منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 العالم يعزّى مصر فى شهدائها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1908
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: العالم يعزّى مصر فى شهدائها   الإثنين أكتوبر 27, 2014 6:35 am

العالم يعزّى مصر فى شهدائها
تواصلت الإدانة الدولية لحادث شمال سيناء الإرهابى، الذى راح ضحيته 33 شهيداً من ضباط وجنود القوات المسلحة.
أجرى الرئيس السودانى، عمر البشير، مساء السبت ، اتصالاً هاتفياً بالرئيس عبدالفتاح السيسى، عبر خلاله عن خالص تعازيه للشعب والحكومة المصرية إزاء الاعتداء الغادر الذى راح ضحيته عدد من الجنود المصريين فى سيناء.
وتمنى الرئيس البشير للشعب المصرى دوام الاستقرار والطمأنينة، وأعرب الرئيس السيسى، عن شكره وتقديره للرئيس البشير ولحكومة وشعب السودان.
كما أصدرت وزارة الخارجية السودانية بياناً عبرت فيه عن أسفها وحزنها على مقتل الجنود المصريين بسيناء، داعية كافة الدول لمواجهة مثل هذه التحديات الإرهابية.
وأدانت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، فى بيان لها، العملية الإرهابية التى استهدفت مجموعة من جنود القوات المسلحة فى العريش.
ووصف الأدميرال جون كيربى، المتحدث باسم «البنتاجون»، الهجمات فى سيناء بالعمل الإرهابى، معربا عن تعازيه لأسر الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.
وأكد كيربى أن وزارة الدفاع الأمريكية ستواصل دعم جهود مصر لمواجهة خطر الإرهاب، فى إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة وواشنطن، والتى وصفها «بالمهمة وطويلة الأمد».
وأدانت تركيا الحادث الإرهابى، وعبرت الخارجية التركية فى بيان نقلته وكالة أنباء «الأناضول» عن شعورها بالحزن الشديد لفقدان جنود حياتهم وإصابة آخرين فى التفجير.
وجاء فى البيان: «ندين جميع أشكال الأعمال الإرهابية، لا يمكن إضفاء الشرعية على أى عمل إرهابى، مهما كانت الأسباب».
وأعربت تونس عن إدانتها واستنكارها البالغ للحادث الإرهابى، ودعت المجموعة الدولية للتصدى ومحاربة الإرهاب، مؤكدة تضامنها مع مصر حكومة وشعبا.
وقالت وزارة الخارجية التونسية فى بيان لها: تعرب تونس عن إدانتها الشديدة واستنكارها البالغ للعمليات الإرهابية التى شهدتها منطقة شمال سيناء فى مصر الشقيقة، والتى راح ضحيتها عدد كبير من أفراد القوات المسلحة المصرية، كما تجدد تونس موقفها الثابت الداعى للتصدى ومحاربة الإرهاب بمختلف أشكاله ودوافعه، والوقوف بحزم ضد الجهات والأطراف والتنظيمات التى تدعمه وتموله.وشددت تونس على أن التكاتف والتضامن الدوليين على كافة الأصعدة هما السبيل الوحيد لتجفيف منابع الإرهاب، واستئصال هذه الآفة التى تهدد الأمن والاستقرار الإقليمى والدولى.
وأعربت القوات الخاصة الليبية «الصاعقة» عن تعازيها للشعب المصرى وقياداته السياسية فى ضحايا الحادث الإرهابى.
وقال المتحدث الرسمى باسم القوات الخاصة ببنغازى، ميلود الزاوى، لوكالة أنباء الشرق، إن قادة وضباط وجنود القوات الخاصة بالجيش الليبى يتقدمون بأحر التعازى للشعب المصرى الشقيق وقياداته السياسية فى استشهاد وإصابة عدد من أفراد القوات المسلحة المصرية جراء العمل الإرهابى الذى وقع فى سيناء.
وأضاف المتحدث أن هذه الأحداث الإرهابية لن تنال من مصر وشعبها، الذى ظل صامدا متحديا لظروف أصعب من هذه الأحداث، لافتا إلى أن إرادة المصريين وصمودهم خلف جيشهم العظيم يدا واحدة ستنتصر على هذا الإرهاب الأسود.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العالم يعزّى مصر فى شهدائها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: