منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 -علاقة عصابة "حماس" الإخوانجيَّة الإرهابية بالتسريبات المُفَبْرَكَة للّواء "ممدوح شاهين".. - التسريبات انفردت بها وكالة "شهاب" الإخبارية التي تموِّلها "حماس".. -الوكالة تمولها ويديرها وزير الداخلية فتحى حماد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1575
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: -علاقة عصابة "حماس" الإخوانجيَّة الإرهابية بالتسريبات المُفَبْرَكَة للّواء "ممدوح شاهين".. - التسريبات انفردت بها وكالة "شهاب" الإخبارية التي تموِّلها "حماس".. -الوكالة تمولها ويديرها وزير الداخلية فتحى حماد   الثلاثاء ديسمبر 09, 2014 3:16 am

‏‎Mohamed Abdulkhaleq‎‏.
 ·
-علاقة عصابة "حماس" الإخوانجيَّة الإرهابية بالتسريبات المُفَبْرَكَة للّواء "ممدوح شاهين"..
- التسريبات انفردت بها وكالة "شهاب" الإخبارية التي تموِّلها "حماس"..
-الوكالة تمولها ويديرها وزير الداخلية فتحى حماد
الاثنين 08-12-2014
كتب : (هند العربي) ..
(بتصرُّف: محمد عبدالخالق).
-لا تمل ولا تكل قناة الخنزيرة "الجزيرة" القطرية، و القنوات الإخوانجيَّة التي تورَّطت كثيراً في إذاعة أخبار و مشاهد مُفَبْرَكَة و مُصطنعة عن الشأن المصري، من مهاجمتها للنظام الحالي
و تشويه حقيقة المشهد السياسي بمصر، بالتعاون مع مواقع إخبارية إخوانجيَّة مشبوهة في محاولة لزعزعة استقرار البلاد و عرقلة مسيرتها.
-و نكشف حقيقة التسريبات الأخيرة التي أذاعتها قناة" مكملين" التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، عن محادثات عدد من قادة المجلس العسكري، و على رأسهم اللواء/ "ممدوح شاهين" المستشار القانوني للمجلس العسكري، و التي تم تداولها على القنوات و المواقع الإخوانجيَّة، و مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالاضافة إلى وكالة "شهاب" الإخبارية -الذراع الإعلامي لعصابة "حماس"، و التي كان لها السبق في نشر تلك التسريبات المزعومة بصورة كبيرة على موقعها، و التي دأبت على اصطناع مشاهد مصورة و تلفيق أخبار مغلوطة عن الشأن المصري باستخدام تقنيات تكنولوجية فائقة الجودة.
-و كشف مصدر فلسطيني عالي المستوى، أن التسريبات المزعومة لأعضاء المجلس العسكري تم صناعتها من قبل القائمين على تلك الوكالة الإخبارية، و وضعوا العلامة المائية للوكالة التي تمتلكها عصابة "حماس"، و تقوم بتمويلها بصورة مباشرة عن طريق وزير داخلية "حماس"
الإرهابي "فتحي حماد"، و الذي يُشرف عليها بشكل مباشر، و ينوب عنه القيادي الحمساوي الإرهابي "صلاح البردويل".
-و أضاف أن الوكالة متخصصة في فبركة المشاهد و الصور، لأنها تمتلك أجهزة ذات تقنيات عالية جداً، و مقرها الرئيسي في وكر حماس "غزة" و تمتلك العديد من السيارات الفارهة، و الكاميرات، و أجهزة صوتية، و أجهزة بث تلفزيوني، حصلوا عليها من دول أجنبية عن طريق التهريب.
-كما كشف المصدر في تصريحات خاصة، أن الوكالة هي الذراع الإعلامية الأقوى لعصابة "حماس" الإرهابية لتشويه معارضيها في الداخل أو في الخارج، و التي يرأس تحريرها القياديان الحمساويان الإرهابيان "رماح مبارك" و "حسام الزايغ"، اللذان يتلقيان التعليمات مباشرة من وزير داخلية حماس الإرهابي "فتحي حماد"، و القيادي الحمساوي الإرهابي "صلاح البردويل"،
و اللذان يقومان بتمويل الوكالة بشكل مباشر من أموال العصابة الحمساوية الإرهابية.
-و أوضح المصدر أن الوكالة أطلقتها عصابة "حماس" الإرهابية منذ عام 2007م، باعتبارها وكالة إخبارية فلسطينية لتستخدمها كذراع إعلامية للفتك بمعارضيها.
-و أشار المصدر إلى أن الوكالة يتم فيها تنظيم المؤتمرات الصحفية لكتائب "القسام" الإرهابية، بما يخالف اللوائح الإعلامية، باعتبارها وكالة إخبارية.
-كما أكد المصدر أنه تم صناعة تلك التسريبات المزعومة لأعضاء المجلس العسكري، داخل مقر هذه الوكالة، و قاموا بنشرها على صفحة الوكالة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالتزامن مع إذاعتها في القنوات الإخوانية "مكملين" و أخواتها.. ممّا يُعّدُّ تورطاً كاملاً لعصابة "حماس" الإرهابية في نشر تلك الأكاذيب عن الجيش المصري.
-مشيراً إلى أن هناك أموال طائلة دُفِعَت لتشوية (الجيش المصري)، و زعزعة استقرار (مصر) من قِبَل التنظيم الدولي لعصابة الإخوان الماسزنية الإرهابية، بالتعاون مع مخابرات دولة أجنبية "تركيا" معادية لمصر.
-و حصلنا على عدد من "الصور" تكشف حقيقة وكالة "شهاب" الإخبارية، و علاقتها بعصابة "حماس" و "كتائب القسَّام"، حيث توضح إحدى الصور التحضيرات الأولية لمؤتمر كتائب "القسَّام" الإرهابيَّة داخل مقر الوكالة في وكر حماس "غزة"، و تظهر حضور عدد كبير من القنوات التليفزيونية.. و تأتي صورة أخرى لأحد أفراد كتائب "القسّام" الإرهابية، و هو يحمل سلاحه و لوح خشبي مُدَوَّن عليه إهداء جاء فيه:
"من كتائب القسّام.. تحية إلى وكالة -شهاب- الإخبارية"، بتاريخ 1-10-2014م، مما يكشف دور الوكالة و أهميتها بالنسبة لكتائب "القسّام" الإرهابيَّة باعتبارها أحد الأذرع العسكرية لعصابة "حماس" الإرهابية.
-و توضح صورة أخرى نوع السيارات التي يستخدمها العاملين داخل الوكالة أثناء قيامهم بتغطية الأحداث و البث المباشر، و هي من نوع
"مرسيدس" التي تمتلك منها الوكالة (4 سيارات)، تقف أمام "برج الجلاء" في "ميدان أبو خضرة" في "غزة"، و اللافت للانتباه امتلاك الوكالة تقنيات عالية لا تُضاهَى، تَفوق بها شكل كبير على باقي الوكالات الإعلامية في "فلسطين"، نظراً لحجم التمويل المالي الضخم لها.
-و تأتى صورة أخرى جمعت بين "إسماعيل هنية"رئيس المكتب السياسي لعصابة "حماس" الإرهابيَّة، و رئيس تحرير الوكالة "رمّاح مبارك" المعروف بتقديسه لفكر الإخوانجي التكفيري "سيد قطب"، أثناء تكريمه على دوره في إدارة الوكالة بشكل جيد يخدم العصابة الحمساوية.
-و من جانبه أصدر المستشار/ هشام بركات -النائب العام-، قراراً بتكليف (نيابة أمن الدولة العليا)، بالتحقيق على نطاق واسع، فيما أذاعته بعض القنوات الفضائية و المواقع الإلكترونية التابعة لعصابة الإخوان الإرهابيّة، من أحاديث هاتفية باستخدام تقنيات حديثة، و نسبتها إلى شخصيات عامة.. و أمر أيضاً بتشكيل فريق مُوَسَّع من أعضاء النيابة، في سبيل التوصل إلى مرتكبي جرائم التزوير و التلفيق المتمثلة في تلك فبركة التسجيلات الصوتية المذاعة.. و تحديد هويتهم، و ضبطهم، و التحقيق معهم و تقديمهم للعدالة.
-و كانت النيابة العامة أعلنت أنها رصدت قيام عصابة "الإخوان" الإرهابيَّة باستخدام أذرع إعلامية مدعومة من بعض الجهات الخارجية، تمثلت في قنوات فضائية دأبت على اصطناع مشاهد مصورة و تلفيقات، باستخدام تقنيات تكنولوجية عالية.
-و كانت عدد من القنوات التابعة لتنظيم "الإخوان" الإرهابي، قد نشرت تسريبات مُفَبرَكة تدَّعي فيها أن أعضاءًا بالمجلس العسكري:
(اللواء/ ممدوح شاهين -المستشار القانوني للمجلس العسكري)،
و (اللواء/ عباس كامل- مدير مكتب *الفريق أول*/ السيسي وزير الدفاع آنذاك)،
و (وزير الداخلية اللواء/ محمد إبراهيم)،
حينما كانوا يحاولون البحث عن "مخرج قانوني"،
من أجل تبرير حبس رئيس عصابة "الإخوان" الإرهابية-الخائن المعزول "محمد مرسي"،
بإحدى المناطق التابعة للجيش!!!.











إعجاب · · =1473145857&p[1]=10203094882520959&share_source_type=unknown&id=10203094882520959]مشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت مصر
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : بنت مصر
الجنس : انثى عدد المساهمات : 1575
تاريخ الميلاد : 03/06/1980
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
العمر : 36
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: -علاقة عصابة "حماس" الإخوانجيَّة الإرهابية بالتسريبات المُفَبْرَكَة للّواء "ممدوح شاهين".. - التسريبات انفردت بها وكالة "شهاب" الإخبارية التي تموِّلها "حماس".. -الوكالة تمولها ويديرها وزير الداخلية فتحى حماد   الثلاثاء ديسمبر 09, 2014 3:19 am

خنازير بني صهيون ضربوا سوريا بالطيران ، بينما أنصار وأنطاع داعش يهللون ويكبرون فرحا بالضرب !!
سوريا لوحدها بتحارب كل كلاب الأرض من داعش وجاحش كلاب امريكا وكمان اسرائيل واللعب بقى ع المكشوف !
عزيزي الكولجي ، الوضع ده مش بيثير عندك أي أزمة ضمير ؟!
مش بتتأثر علشان أهلك في سوريا ياد يا ثورجى يا بتاع الحكوك !
اللي بيحصل ده ما بيخلكش تقطع لسانك من لغلوغه ياض يا بتاع المدنية لما هتفت يثقط حكم العثكر !
سوريا...يا وجع القلب ..ويا حبيبة الروح...سوريا ..يا توأم الفؤاد ...ويا نزيف الضمير... ماذا نفعل لك.. أو معك..؟وانتي تواجهين وحدك مخططات مريبة تلوكها أنياب الرجعية وأفاعي الإنبطاح العربية الراقدة في حضن قوى الشر الغربية..
تهنا وتهتِ منا يا سوريا..فأين السبيل..؟؟...آآآآآآآه ياسوريا...ويلي عليكِ وويلي من جرحك يا سوريا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
-علاقة عصابة "حماس" الإخوانجيَّة الإرهابية بالتسريبات المُفَبْرَكَة للّواء "ممدوح شاهين".. - التسريبات انفردت بها وكالة "شهاب" الإخبارية التي تموِّلها "حماس".. -الوكالة تمولها ويديرها وزير الداخلية فتحى حماد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: