منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 أبوتريكة.. "بلاي ميكر" الجماعة الإرهابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: أبوتريكة.. "بلاي ميكر" الجماعة الإرهابية   السبت مايو 09, 2015 6:55 am

إهداء للناس اللى محتاجة دليل
"إخوان كرداسة وناهيا" يرفعون صوره بجانب "مرسي".. و"هنية" يواسيه
أبوتريكة.. "بلاي ميكر" الجماعة الإرهابية
السبت 09-05-2015| 03:41ص
watermark
أبوتريكة
أحمد يحيى ومحمد الديسطي


توسط للإفراج عن إخواني حرق قسم شرطة.. وإدارة الأهلي رفضت سفره لقطاع غزة
ضم 7 لاعبين للجماعة أبرزهم «الصخرة» وجمع تبرعات لـ«عبدالظاهر رابعة»
تعاقد مع الأهلي بـ٤٥٠ ألف جنيه.. وتلقى «هدايا» من «ابن شقيقة المرشد» وقيادي بالحزب الوطني
لم يحمد «أبوتريكة» ربه على نعمة الشهرة، وهتاف المحبين له وحمله على الأعناق وفى القلوب، ليلًا ونهارًا، تجاهل تعلق آمال المصريين عليه في «لعبة السعادة» الوحيدة لهم المسماة «كرة القدم»، وتناسى الحب الذي سكن أرواح وأعين المصريين، في سبيل تأييد جماعة دأبت منذ تأسيسها على قتل المصريين ومصادرة حقهم في تقرير المصير، بل اختار - وفى أشد الأوقات قسوة على الوطن - الظهور بقناة «بى إن سبورت» بقطر التي تمول وتدعم وتحرض على الشعب قبل النظام.
ينتمى «أبوتريكة»، وهو أحد أكثر اللاعبين المصريين شهرة في السنوات الأخيرة، لعائلة تسكن قرية «ناهيا»، المعروفة بأنها تضم أكثر العائلات المتورطة في الإرهاب، وفى مقدمتها «الزمر»، ما أثر على تصرفاته ودفعه للتطاول على ضابط بالجيش عقب فض اعتصامى «رابعة والنهضة».
البداية كانت باتهام عدة تقارير أمنية للاعب محمد أبوتريكة، بتجنيد عدد من رموز الرياضة المصرية بشكل عام، والنادي الأهلي على وجه الخصوص، وتحريضهم على الذهاب إلى ميدان «رابعة العدوية» في مدينة نصر، والمشاركة في التظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي.
وفيما لا يحتاج لأى شك حول دعمه لحركة «حماس» الفلسطينية، وجماعة الإخوان، وهجومه المستمر على المجلس العسكري، كشفت مصادر أمنية أن «أبوتريكة» بايع مرشد عام الجماعة الأسبق، مهدى عاكف، على السمع والطاعة عام ٢٠٠٧. وذكر تقرير أمني، أن اللاعب من أكثر المؤيدين للجماعة ورئيسها المعزول محمد مرسي، مشيرًا إلى أنه ذكر نصًا في حديثه عن الإخوان: « يمارسون حقوقهم، بالنظر لسنوات القهر والطغيان التي لم يتحملها سوى التيار الإسلامى فقط».
كما أشار تقرير أمنى آخر إلى أن «أبوتريكة» قاد مخطط جماعة الإخوان الساعى لـ«أخونة النادي الأهلي»، مستعينًا في ذلك بمجموعة من اللاعبين والإداريين بالنادي منهم: «هادى خشبة، الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، والشقيق الأصغر للدكتور أيمن على، مستشار الرئيس المعزول محمد مرسي».
وكشفت مصادر أن أجهزة الأمن أحبطت زيارة كان يعتزم تنظيمها «أبوتريكة» إلى قطاع غزة، برفقة ٢٥ شخصًا آخرين، وذلك لتهديدها للأمن القومي، وصاحب ذلك رفض مجلس إدارة النادي الأهلي أيضًا، سفر مدير قطاع الكرة بالنادي هادى خشبة. وبينت المصادر أن الوفد المصرى يضم ٢٥ شخصية رياضية، وأن بهاء رحاب، رئيس لجنة الرياضة بجماعة الإخوان، وهانى العقبى، عضو اللجنة، تحدثا مع هادى خشبة بشأن سفره و«أبوتريكة»، ضمن الوفد الرياضى المصرى إلى غزة، إلا أن إدارة الأهلي رفضت الفكرة.
كما أشار التقرير إلى أن «أبوتريكة» جمع تبرعات لـلاعب النادي الأهلي أحمد عبدالظاهر، بعد حرمانه من مكافأة دوري الأبطال، عقابًا له على رفعه «شارة رابعة» في إحدى مباريات النادي.
وكانت تصريحات «أبوتريكة»، التي قال فيها: «أنا مش جاى النادي، إلا لما حق الشهداء ييجي»، واتهم خلالها المجلس العسكري بأن «يده مرتعشة في إدارة البلاد، وأن وزارة الداخلية مسئولة عما حدث في مجزرة بورسعيد»، بمثابة شارة انطلاق عناصر «الأولتراس» لإشعال حريق اتحاد الكرة ونادي ضباط الشرطة.
وعلمت «البوابة» أن هناك علاقات قوية تربط «أبوتريكة»، بتمويل مظاهرات الإخوان في مناطق «ناهيا وكرداسة»، ورفضت المصادر الإفصاح الكامل، أو ذكر أسماء الممولين، لمزيد من سرية التحقيقات، والمعلومات التي قدمتها أجهزة عليا. وتدخل «أبوتريكة»، للإفراج عن أحد أقاربه بعد ضبطه خلال حملة شنتها قوات الجيش والشرطة على مسقط رأسه في «ناهيا»، بتهمة المشاركة في الهجوم على قسم شرطة كرداسة. ويدعى العنصر المضبوط: «فتحى الشيمى يوسف الرفاعي»، هو زوج ابنة عم «أبوتريكة»، ووالد لاعب سابق بفريق الناشئين بناديى الزمالك والترسانة.
أما عن «شركة السياحة الإخوانية» التي صدر قرار بالتحفظ عليها، فإن تحريات الأجهزة الرقابية كشفت أن «أبوتريكة» شريك في تلك الشركة منذ عام ٢٠١٢، بجانب قيادات إخوانية، وتم تأسيسها في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، ويتجاوز رأسمالها نحو مليونين ونصف المليون جنيه بحسب التقديرات الأولىة.
وأوضحت التحريات أنه بعد فض اعتصام رابعة العدوية، بدأت الجماعة الإرهابية في اتخاذها كواجهة لتمويل العمليات الإرهابية، التي تقوم بها، مشيرة إلى أن مجموع ثروة «أبوتريكة» في حدود ٢٠٠ مليون جنيه.
أبوتريكة دخل ضمن ما أعلنته الجماعة الإرهابية، عن اعتزامها تشكيل «حكومة موازية»، برئاسة أيمن نور، مؤسس حزب «غد الثورة»، والهارب خارج البلاد منذ أشهر، ووزعت حقائبها كالتالي: «العدالة الانتقالية محمد محسوب، والتموين باسم عودة، والاتصالات وائل غنيم، والتنمية المحلية رباب المهدي، والشباب أسامة يس، والرياضة محمد أبوتريكة».
كما علمت «البوابة» أن «أبوتريكة»، عضو بالهيئة الشرفية لاتحاد علماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي، الداعية الإخوانى الهارب في دولة قطر. وفى سياق متصل، جابت أمس الجمعة شوارع قرية ناهيا وكرداسة، مسيرات محدودة لأعضاء الجماعة الإرهابية، رافعين صور اللاعب و«مرسي» ومنددين بقرار التحفظ على الأموال.
كما تضامن إسماعيل هنية، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس»، مع «أبوتريكة»، بعد قرار التحفظ على أمواله بسبب انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية. وقال «هنية»، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «أبوتريكة؟ عوضك الله خيرًا من مال الدنيا وما فيها يا ماجيكو».
النسخة الورقية عن البوابة نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: أبوتريكة.. "بلاي ميكر" الجماعة الإرهابية   السبت مايو 09, 2015 7:02 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: أبوتريكة.. "بلاي ميكر" الجماعة الإرهابية   السبت مايو 09, 2015 7:03 am


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبوتريكة.. "بلاي ميكر" الجماعة الإرهابية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: