منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 الى حراس المحروسة...أنتبهوا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3675
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 53
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: الى حراس المحروسة...أنتبهوا.   الأحد أغسطس 17, 2014 1:01 pm

أضافت ‏إبنة النيل الجزائرية‏ ‏3‏ صور جديدة.
16 ساعة ·
الى حراس المحروسة
/////////////////////////
ثمة ملف هام قضيت الأيام الخمس الماضية من أجل تجميع تفاصيله و أبعاده / و في هاته اللحظات اكتملت لدي بقية المعلومات التي تتعلق به / فأبيت النوم قبل عرضه عله يصل للعيون الساهرة على أمن أمتنا .
لا شك أن مصر نجحت في تقليص أداء قناة ( الجزيرة ) العميلة و جففت معظم منابع مادتها الاعلامية السامة / اضافة الى انهيار سمعة تلك المحطة و انخفاض نسبة مشاهديها بشكل كبير.
لكننا خبرنا دائما من خلال صراعنا مع أعدائنا أن ( البديل ) دائما ما يكون جاهزا / و البديل في معركة الأعداء ضد أمتنا هو فضائية ( الشروق تي في ) التي اسستها قطر و تركيا في الجزائر كمساعد اضافي لاعلام الهدم و التدمير لأمتنا و شعوبنا .
هاته القناة التي يملكها القيادي الاخواني و رئيس فرع الموساد بالجزائر ( علي فوضيل ) لا تدخر جهدا مثل اليومية المكتوبة في مهاجمة مصر و شعبها في معظم حصصها / لكن ثمة تطورات تحدث الآن من أجل توجيه طعنة غادرة لمصر من داخل التراب المصري.
تجهز تلك القناة لارسال مبعوثة لها لمصر لتأدية عدة مهام قذرة تستطيع من خلالها تشويه و تزييف صورة الشارع المصري / و توفير بعض المادة الاعلامية للقناة الأم ( الجزيرة ) و ربيبتها ( الشروق ) .
سخر ( علي فوضيل ) لهاته المهمة صحافية تدعى ( فضيلة مختاري ) و هي من أهم صحافيات الانحلال و الفساد فيما يعرف ب ( صحافة الجنس ) في الصحافة المكتوبة / و نقلت هدا الفساد للاعلام المرئي من خلال برنامجها ( خط أحمر ) و الذي لاقى اعتراضات كبيرة في الشارع الجزائري بسبب المادة اللاأخلاقية التي يعرضها / و لاقى اعتراضات أيضا من قبل جهات نافذة بسبب تسويقه لصورة بالغة الفساد و الانحلال عن الجزائر على المستوى الفضائي.
و جدير بالذكر أن ( علي فوضيل ) هو من صنع صحافة الرذيلة في الجزائر / و التي كان لها دور كبير في نشر الفساد و الانحلال في المجتمع الجزائري / و كانت تلك احدى المهام الموكلة اليه و هي تدمير النسيج المجتمعي الجزائري.
لكن يبدو أن ما غض عنه الطرف سابقا فيما يتعلق بالصحافة المكتوبة لم يرق لتصدير هاته الصورة للخارج عبر الاعلام المفتوح .
احدى مصادري داخل وكر الجواسيس أخبرتني أن ثمة خطة أخرى لاستهداف مصر / تعتمد على صحافية الاغراء و الفاحشة التي لم ينجو أحد من سهام عينيها / و التي لعبت دور كبير لتحقيق مصالح و أهداف ( علي فوضيل ) عند علية القوم .
و تقوم الخطة على تكليف ( فضيلة مختاري ) بالذهاب في مهمة عمل لمصر من أجل الآتي :
- اجراء حوارات مع أسر قيادات و قتلى الاخوان و بعض الطلقاء من أعضاء التنظيم
- اجراء ريبورتاجات بنفس اسلوب ( الجزيرة ) عن الشارع المصري / في محاولة لاظهاره في حالة غليان و سخط و تمزق.
- اجراء ريبورتاجات تظهر مصر و كأنها بلد الرذيلة و الانحلال و الفساد و الفقر في عهد الزعيم السيسي
- التركيز على العشوائيات و المناطق المحرومة من الخدمات لتسويقها كصورة وحيدة لمصر
و غيرها من الملفات
و مرة أخرى يتسلق الساقطون على أكتاف مصر / فينجحون في افتكاك دعم النافذين بحجة ( عرض مصائب المصريين تلهي الناس عن مصائبنا ) / أما الصحافية المذكورة فتحاول النجاة ببرنامجها الساقط من خلال جذب بعض المرضى و الحاقدين للتشفي في مصر و شعبها
و كعادة اليهود منذ خلقهم / حيث استخدمو فتنة النساء لتمرير مآربهم / يرشح اليهودي ( علي فوضيل ) تلك الصحافية لتكمل المهمة بواسطة أشياء أخرى يعف اللسان عن ذكرها / و لا شك أن هناك ضعاف النفوس و من يستسلمون بسهولة دون آبهين بالوطن .
و بدأ بالفعل التسويق لتلك الخائنة في مصر / كما هو موضح في الرابط التالي :
http://www.almahrosanews.com/index.php?go=article&more=33
لكن حسب المعلومات المتوفرة حتى الآن لم تتقدم ( فضيلة مختاري ) للسفارة المصرية للحصول على تأشيرة دخول مصر / و ذلك بسبب مهمتها الى تركيا التي قضتها في رمضان الفائت / و للتنويه فقد يتسبب فضح المتآمرين الآن في تغيير خططهم و استبدال الوجوه بوجوه أخرى غير محروقة / لكن في كل الحالات يجب على من يحمون أمتنا أن يمنعو كل من ينتمي لتلك الصحيفة و القناة الصهيونية من دخول أرض مصر الطاهرة .
و أرجو ألا يتكرر الخطأ الذي وقع عام 2009 / حيث استقبل المصريين ثلاثة صحافيين من ( الشروق ) أفضل استقبال / ليفبركو حكاية القتيلان بالقاهرة / و التي وقعت بأسماء أولئك المبعوثين / فيما تم تكفين لقيط حي بالراية الوطنية أمام مقر الشروق بالجزائر / و عرضت صورته في الصفحة الأولى / و هو ما تسبب في اشعال فتنة كبيرة ضد المصالح المصرية بالجزائر آنذاك .
الحل :
////////
- لو نجح جواسيس الشروق في دخول مصر و تم القبض عليهم أثناء مؤامرتهم / سيتم التسويق لهم على كونهم شهداء على غرار عملاء الجزيرة .
- لو تم ترحيل أولئك الجواسيس فور وصولهم لمطار القاهرة أيضا ستختلق الروايات و الأساطير حول الواقعة
- لكن ان تم منعهم من الجزائر نفسها من خلال رفض منحهم الفيزا / فسيكون الأمر هو الأنسب لمواجهة قوم الغدر و الخيانة و الجوسسة .
من حق مصر أن تحمي أمنها القومي الذي يمثل أمن أمتنا العربية كلها / و لا يحق لأي من كان الادعاء بأن الاجراءات الأمنية المشددة ضد خونة الأوطان و الجواسيس تعد حجبا للحرية أو ما شابه / و جميع الدول تطلب الموافقات الأمنية فيما يتعلق بالصحفيين و المراسلين / فلماذا تحاولون جعل مصر ساحة مستباحة لعملائكم و جواسيسكم ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى حراس المحروسة...أنتبهوا.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: