم و تنمية العرب و الإستيلاء على الموارد الطبيعية......... و مؤخراً إستخدام السذج و المغفليين من دواب البشر و تسميم عقولهم ثم توجيههم ضد بلادهم..فيخرجوهم من معادلة القوة و تنقص و تضعف القوة الداخلية لمصر....هذا ما خططوا له و فعلوه.
إسرائيل...تريد أن تفرض هيمنتها الإستراتيجية على المنطقة منذ أن أوجدوها، ولكن هذا لم يتم، و بالرغم من الدعاية المستمرة لقوتها العسكرية -الأميركية الأصل- إلا أن تل أبيب التوسعية مازالت منكمشة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة..ليس إلا.. و في 1967 إستولت على سيناء و تم تأديبها و طردها منها في 1973-1982.
و في صبيحة يوم الأربعاء 1 يوليو 2015 أرسلوا كلابهم المرتزقة في سياق حرب الجيل الرابع :
10% عملية أرضية و 90% بروباجندا....دعاية و أكاذيب و خداع ... شكراً للفضائحيات و أوكار الصحف الخائنة و بالطبع الشكر موصول لأوغاد البنا من مجاذيب الجاسوس العياط على مواقع التواصل الإجتماعي و أوكارهم الفضائحية بإسطنبول و الدوحة. فأكاذيب هؤلاء في خدمة تل أبيب.
ظنت إسرائيل أن خدمها و صنائعها: حماس - حزب الله - داعش - البدو - الخونة المتأسلمين و قيادات السلفية و أتباعهم المضللين..أنهم سيحققون لها ثغرة قتالية على أرض الواقع... معركة طويلة ضد القوات المسلحة المصرية، حتى تكون سبب و ذريعة لها في الصراخ عالمياً و إظهار مصر بمظهر الدولة التي تحارب حرب مفتوحة ضد " الإرهاب" فيكون ذلك سبباً في التدخل التدريجي إعلامياً و سياسياً....و تحقيق ما لم ولن تستطيع تحقيقه من خلال الحروب التقليدية التي تجرعت مرارتها في 1973.
و هذا يفسر لك - إذا كنت تدقق بين سطور كلام الرئيس السيسي مع القوات المسلحة - لماذا قام بالتركيز على أن مدة إنهاء المهمة - 48 ساعة - أمر مهم للغاية. فسرعة إنهاء الفوضى الأرضية لم يعطي لهم فرصة لإبداء الآراء !! و متحدثهم الذي إستضافه وكر الجزيرة -ربما كان من المفروض- أن يدلي بتصريحات توحي بعدم سيطرة مصر على الموقف و لكنه خذل المذيعة المتصهينة و قال أن مصر دولة ذات سيادة و قوة و لها أن تقرر الطريقة التي تدافع بها عن نفسها. و عندما حاولت المذيعة البلهاء إستدراجه لإظهار أن هناك تعاون بين مصر و إسرائيل في محاربة " الدولة الإسلامية الطاهرة البريئة التي تسعى مصر الشريرة لمحاربتها" : قال لها أن التعاون الوحيد بينهم و بين مصر هو معاهدة السلام فقط.
بالطبع كان يود أن يسير المخطط كما رسموه و تطول مدة العملية..و وقتها كنت ستسمع عكس ما قال على وكر الجزيرة ....و لكن الله تعالى قدّر لمصر أن تضرب بسرعة و دقة و تخرس كل الألسنة في ساعات.
أما التقرير الصادر عن الشئون المعنوية للقوات المسلحة فكان كفيل بالقضاء على كل ما خططوا له إعلامياً.. ونسف الــ90% التي حاولوا من خلالها إيهام الناس أن مصر تواجه قوات خارقة !! فكانت صور كلابهم و هم عبارة عن أشلاء......فأصيبت ألسنتهم بالشلل و خرج أحدهم يهذي : أنا صرصار و أنت صرصار.
منذ نشأة إسرائيل على الأراضي المحتلة ، لا يمكنك أن تفهم أو تحلل أي حدث إلا بإدراجها في المعادلة، فهي - شئت أم أبيت - المحرك الأساسي لكل نزاع و توتر أمني بالمنطقة، و ما حدث يوم الأربعاء 1 يوليو 2015 كان محاولة فاشلة من المستنيرون و وكرهم إسرائيل لإحتلال سيناء، و لا تنسى أن الهدف من زعزعة إستقرار مصر في 25 يناير 2011 كان الإستيلاء على سيناء أولاً.
هم إستخدموا الجيوبولتكس ( السياسة الجغرافية-الأرضية) بطاقة 100% من قوتهم ، لكن مصر حولتهم إلي أشلاء بـ 1% من قوتها...على أقل من 1% من أرض سيناء، و إذا كانت العملية الإرهابية تجربة يختبرون بها أسلوب الرد...فـ" القوة المفرطة " التي يتحدثون عنها كانت هي الرد البليغ والأقوى لتعريفهم بأنه النوع الوحيد من الردود المتاح لدى مصر.
‫#‏تحيا_مصر‬
‫#‏الجيش_المصري_رجال‬
‫#‏كلنا_الجيش_المصري‬
-------------------------
By: Mohamed Gaber


إعجاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفسير ما حدث يوم الأربعاء 1 يوليو 2015 على جبهة القتال فى سيناء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسميا.. بايرن يعلن تجديد عقد ريبيري حتى 2015

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: