منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 وليد عرفات يكتب: وبدأت الحرب الوهابية على مصر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2272
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: وليد عرفات يكتب: وبدأت الحرب الوهابية على مصر!    الأحد يناير 11, 2015 8:39 am

وليد عرفات
وليد عرفات يكتب: وبدأت الحرب الوهابية على مصر!
.................................................................
أحد أتباع الدين الوهابي بمصر جرّم الرئيس السيسي على خلفية زيارته للكنيسة الأرثوذكسية لتهنئة أشقائنا المسيحيين بقداس عيد الميلاد .. واتهم الوهابي الذي يشغل منصبا قياديا بالدعوة "السلفية" رئيسنا بمحاربة "شرع الله" مطالبا إياه بتعيين الكاهن ياسر برهامي والحاخام محمد حسان مستشارين شرعيين لـ"إرشاده" في الأمور الدينية .. وبلغة الوعيد وصف الوهابي المذكور الحدث بـ"المصيبة" مهددا المصريين بالتكفير والإرهاب الوهابي القاتل .. مؤكدا أن أتباع الدين الوهابي "السلفيين" لم يقدموا شيكا على بياض للسيسي .. وأنهم جاهزون في كل وقت.
هذا هو مضمون الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام المصرية والعربية بالأمس .. لكن الهجوم الوهابي المباغت على القيادة المصرية لا يتعلق فقط بهذه الزيارة التي أعتبرها واجبا على رئيس كل المصريين .. فالهجوم يأتي كرد فعل مباشر على دعوة رئيسنا لثورة دينية على التكفير والتكفيريين.
أتباع الدين الوهابي يعرفون جيدا أنهم المستهدف الأول لثورة المصريين الدينية .. ويدركون أن ديانتهم هي منبع التكفير والإرهاب .. وأن مصر ماضية في حربها على خوارج العصر في مصر وكل الأماكن التي إستوطنها سرطانهم الخبيث.
وحينما يطالب القيادي بالدعوة السلفية رئيس الجمهورية بتعيين مستشارين وهابيين له .. فهذا يعني أن الوهابيين يريدون لأنفسهم نفس السلطة السياسية التي يحكمون بها السعودية مثلا .. وادعاء هذا الوهابي المتسلف بأن الوهابيين وقفوا مع السيسي .. إدعاء باطل فهم لم يقدموا صكا على بياض ولا حتى صكا مشروطا للسيسي .. وكل ما في الأمر أنهم حاولوا القفز من المركب الغارقة لتجنب عقاب المصريين لهم على جرائمهم في حق مصر، أما تهديداته لمصر والمصريين فهي ليست من فراغ ولكنها أوامر خارجية في موجة جديدة من الحرب على مصر.
إن معابد الدين الوهابي بالخليج أنقت مليارات الدولارات لتصدير هذا الدين لمصر .. ورصدت مجهودات ضخمة لتثبيت دعائم التكفير والإرهاب في أقوى وأكبر بلد عربي .. تمهيدا للقضاء عليه وفسح المجال أمام مخطط تدمير الأمة بعد الإنتهاء من الشوكة المصرية العصية .. وحاول عملاء الوهابية في مصر عبر أكثر من مناسبة تفجير شرارة الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسلمين أو بين المسلمين والمسيحيين لتكون نقطة الإنطلاق في مشروع التدمير الذاتي للأمة المصرية .. إلا أن العناية الإلهية من جهة وطبيعة التركيبة المصرية المتماسكة من جهة أخرى حالتا دون مرور الخطة.
وطوال الأيام الماضية تواردت تقارير خطيرة تفيد بزيادة نشاط وإتصالات الوهابيين بمصر مع مموليهم وقادتهم في بعض الدول الخليجية .. كما زاد معدل السفريات واللقاءات بين قيادات الوهابية مع أسيادهم في الجمعيات الداعمة للإرهاب في الخليج .. وإستقبل الإرهابي الوهابي "محمد العريفي" العديد من قيادات الوهابية في لقاءات ماراثونية .. مما يشي بأن ثمة مؤامرة جديدة يجهز لها التكفيريون لا تتعلق فقط بالإنتخابات البرلمانية.
وبسهولة يمكن كشف فحوى الأوامر الجديدة التي تلقاها الوهابيين من حاخامات المعابد في الخليج .. فبعد إتضاح الخطوط الرئيسية للسياسة المصرية .. والتي ترتكز على إعادة لملمة الشتات العربي الذي مزقته الوهابية الصهيونية .. وإصلاح ما هدمته عصابات الموت .. والضرب بقوة على معاقل الإرهاب ومواطنه .. وقطع الأيادي المتآمرة على الأمة العربية، استشعر صناع المؤامرة وأزلامهم في منطقتنا خطورة الموقف .. فكان لابد من الضغط مجددا قبيل 25 يناير .. لتصب النتائج في طريق من إثنين .. فإما الركوع المصري للتكفير وصناعه .. وإما إحراق مصر.
أما نحن المصريون فقد إخترنا طريقنا ولن نحيد عنه .. إخترنا ديننا ووطننا .. إخترنا قدرنا الذي خلقنا من أجله .. إخترنا طريق الجهاد لإعلاء كلمة الله في الأرض .. وقررنا على بركة الله خوض المعركة حتى نقضي على آخر تكفيري في أمتنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وليد عرفات يكتب: وبدأت الحرب الوهابية على مصر!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: