منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 طــبــقــــات الـتـنـظــيـــــــم المــــاســـونــي من الأعلى للأدنى:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3684
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: طــبــقــــات الـتـنـظــيـــــــم المــــاســـونــي من الأعلى للأدنى:   الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 3:57 am

طــبــقــــات الـتـنـظــيـــــــم المــــاســـونــي من الأعلى للأدنى:
====================================
الطبقة الأولى: العقول المدبرة ومخططي المؤامرة الحقيقيون والممولين لها،، راسمي الإستراتيجيات و الأهداف الأصلية ،وواضعي خخط التنفيذ . مع أمثلة لأهم الواجهات التي يعملون من خلالها ويختبئون خلفها.
الطبقة الثانية: طبقة التوجيه ومديري العموم،، و مسئولي التدريب والمتابعة من القيادات الوسطى .
الطبقة الثالثة: طبقة المديرين التنفذيين ، و هم المسئولين عن تنفيذ الخطط الميدانية ووضعها موضع التطبيق ، ومن مسئوليتهم أيضا القيام بعملية التغذية الراجعة للطبقات الأعلى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3684
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: طــبــقــــات الـتـنـظــيـــــــم المــــاســـونــي من الأعلى للأدنى:   الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 4:06 am

Mohammed Haffz
 ·

ليه النوشتاء ظهروا تاني ؟! ..خيوط المؤامرة:
========================

شوفوا تسلسل الأحداث وانتوا تعرفوا الاجابة:

- يوم الثلاثاء الماضي ألقى البرادعي محاضرة في أمريكا بأسم "نظام أمني عالمي جديد خال من الأسلحة النووية" ... وقال بالنص "محمد مرسي أحدث استقطاب حاد والاطاحة به جنبت مصر حدوث حرب أهلية"

- يوم الثلاثاء بالليل هاجم القيادي الإخواني عمرو دراج البرادعي بضراوة.

- يوم الثلاثاء بالليل قال أردوغان "كسر الانقلاب واسترداد الثورة لن يتم إلا باصطفاف جميع المصريين" ... فكانت شارة البدء لظهور الخونة !

- يوم الأربعاء وبعد طول غياب ، ظهر وائل غنيم في قمة Rise Up بواشنطن وقال "مصر ليست فى حالة كما نطمح أن نراها، ويجب أن نستمر في النضال من أجل القيم" ... فأشاد به المجلس الثوري المصري من تركيا وأعلن "قبول توبته" !

- يوم الخميس دعى البرادعي للثورة الثالثة، فأشاد به محمد محسوب و"المجلس الثوري المصري " من تركيا ..

- يوم الجمعة ظهر أبو الفتوح وقال "النظام الحالي يقترب من نهايته" ، ووجه رسالة للشباب بأن يستمر في الضغط والتصعيد .

- يوم السبت قال ابو اسماعيل "تظاهروا فالسجون لا تتسع لمليون معتقل"

- يوم الأحد ظهرت فجأة أسماء محفوظ قائلةً " يالا يا شباب الثورة حنتوحد من تاني وهنكمل ثورتنا والمرة دي مش حنسيبها لحد ، ولازم نحدد قيادتنا وشكل القيادة بعد ما الثورة تنجح ونسقط النظام القمعي ده"

-بعد ما الكلاب نفذوا كلامه .... قال أوردوغان يوم الأحد "يوم 28 يوم فارق في تاريخ مصر"

- وأنا بقى بأقولكم "كل دي حرب أعصاب ودليل انهم عاجزين عن أي فعل غير شوية الهوهوه دي ... وبكرة أفكركم مش حيحصل أي حاجة .... والكلب العثمانللي حسابه قرّب قوي "

------------------------
Khaled Refat Saleh
‏‎
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3684
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: طــبــقــــات الـتـنـظــيـــــــم المــــاســـونــي من الأعلى للأدنى:   الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 4:21 am

Mohammed Haffz

سر الظهور المفاجئ لكهنة معبد يناير ..والثورة الداعشية
فى نهاية الأسبوع المنصرم، وبداية الأسبوع الجارى، فوجئنا بكل من الدكتور محمد البرادعى، وحمدين صباحى، ووائل غنيم، ومصطفى النجار، ونوارة نجم، وأسماء محفوظ، يخرجون من الشرنقة التى دخلوا فيها بإرادتهم، منذ الانتخابات الرئاسية الماضية، ويظهرون فجأة، بجانب حواريهم، ويتحدثون لغة واحدة، يهاجمون قانون التظاهر ويطالبون بالإفراج عن أحمد ماهر ورفاقه.
السؤال البرىء، والباحث فقط عن إجابات قاطعة ومحددة، لماذا ظهر هؤلاء فجأة، ويتحدثون نفس اللغة رغم اختلاف الأماكن، وفى نفس المساحة الزمنية، وهل هذا الظهور له علاقة بما ينادى به جماعة الإخوان الإرهابية التى ترتدى ثوب الجبهة السلفية، بالثورة المسلحة الجمعة المقبلة 28 نوفمبر؟ بعيدا عن التأويلات والتخمينات، فإن هناك 7 مشاهد لافتة للأنظار، وتستفز العقل، وتطرح الأسئلة!
المشهد الأول:
يوم الخميس الماضي، ألقى حمدين صباحى كلمة فى ندوة حزب الكرامة، بمناسبة إحياء ذكرى أحداث محمد محمود، وشن هجوما حادا على قانون التظاهر، وأكد أنه باطل دستوريا، وظالم إنسانيا وغبى سياسيا، ولابد من تعديله فورا، مؤكدا أن الذين قادوا ثورتى 25 يناير و30 يونيو الآن فى السجون، والإفراج عنهم مطلب عاجل.
المشهد الثاني:
مساء نفس اليوم "الخميس" ألقى الدكتور محمد البرادعى، محاضرة بمعهد السياسة التابع لكلية كينيدى للإدارة الحكومية بجامعة هارفارد، وقال نصا: "لا أستطيع أن أقول إن مصر أصبحت دولة ديمقراطية بمعنى الكلمة، لأن الديمقراطية ليست كـ"السعال" تأتى فى لحظة أو كالقهوة سريعة التحضير، ولن نستطيع أن نصبح دولة ديمقراطية بين ليلة وضحاها"، كما قال حول الأوضاع فى سيناء: "أن العنف يولد العنف".
المشهد الثالث:
الأربعاء الماضى، ألقى وائل غنيم "عراب الثورات الإخوانية" كلمة فى قمة "رايز أب" بواشنطن، التى نظمتها مؤسسة "فيوجن" الأمريكية قال فيها: "إن مصر ليست فى الحالة التى كنا نطمح أن نراها عليها، لكن هناك شيئا ما مفاده أن التغيير يمكن أن يكون تدريجيا، وأن الثورات عمليات مرحلية، ومن أجل هذا ينبغى أن نستمر فى النضال من أجل القيم".
الغريب أن قناة الجزيرة القطرية علقت على كلمة وائل غنيم قائلة: "وائل غنيم يعود من جديد".
المشهد الرابع:
مصطفى النجار أحد أبرز أعضاء اتحاد ملاك ثورة يناير، يخرج علينا، بـ"بوست" على صفحته على الفيس بوك، يهاجم فيه عملية القبض على القيادى الإخوانى محمد على بشر".
المشهد الخامس:
نوارة نجم أحد أعضاء اتحاد ملاك ثورة يناير، تؤكد رفضها لقاء السيسى، طالما زملاؤها رهن السجون.
المشهد السادس:
شباب "الوايت نايتس"، يبدأ تحرشه بالشرطة مساء أمس السبت، ويصدر بيانات التهديد والوعيد، ومن المعروف أن الوايت نايتس، الداعم القوى للإخوان وحازمون.
المشهد السابع:
منذ عدة ساعات، خرجت أسماء محفوظ، أحد أبرز الوجوه الإخوانية المستترة والمتنكرة في حركة 6 إبريل، تضع سيناريو الثورة المسلحة على صفحتها على الفيس بوك، وتطالب بتوحيد الصفوف، واختيار عناصر لإدارة البلاد، وقالت نصا: "أى حديث عن ثورة ثانية بدون التحضير لرؤية حقيقية كاملة الأركان مش كلام فى المجمل وتحضير أشخاص لإدارة البلد، يبقى هيفضل نلف فى ساقية".
والسؤال الساذج.. هل هذه المشاهد صدفة، أم تأتى ضمن سيناريو كاشف وواضح، تم إعداده مسبقا، خاصة وأن مواقف هؤلاء الأشخاص دائما ما تصب فى خانة مصلحة الإخوان، ولا يمكن استبعاد التدابير اللازمة لما يسمى "الثورة المسلحة 28 نوفمبر".
والسؤال الأهم، هل هؤلاء الأشخاص سيكون لهم دور فى إدارة البلاد فى حال نجاح تلك الثورة المسلحة المزعومة ( وهو ما لن يحدث) ؟
وللإجابة على هذا السؤال، بشكل قاطع، لا، بل إن هؤلاء فى حال نجاح الثورة المسلحة سيتم ذبحهم على يد داعش فى ميدان التحرير، لأن ما يسمى بثورة الجمعة المقبلة هي ثورة "داعشية" كاملة الدسم.
دندراوي الهواري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طــبــقــــات الـتـنـظــيـــــــم المــــاســـونــي من الأعلى للأدنى:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: