منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 -أسماء مُنَفِّـذي «مذبحة القواديس»-... وتسلم الأيادى.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3475
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: -أسماء مُنَفِّـذي «مذبحة القواديس»-... وتسلم الأيادى.   الخميس أكتوبر 30, 2014 9:26 am

‏تحديث الحالة‏ ‏‎Mohamed Abdulkhaleq‎‏.
13 ساعة ·











تمت إضافة ‏5‏ صور جديدة من قبل ‏‎Mohamed Abdulkhaleq‎‏.
-أسماء مُنَفِّـذي «مذبحة القواديس»-
القائمة تضم ضابطين مفصولين من الجيش و «أنور والغرباوى ومخلوف وجبر» وتاجرى المخدرات «سالم وعبدالمعبود»
-الأربعاء 29-10-2014م-
-كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى أسماء الإرهابيين الذين خططوا و نفذوا مذبحة «كرم القواديس»، في الشيخ زويد، و أوضحت أن قائمة المتورطين تشمل
«عماد عبدالحميد» ضابط مفصول من القوات المسلحة برتبة رائد، انضم إلى الجماعات التكفيرية، و صديق مقرب من ضابط الصاعقة المفصول «هشام عشماوي».
-و تضم القائمة «أيمن أنور»، الذي شارك في اعتصام رابعة، و هو أحد أخطر العناصر الإرهابية في «أنصار بيت المقدس»، و كان يسكن في «المرج» بالقاهرة، قبل سفره إلى سيناء لتلقي تدريبات على يد «عشماوي»، كما شارك في عملية «الفرافرة». ومن بين المنفذين «أحمد الغرباوي»، وهو مسئول صناعة المتفجرات و السيارات المفخخة.
-و هناك أيضاً «أسامة مخلوف» أحد عناصر خلية «الفرافرة»، الذي حاول تفجير نقطة الشرطة العسكرية في النزهة، و شارك في الإعداد لتفجير مديرية أمن الدقهلية، و «محمد عبدالهادي جبر» أحد العائدين من ليبيا و سوريا، و شارك أيضاً في حادث «الفرافرة»، و هرب إلى سيناء عقب الحادث.
-و أضافت المصادر أن «سالم. ع» و «عبدالمعبود. ب»، تاجري المخدرات شاركا في العملية، بتهريب المال و السلاح لـ«أنصار بيت المقدس»، و وفرا ملاذاً آمناً للجناة.
-و أكدت أن 5 من المتهمين كانوا موجودين مع خلية عرب شركس بالقليوبية، و ظلوا هناك 25 يوماً، و هربوا إلى السويس قبل يوم واحد من عملية الاقتحام، بناءً على معلومات تلقاها أيمن أنور.
-أكدت المصادر أن الضابطين المفصولين عماد عبدالحميد، و هشام عشماوي هما القائدان المركزيان لـ«أنصار بيت المقدس» و مسئولان عن تخطيط الاغتيالات، و رصدا كمين «القواديس» لمدة شهر.
-و استعان «عبدالحميد» بعناصر فلسطينية شاركت في العملية، لعلاقته القوية بهم أثناء حكم «المعزول».
-و أفاد مصدر سيادي أن أجهزة المخابرات حددت أيضاً أسماء 15 إرهابياً من الغزاويين، شاركوا في تنفيذ «مذبحة القواديس»، تسللوا من غزة إلى سيناء، فجر يوم المذبحة، بينهم سعيد نايف القريناى، شقيق مؤسس فرع «داعش» بغزة، و عطا الله القرم، المصري المقيم في القطاع، و ممتاز دغمش، زعيم «جيش الإسلام»، و محمد إبراهيم أبوشمالة الشهير بـ"أبوخليل" قائد سابق بـ«كتائب القسام»، و أيمن نوفل.
-و أفادت مصادر مطلعة أن قوات الجيش، و العمليات الخاصة، و الأمن المركزي، بدأت، أمس، العمليات البرية، لتمشيط المدقات و الطرق الجبلية بعد الاستعانة بقصاصي الأثر، للقبض على بقية المنفذين، و نجحت في تصفية 6 إرهابيين، و ضبطت 20، بينهم 3 متورطون في المذبحة، و ألقت القبض على 11 من المشتبه بتورطهم في رصد و تصوير موقع الكمين، قبل الحادث بـ 5 أيام.
-و أعلنت القوات المسلحة، في بيان أمس، إقامة منطقة مؤمنة على امتداد الشريط الحدودى بين رفح وغزة، بعد التصديق على القرار خلال الاجتماع الطاريء لمجلس الدفاع الوطني، و اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذي عقد في أعقاب الهجوم الإرهابي.
-و قالت مصادر عسكرية إن تأمين المنطقة سيكون عبر إخلاء السكان بطول الشريط الحدودي لضمان عدم استغلال تلك المنطقة في أى عمليات إرهابية جديدة.
-في سياق موازٍ، قال الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع
و الإنتاج الحربي، بالأداء المتميز للقوات، خلال بيان عملي لاقتحام و عبور قناة السويس أمس: «ماضون بكل قوة و صلابة و لن يثنينا عن أداء واجبنا ولا الموت ذاته، و القوات المسلحة اتخذت إجراءات سيعلم مداها كل أبناء الشعب المصري خلال الأيام المقبلة، والجيش المصري بعون الله وبفضل الرجال قادر على مجابهة الإرهاب البغيض».
------------------------------------------------------------
-«الوطن» تكذّب «حماس» و تكشف بالأدلة تورط فلسطينيين في عمليات إرهابية-
لأول مرة: قائمة بـ15 غزاوياً تورطوا في «مذبحة القواديس» أبرزهم «دغمش» ،
و شقيق مؤسس فرع «داعش» و قيادي سابق بـ«القسام»
-الأربعاء 29-10-2014م-
-ما إن تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن مؤامرة خارجية وراء مذبحة «كرم القواديس»، و ألمحت الأجهزة الأمنية المصرية لتورط عناصر من قطاع غزة، حتى سارعت حركة «حماس» إلى نفي تورطها في الهجوم، والتأكيد على استعدادها تسليم أي فلسطيني تثبت القاهرة تورطه في أعمال عدائية ضدها، و وقف "موسى أبومرزوق" عضو المكتب السياسي للحركة، في العزاء الذي أقامته الفصائل الفلسطينية للجنود المصريين، قائلاً:
«نرفض اتهام غزة بما يحدث في سيناء».
-«الوطن» حققت، بدورها، في اتهامات الأجهزة الأمنية لتنظيمي
«الدولة الإسلامية - أكناف بيت المقدس»، و «جيش الإسلام» الغزاويين، بالتورط في الهجوم، و كانت المفاجأة اعتراف التنظيم الأول، في بيان نعي مؤسسه محمود نايف القريناوي، الشهير بـ«أبوالبراء الغزي»، بتورطه في عمليات إرهابية في سيناء، كما حصلت الصحيفة، لأول مرة على قائمة بأسماء 15 عنصراً من التنظيمين، أكدت الأجهزة الأمنية تورطهم في «المذبحة».
-و ظهر تنظيم «الدولة الإسلامية - أكناف بيت المقدس»، و هو فرع داعش بالقطاع الفلسطيني، لأول مرة، قبل 5 أشهر، عبر مقطع فيديو نشر في مايو 2014، ظهر خلاله 10 من ملثمين، شاهرين الأسلحة الثقيلة، من بينها قاذفات الـ«آر بي جي»، و بجوارهم يرفرف علم «داعش»، و عصبوا جباههم بشعارات «داعش».
-و توعد أحد أعضاء التنظيم، خلال الفيديو، كل مَن يخالف الدولة الإسلامية بالعراق و الشام «داعش»، مؤكداً مبايعتهم لخليفة «داعش» أبوبكر البغدادي.
-و كشف مصدر سيادي، عن رصد الأجهزة الاستخباراتية المصرية تورط عناصر هذا التنظيم الغزاوي في شن هجمات ضد قوات الجيش في سيناء، مضيفاً أن التقارير أكدت أن معظمهم كانوا ينتمون لتنظيم «أنصار بيت المقدس»، و شاركوا في العمليات الإرهابية، ضد الجيش و الشرطة، و كان على رأسهم، مؤسس فرع «داعش بقطاع غزة» "محمود القريناوي"، و شقيقه "سعيد القريناوي"، مشيراً إلى أن الأخير أحد أبرز المتهمين في مذبحة «كرم القواديس».
-معلومات الاستخبارات المصرية، أكدها «دواعش غزة»، الذين تحاصرهم الاتهامات بالمشاركة في مذبحة «كرم القواديس»، و اعترف التنظيم الغزاوي، بمشاركته في عمليات إرهابية في سيناء، و ذلك في بيان نعى مؤسسه، و ممثل «داعش في القطاع»، الذي تناقلته بعض المواقع الجهادية، في 11 أغسطس من العام الحالي.
-و أكد المصدر السيادي المصري، نجاح الأجهزة الاستخباراتية، في تحديد أسماء 15 من الإرهابيين الذين قدموا من غزة إلى سيناء، فجر يوم المذبحة، و عادوا للقطاع فور تنفيذهم الهجوم الإرهابي، موضحاً أن 7 منهم من عناصر «الدولة الإسلامية أكناف بيت المقدس»، في حين ينتمي الـ8 الآخرون لـ«جيش الإسلام».
-و أكد المصدر أن المخابرات جمعت بالفعل أدلة و براهين، تؤكد تورط العناصر الـ15 في العملية، و تحدد دور كل منهم.
-و قال إن «الدواعش» السبعة المتورطين في المذبحة هم:
"سعيد نايف القريناي"، شقيق مؤسس التنظيم في "غزة"، و "عطا الله القرم"، و هو مصري كان من قيادات «بيت المقدس» قبل الهرب للقطاع، و الانضمام لفرع «داعش»، و هو شقيق، "أحمد نصير القرم"، أمير كتيبة «المستعصم بالله» التابعة لـ«بيت المقدس»، الذي قُتل في مواجهة سابقة مع الجيش، إضافة إلى "أبومنصور الغزي"، مسئول التسليح بالجماعة،
و "عمار صالح -أبوياسر المقدسي"، و "نايف صباح"، و شقيقه "سيف الله صباح".
-و أضاف أن المتورطين الثمانية من تنظيم «جيش الإسلام»، هم:
"ممتاز دغمش"، زعيم التنظيم، و المتهم الأول في مذبحة رفح الأولى
التي راح ضحيتها 16 جندياً، و "محمد إبراهيم أبوشمالة" الشهير بـ"أبوخليل"،
و الذي كان قائداً عسكرياً بـ«كتائب القسام» الجناح العسكري لحماس
قبل انضمامه لجيش الإسلام، و "أيمن نوفل"، و "رائد العطار" المطلوبان في مذبحة رفح الأولى، بجانب "صلاح البرغوثي"، و شقيقه "باهي البرغوثي"،
و "إبراهيم الزياني"، و "إسماعيل الغزاوي".
-و أكد المصدر أن تنظيم «جيش الإسلام» شارك في المذبحة للثأر من الجيش بعد قتل عناصر حرس الحدود أحد عناصره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
-أسماء مُنَفِّـذي «مذبحة القواديس»-... وتسلم الأيادى.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: