منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 "حماس": جاهزون للتعاون الأمني مع مصر ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2412
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: "حماس": جاهزون للتعاون الأمني مع مصر ..   الإثنين أكتوبر 27, 2014 3:32 am

"حماس": جاهزون للتعاون الأمني مع مصر ..

"حماس": جاهزون للتعاون الأمني مع مصر .. والمنطقة العازلة لن تؤثر على قطاع غزة
قالت حركة حماس، أنها جاهزة لأي تعاون أمني مع أجهزة الأمن والمخابرات المصرية ، فيما يتعلق بالعملية التفجيرية التي استهدفت معسكرا للجيش المصري أول أمس وأدت إلى استشهاد 30 عسكريا بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء.
وقال الدكتور أحمد يوسف القيادي في حركة حماس " إن قرار مصر إقامة منطقة عازلة على الحدود مع قطاع غزة هو قرار يخصها ولا يؤثر على قطاع غزة وحركة حماس ، كون أنه جرى تدمير وإغلاق كامل الأنفاق مع قطاع غزة".
وأضاف " إن حركة حماس مع استقرار الأوضاع الأمنية في سيناء وأن تبقى سيناء آمنة لأن في ذلك مصلحة لشعبنا ، وقضيتنا متمثلة في بقاء معبر رفح البري مفتوحا".
وتابع " إن حركة حماس جاهزة لأي تعاون أمني وسياسي مع مصر ، وعلى الحدود مع قطاع غزة ، وهي جاهزة لنشر قواتها على الحدود لمنع أي أعمال تضر بالأمن المصري".
وفيما يتعلق ببعض الاتهامات المصرية التي وجهت لجهات فلسطينية حول العملية الأخيرة في سيناء ، قال أحمد يوسف" إذا ثبت أن هناك أياد فلسطينية وراء ذلك ، فإن أجهزة الأمن الفلسطينية في غزة لن تتسامح مع أية جهة كانت وستعاقبها ".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"حماس": جاهزون للتعاون الأمني مع مصر ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: