منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 في يوم الزينة .. النصر للفراعنة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1590
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: في يوم الزينة .. النصر للفراعنة!   السبت يونيو 27, 2015 4:20 pm

وليد عرفات
‏26 يونيو‏، الساعة ‏04:29 صباحاً‏ · 
في يوم الزينة .. النصر للفراعنة!
.......................................
سجل القرآن واقعة يوم الزينة بأدق تفاصيلها .. وتعلمنا أجيال بعد أجيال عبر وعظات من تلك الواقعة التي تعد من إحدى أهم المعارك بين الحق والباطل .. الخير والشر .. الإيمان والكفر، وحتى يومنا هذا نتساءل: ماذا لو لم يخرج جيشنا خلف فرعون لملاحقة بني إسرائيل؟!، وماذا لو قدر لفرعون وحاشيته وحدهما الهلاك دون جيش جرار كان الأقوى والأعظم على مستوى العالم .. لكن لأن قائد الجيش كان رهن أمر فرعونه فقد كان ما كان.
في يوم 15 يونيو 2013 .. تكررت واقعة الزينة على يد الدخلاء على مصر وشعبها .. حينما إحتشد الخونة والمرتزقة من تنظيم الإخوان الإرهابي وأتباع الديانة الوهابية "السلفيين" في ستاد القاهرة .. في إنتظار خروفهم الأكبر .. الذي دخل عليهم على ظهر عربة مكشوفة .. ليعلن لعبيده أنه "ربهم الأعلى".
إنتشى خروف العصر بسجدات عبيده في المدرجات .. وخيل له شيطانه أنه وصل لمرتبة فرعون .. فإنتفخ زهوا بالعرش وسدنته وحاشيته .. دون أن يفكر للحظة أن خارج أسوار الاستاد 90 مليون مصري يتربصون للفتك به وبعبيده وبكل من تآمر على مصر.
وبلغت الثقة مبلغها لدى خروف العصر بعد وصول الأوامر الأمريكية والصهيونية التي تطالبه وبقية أبناء الحظيرة الإخوانية والوهابية، بإعلان الحرب على سوريا وخروج الجيش المصري لمقاتلة أشقائنا السوريين.
كانت الأوامر الصهيو-أمريكية واضحة وصريحة، وتلخصت في تحريك فرق مقاتلة مصرية الى الأردن لتشترك مع كتائب أخرى من الدول العربية الخائنة، لخوض حرب برية على نطاق واسع ضد الجيش العربي السوري.. وإسقاط سوريا لإعلاء كلمة العصابات الإرهابية الاخوانية والوهابية، وحملت الأوامر تطمينات لعميلهم الخائن بأن الجيش سينفذ الأمر خوفا من تدميره على يد القوى العالمية.
في يوم الزينة الأول لم يكن الشعب حاضرا .. فلم يسجد لفرعون إلا المنتفعين والمستفيدين من حكمه، وفي يوم الزينة الإخواني غاب الشعب .. فلم يسجد للخروف إلا أتباعه وعبيده.
في يوم الزينة الأول انقلب السحرة على فرعون وتمردوا عليه .. رغم ما حملته مسيرتهم من كفر وضلال واضلال، لكن في يوم الزينة الإخواني أصر الكهنة على غيهم وشركهم، وأخرجوا من دهاليز ديانتهم ما يحرض على قتل المسلمين واستباحة أعراضهم، فتمادى محمد حسان ومحمد عبد المقصود وبقية أئمة الشرك في تحريض الناس على القتال والفتنة.
في يوم الزينة الأول علت كلمة الكفر التي أودت في النهاية بحضارة وجيش مصر، لكن في يوم الزينة الإخواني حررت شهادة هلاك الإخوان والكهنة .. فإرتجت مصر رجا .. وإنتفض الجيش غضبا .. وبعد سنة كاملة من الثورة الشعبية المتواصلة ضد حكم إخوان الشيطان .. قرر الجيش الإمتثال لرغبة الشعب .. فإلتحم المصريين بقواتهم المسلحة ليقضوا على خطة أحفاد بنو إسرائيل.
فيما وقف أعدائنا في كل مكان يعضون أناملهم من الغيظ .. بعد أن عجزت أساطيلهم وترساناتهم عن كبح جماح الفراعنة .. وفي أيام مشهودة رد الله لأحفاد الفراعنة إعتبارهم .. فكان النصر لنا والخزي للمستكبرين.


إ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في يوم الزينة .. النصر للفراعنة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: