منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 أخوان الشياطين ومن والاهم لازالوا يدافعون عن الأعمال الإرهابية التي تشنها الجماعة الإرهابية ضد الوطن.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: أخوان الشياطين ومن والاهم لازالوا يدافعون عن الأعمال الإرهابية التي تشنها الجماعة الإرهابية ضد الوطن.   الخميس فبراير 26, 2015 8:56 am

3 ساعة · تم التعديل · 
أخوان الشياطين ومن والاهم لازالوا يدافعون عن الأعمال الإرهابية التي تشنها الجماعة الإرهابية ضد الوطن...
صباح اليوم الخميس 26/2/2015 فوجئنا بأربعة إنفجارات وسط القاهرة مع إبطال مفعول أربعة عبوات بجوارقصر القبة وعبوة أخري بقسم شرطة أوسيم بالجيزة وسبع عبوات هيكلية بجوار جامعة الأزهر وقد أستشهد مواطن وأصيب ثلاثة اليوم .
هوس وجنون إخواني لإشعال البلاد وتخريبها وتعطيل مصالح الناس....
خروج عن صحيح الدين الذي ينهي عن الفحشاء والمنكر والبغي ....
الدين الذي يطالب بتعمير الأرض والسعي فيها وإفشاء السلام بين الناس نجد تلك الكائنات تفعل عكس ماأمر به الله ورسوله ونسبه للدين بالباطل .
لدي زميل في العمل عندما سمع عن تلك الإنفجارات قال اللي يتمسك بيعمل كده يشنقوه في ميدان عام الإخوان ناس طيبين مابيعملوش حاجة دوروا علي اللي بيزرع العبوات دي يعني لايدين الإرهاب ويبرئ الجماعة ولايساند الوطن ويجادل بالباطل حتى أنه يبرئ من يسيرون فى المظاهرات يوم الجمعة ويصفهم بأنهم مسالمون.
زميل أخر قال عن داعش مدافعا أن النبي صل الله عليه وسلم قد أمر بذبح 1000 من قريش وهو إدعاء باطل وتطاول علي النبي محمد صل الله عليه وسلم والإفتئات علي الحديث النبوي فلم يقل النبي ذلك وام يأمر بذلك أبدا هم خوارج يحللون ويحرمون مايدعم مواقفهم الإجرامية لم يقرأوا حرف واحد من السيرة النبوية العطرة وام يقفوا عند مشهد فتح مكة وحده الذي يكفي للدلالة علي أن النبي لايأمر بقتل حتي لأشد أعداءه بل يطبق ماجاء به من قرءان عندما أمره رب العزة بقوله (خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ) كيف يحيد النبي عن ذلك.
أنطروا لأحدهم في فيديو علي اليوتوب يخطب فيقول لو أن النبي كان حيا اليوم لاتبعنا إلي هذا الإنحدار الجاهل المنحط ينحدرون ....النبي يتبعهم ماهذا الهراء؟ 
محمد الجوادي يكتب من علي تويتر على حسابه الخاص أن القضاء علي الإنقلاب ليس بإعدام السيسي وقادة الجيش بل حل الجيش نفسه وقوي الأمن لنبدأ من جديد لنقضي علي الفساد ونكون دولة بلا جيش مثل اليابان هكذا يفكرون ويخططون.
واليوم وبالجنون الإرهابي من خلال العبوات في گل مكان لازلنا نجد من يدافع عنهم ولازلنا نجد من ليس لديه حمرة خجل فبدلا من أن يتواري عن المشهد خجلا فإنه يجادل ليبرر القتل والتدمير والخراب ويلقي التهمة علي غير الإخوان ولاينظر لمن له المصلحة فيما يحدث أو لمن يقبض عليهم ويعترفون صوت وصورة بإنتماءاتهم للجماعة الإرهابية.
..مطلوب وعلي وجه السرعة قوانيين وتشريعات تجرم كل من يساند أو يدعم أو يتعاون أو يبرر أو بنتمي أو متعاطف مع الجماعة الإرهابية أو الإرهابيين ..
مطلوب إنشاء محاكم مختصة تفصل في القضايا الإرهابية بالسرعة المناسبة ..
مطلوب.....
حزم....قوة.....إنضباط.
مطلوب إرادة سياسية وحكومة قوية لاتخشي شيئ..... 
مطلوب حماية الوطن..
مطلوب نرجع لمصر تاني ....ممكن ..؟

hasan maegawy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3705
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 54
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: أخوان الشياطين ومن والاهم لازالوا يدافعون عن الأعمال الإرهابية التي تشنها الجماعة الإرهابية ضد الوطن.   الخميس فبراير 26, 2015 8:57 am

يتامي حسن الباندا وأحفاد وأنصار سيد قطف العنب أثبتوا لأمريكا أنهم أكثر ولاء وطاعة ورعاية لمصالح أميركا في المنطقة من أبناء صهيون وقد فطنت أميركا لهذه الجماعة فعملت علي إستخدامها لتحقيق مأربها في المنطقة كبديل أستراتيجي وتعبوي لتنفيذ كل المخططات الهدامة لكل دول الشرق الأوسط من داخل تلك الدول مقابل منحهم الإعتراف والوقوف معهم وعدم التعرض لهم أو لمصالحهم ومقاومة كل القرارات والتبعات التي تقوض مستقبلهم وتنهي وجودهم .....
أمريكا من خلال قطر وتركيا وإستخدام العنصر الشيعي الإيراني بإنشاء كيان الحوثيند في اليمن للضغط علي كلا من مصر والسعودية وإستخدام ورقة الإخوان لمجابهة الحوثين ودرأ خطرهم عن السعودية مقابل رجوعهم للمشهد السياسي في مصر بما تملكه السعودية من دعم كبير لمصر.
لمشهد الأن هو مايفسره زيارة أردوغان للسعودية ثم زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمملكة.
هؤلاء هم الإخوان هم جزء من مخطط هدام لمصر والمنطقة وهم أداة في يد أعداءنا وأعداء ديننا تمهيدا للقضاء علي هويتنا ثثم إسلامنا فأحذروا.
Hasan Margawy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخوان الشياطين ومن والاهم لازالوا يدافعون عن الأعمال الإرهابية التي تشنها الجماعة الإرهابية ضد الوطن.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: