منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 أميركا زعيمة الأرهاب فى العالم والوجه القبيح لأسوأ أمبراطورية ظهرت على الأرض وفشل الخارجية المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2437
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: أميركا زعيمة الأرهاب فى العالم والوجه القبيح لأسوأ أمبراطورية ظهرت على الأرض وفشل الخارجية المصرية   الثلاثاء يناير 27, 2015 9:36 am


أميركا زعيمة الأرهاب فى العالم والوجه القبيح لأسوأ أمبراطورية ظهرت على الأرض وفشل الخارجية المصرية

ياتري ياهل تري هل لدينا وزارة أسمها وزارة الخارجية؟
بجد لدينا مثل هذه الوزارة.؟.
ولو كان فعلا لدينا تلك الوزارة فهل نجد بها متحدث باسمها يكون دكر بجد ويعرف يدافع عن الوطن.
ياتري يقدر يعمل مؤتمر عالمي ويكون مدعم ومدجج بالوثائق والأفلام والفيديوهات التي تدحض المزاعم الأمريكية. ؟
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية تقول وعلي وجهها كل علامات البراءة أن الجيش والشرطة المصرية مسئولة عن سقوط عدد من القتلي والمصابين في تظاهرات 25 يناير. وتطالب بعدم إستخدام القوة المفرطة في التصدي للمتظاهرين السلميين وتوفير المناخ الأمن لهم للتعبير عن الرآي.(ياحلاوة أمك).
هل نجد لدينا قلوب رجال من فولاز بالخارجية تستطيع وبكل شجاعة التصدي للمزاعم الأمريكية الغريبة والشاذة.وترد لهم الصاع صاعين بأنه عندما كان لديكم التظاهرات السلمية البسيطة في الفترة الماضية هل قدمتم لهم الورود أم ماذا كان رد فعل جيشكم وشرطتكم تجاه السلميين المحتجين علي أوضاع الظلم والجبروت العنصري وإنتهاك فادح لحقوق الإنسان.
هل يستطيع المتحدث باسم الخارجية المصرية بعد أن يبلع حبوب الشجاعة أن يقول علي أمريكا أن تخرس ولا تتحدث عن حقوق إنسان وعليها بالكف نهائيا عن التدخل في شئوننا وتحميلها مسئولية مساندة الإرهاب ودعمه وزراعته في أوطاننا.
هل يستطيع المتحدث باسم الخارجية المصرية أن يوجه لأميركا سؤال بسيط جدا..... هل لو كان في تظاهرتكم مسلحون يطلقون النار في الشوارع عشوائيا ويقتلون العزل ويشعلون النار في السيارات والمحلات التجارية ويقطعون الطرق والكباري ويزرعون العبوات الناسفة علي خطوط السكك الحديدية ويحرقون القطارات بركابها ويحرقون الترام ويفجرون القنابل في المنشأت العامة وأبراج ومحطات الكهرباء والمياة والصرف الصحي ويزرعون قنابلهم أمام المدارس والمستشفيات ودور العبادة ويقتلون ويعدمون جنودكم هل كنتم ستستقبلونهم بالأحضان وتوفرون لهم المناخ المناسب كي يدمرون بلادكم بأريحية.
نسألكم سؤال ...ماذا كان رد فرنسا علي حادثة إرهابية بسيطة ؟. ماذا فعلت مع الإرهابيين هل قدمت لهم الورود ..لقد تم تصفيتهم في الحال ..وماذا عن من كان يحمل مسدس لعب أطفال أمام البيت الأبيض هل أستقبلتموه بالزهور ..ماذا لو حرقوا لديكم السنترالات ومكاتب البريد والبنوك ومكاتب الشهر العقاري والسجل المدني وغيرها ؟
يجب أن نوضح للعالم وبكل شجاعة أن أميركا هي الراعية الرسمية للإرهاب والداعمة له والحضانة لزرعته والممولة لقدرته من أجل هدم الأوطان وتنفيذ المخططات وإن لم تتراجع عن غيها فعلينا وفورا طرد السفير الأمريكي وقطع العلاقات ...يجب أن يلجم لجامهم بألا يتدخلون في شئوننا. يحب منعهم ومعهم قطر وتركيا من حضور المؤتمر الإقتصادي في مارس المقبل نحن لاننتظر عسلا من فم الثعبان ...نرجوكم تحركوا وأفيقوا من ثباتكم ليس هناك في هدم الوطن مهادنة ولاسياسة بل رد فعل حاسم ماذا تنتظرون .....خلفكم الظهير الشعبي الذي يرعب أميركا وحلفائها فلماذا تخافون وتجبنون.؟
بعد كل هذا الإرهاب والدمار وحرق البلاد يطالب المجني عليه بضبط النفس ..يطالب القتيل بالإعتذار للقاتل بل والركوع والخضوع لطلباته.
ملعون أبو أميركا ومن يسير في ركابها نحن شعب لانخشي إلا الله ستنتصر مصر وترفع دائما رايتها والموت والخزي والعار لكل راعي للإرهاب وحاضن للقتلة والسفاحين بدعوي الحرية والديمقراطية ...أضربوا بيد من حديد فلا يهمنا أميركا ولاغيرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أميركا زعيمة الأرهاب فى العالم والوجه القبيح لأسوأ أمبراطورية ظهرت على الأرض وفشل الخارجية المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: