منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 دولة الإمارات العربية تتحلى بالشجاعة و الشفافية و تسبق الجميع في إعلان كل مايسمى "بالروابط الأوروربية الإسلامية" كـ "منظمات أرهابية"..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3465
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: دولة الإمارات العربية تتحلى بالشجاعة و الشفافية و تسبق الجميع في إعلان كل مايسمى "بالروابط الأوروربية الإسلامية" كـ "منظمات أرهابية"..   الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 8:24 am

دولة الإمارات العربية تتحلى بالشجاعة و الشفافية و تسبق الجميع في إعلان كل مايسمى "بالروابط الأوروربية الإسلامية" كـ "منظمات أرهابية"..
مايسمى بـ الروابط و الإتحادات و المنظمات الإسلامية المنتشرة بالأراضي الأوروبية -بداية من أنجلترا فى الغرب مروراً بالدول الإسكندنافية وفرنسا و انتهاءاً بألمانيا - هي في حقيقتها مجرد خطوط خلفية تنشط في عمليات تجنيد العناصر الإرهابية وتمويل الإخوان المسلمين و الجهاديين، و جميعها تتخفّى تحت لافتات "الإغاثة و العمل الخيري و تلبية خدمات الجاليات و المهاجرين المسلمين" ..!!
أجهزة الأمن و المخابرات في أوروربا تعلم هذه الحقائق علم اليقين، و تقوم بمنح كافة التسهيلات من إقامة و تأشيرات مرور و باسبورات و إمتيازات لعناصر هذه المنظمات ، و السبب أن هناك علاقة تبادل للمنافع فيما بينهم، فهذه التنظيمات تمارس و تمول الأنشطة الإرهابية خارج نطاق البلدان الأوروبية، كما أن هذه البلدان تقوم بتوجيهها و إرسالها إلى حيث تستوجب المصالح الأوروربية العليا..
"المركز الإسلامي في ميونخ" بالمانيا - على سبيل المثال - هو أحد أهم معاقل الإخوان، حيث يجرى فيه التخطيط و التنظيم لأنشطة أخوانية جهادية واسعة بمنطقة الشرق الأوسط ، و يعتبر دينامو منظم لتجمعات المتطرفيين الإسلاميين على المستوى الأوروربي .. و كل ذلك يجرى تحت سمع و بصر السلطات الأمنية الأوروربية ..!!
اللافت ، أن "رئيس وزراء النرويج: طالب دولة الإمارات بإيضاحات و بيانات حول أسباب إدراجها الرابطة الإسلامية بالنرويج ضمن المنظمات الإرهابية ، و كأن هذا المنافق لا يدرك و لا يعلم أن مثل هذه المنظمات تحتضن و تمول متطرفين على الأراضى النرويجية..
تحية لدولة الامارات العربية التي تقدمت خطوة على طريق فضح و تعرية هذه الأنشطة التي تُمارس على أراضي الحرية و الديمقراطية و حقوق الانسان الأوروربية المزعومة .
---------------------------------
By: Emad Mosad Elsabe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دولة الإمارات العربية تتحلى بالشجاعة و الشفافية و تسبق الجميع في إعلان كل مايسمى "بالروابط الأوروربية الإسلامية" كـ "منظمات أرهابية"..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: