منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 نقابة الصحفيين المصرية ترفض قانون الإرهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: نقابة الصحفيين المصرية ترفض قانون الإرهاب   الثلاثاء يوليو 07, 2015 4:08 pm


نقابة الصحفيين المصرية التى قامت بوقفة لمساندة الهجوم الإرهابى على صحيفة جرنال إبيدو فى فرنسا لم تعير الهجمات الإرهابية على سيناء اى إهتمام ولم تبادر بإصدار مجرد بيان شجب لها .
نقابة الصحفيين اليوم تتخندق محتجة على التفكير فى قانون مكافحة الإرهاب الذى أنتظرناه سنوات عديدة من أجل الحفاظ على أمن الوطن.
نقابة الصحفيين تريد ان تجعل من صحفيها ألهة لايجوز الإقتراب منهم أو مساءلتهم على جرائمهم بدعوى حرية الرآى والتفكير والإبداع على رءوس اعضائها ريشة مصطنعة تفضلهم على سائر العالمين مع أن القانون قانون وعلى الجميع بدليل أن لدينا أثنين من رءوساء الجمهورية يحاكما ويقفان خلف القضبان ومع أن الصحفيين أنفسهم هم من يطالبون بتشديد القوانيين التى تحاسب الرءوساء والوزراء ومن فى مواقع السلطة وإتخاذ القرار اثناء توليه المسئولية وهو على كرسى القيادة وليس بعدها أم عندما تمس القوانيين مصالحهم فلا تجد منهم غير الصراخ والعويل واللطم على الخدود.
نقابة الصحفيين تثبت للشعب وبما لايدع مجال للشك انهم مجموعة منقادة موجهة تعمل ضد مصالح الأمة وإننا لانشك أبداً أن هناك قاعدة وطنية من السادة الصحفيين تدعم الدولة وتساندها وتقف فى خندق المخلصين المؤيدين لدعم المسيرة الوطنية مما يستوجب دعوة الجمعية العمومية للصحفيين لتدلى بكلمتها فى أستفتاء حر ديمقراطى وهو بمثابة دعوة على النقابة نفسها غما بالبقاء أو الرحيل وذلك بدلاً من الصدام مع الدولة وبدلاً من أن تلجأ الدولة للشعب ليقول كلمته مثلما فعلت اليونان فالموضوع ابسط وأيسر من ذلك ولايحتاج لتكاليف باهظة وإضاعة وقت وجهد ومال بل الأفضل هو تدخل العائلة الصحفية نفسها لتقول هل هى مع أمن الدولة أم مع افرهاب .....فالنقابة لا تتحرك إلا غذا اصيبت ولدغت من جحر افرهاب وذاقت مرارة ته كما فعل بالنائب العام وعندها لن يعيركم الشعب أى أهتمام فلتذهبوا إلى الجحيم.
الدعوة قائمة لمقاطعة كل أنواع الصحف الورقية ومواقعها وبواباتها اللألكترونية بداية من يوم 10 يونيو الموافق الجمعة فلنتحد ضد من يحاولون أرباك بلادنا ضد من يحاولون تشتيت قوانا ضد من يستخدموا كأداة من أدوات حروب الجيل الرابع فلن نصبر عليكم طويلا.
by:hasan margawy.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: نقابة الصحفيين المصرية ترفض قانون الإرهاب   الثلاثاء يوليو 07, 2015 4:16 pm


الصحفي شايف نفسه حر ...ينشر معلومات تضر أمن الدولة و تساعد جماعات الإرهاب في حالة حرب و لمّا تيجي تحاسبه بالقانون ..نقابته تعمل إضراب .
الصيدلي معندوش مشكلة يبيع اسمه بـ 300 جنيه و يخلّي عجلاتي يفتح صيدلية باسمه (مع كل الإحترام للعجلاتي ) و معندوش مشكلة يبيع ترامادول للشمامين و الضريّبة بس لو جيت تحاسبه بالقانون نقابته تعمل إضراب .
الطبيب معندوش مشكلة يشخرم مريض عشان ما يتقالش عليه مش فاهم و ممكن يقلّبه في العمليات فى كِلية ...بس لو اتقفش و جيت تحاسبه بالقانون نقابته تعمل إضراب .
المهندس ممكن يغش في المونة و يبني أدوار مخالفة تقع على دماغ صحابها ..بس لو جيت تحاسبه بالقانون نقابته تعمل إضراب .
المحامي ممكن يطلّع تاجر مخدرات براءة ..و المدرس ممكن ما يشرحش في حصة عشان يجبر الطلاب تاخد دروس خصوصية ...و الفنان معندوش مشكلة إنه يقدم زبالة بحجّة إن السوق عاوز كده .
النقابات أُنشئت عشان تدافع عن حقوق منتسيبها بالقانون ...بالقانون مش فوقه .
.
أظرف حاجة ...إن الطبيب و المحامي و الصيدلي و المهندس و المدرّس و الفنان بيقعدوا ع القهوة بالليل ينتقدوا الفساد ...و يلبّسوه للجيش و الداخلية ...ملايكة ولاد الإيه . ‫#‏يهدها_الشيزوفرينيا‬
طول ما البلد دى هاتمشي بالخواطر و كلمة معلش هاتفضل زي ما هي ..عاوز تبقى زي الدول المحترمة ..طبّق القانون زي الدول المحترمة ع الكل كبير و صغير ..من أمن العقوبة أساء الأدب

--------------------
By: Islam Bayomi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نقابة الصحفيين المصرية ترفض قانون الإرهاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: