منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 -أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام": إذا استعادت الأهرام أموالها ، ستسترد مصر ما سُرق منها..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2412
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 61
المزاج عال

مُساهمةموضوع: -أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام": إذا استعادت الأهرام أموالها ، ستسترد مصر ما سُرق منها..    الخميس أغسطس 14, 2014 12:44 pm

-أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام":
إذا استعادت الأهرام أموالها ، ستسترد مصر ما سُرق منها..
و الاتهامات الموجهة لـ"إبراهيم نافع" و "حسن حمدي" لا تقارن على الإطلاق
بما تم اتهام "ممدوح الولي" به من تسهيل استيلاء الغير عليه.
-الأربعاء 13-8-2014م-
-أكد أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"، أن مؤسسة الأهرام قدمت كل المستندات المطلوبة من جهات التحقيق بشأن الاتهامات الموجهة من جهات مختلفة لإبراهيم نافع وحسن حمدي وشركائهما بالاستيلاء على المال العام وإهداره وتسهيل استيلاء الغير عليه بأحجام مروعة.
-أشار النجار، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، إلى أن المؤيد منها يبلغ بالمستندات مئات الملايين من الجنيهات، وهي لا تقارن على الإطلاق بما تم اتهام الأستاذ ممدوح الولي به من تسهيل استيلاء الغير عليه، على حد قوله.
-و أضاف، أن المستندات كانت صادمة حول الهدايا التي قدمها كل من حسن حمدي وابراهيم نافع وشركائهما من أموال الأهرام من زاوية الحجم وأسماء من تلقوا تلك الهدايا العملاقة من رموز الدولة.
-و أوضح، أنه في آخر عام من رئاسة إبراهيم نافع لمجلس إدارة الأهرام كانت الهدايا في ذلك العام وحده 109 ملايين في مؤسسة بلغت خسائرها آنذاك 432 مليونًا في القراءة الأولى وثبت بعد ذلك أنها أكثر من 600 مليون. وبعد أن قرر قاضي التحقيق الذي يبذل جهدا خارقا لمتابعة جبال المستندات في هذه القضية حبس حسن حمدي، منحه قاضي المعارضات إفراجًا بكفالة. وما زالت مؤسسة الأهرام في انتظار أن يعيد لها القضاء أموالها المهدرة والمسلوبة ومحاسبة من قاموا بذلك.
-و حول تهمة تسهيل استيلاء الغير على أموال مؤسسة الأهرام التي وجهتها المؤسسة لـ ممدوح الولى، بسبب تسوية دين إيهاب طلعت التي أسقط من خلالها 31 مليون جنيه من حقوق الأهرام، فضلا عن الغرامات المستحقة لها عن تأخير سداد الدين قرابة عشرة أعوام، قرر قاضي التحقيق حبسه، وأيد قاضي المعارضات هذا الحبس.
-و أكد النجار، أنه ما زالت مؤسسة الأهرام في انتظار استرداد حقوقها ومحاسبة من نهبوها لأنفسهم أو سهلوا استيلاء الغير عليها كل حسب فداحة وحجم جريمته، وأن ما يجري بشأن الفساد واسترداد الأموال المنهوبة المستحقة للأهرام هو مؤشر لمصر كلها.
-و قال:"لو استعادت الأهرام أموالها سيكون ذلك مؤشرا على إمكانية استعادة مصر لأموالها من الفاسدين من ممتلكاتهم في الداخل أولا والخارج ثانيا، فالعالم يراقب مدى جديتنا في استعادة أموال الدولة ومؤسساتها المنهوبة من ممتلكات ناهبيها في الداخل، وإذا لمس الجدية في ذلك سيتعامل مع مطالبتنا بالكشف عن أموال الفاسدين لديه واستعادتها بالجدية نفسها".
- تابعنا على لمعرفة أحدث أخبار القاهرة .
http://gate.ahram.org.eg/News/524767.aspx




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
-أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام": إذا استعادت الأهرام أموالها ، ستسترد مصر ما سُرق منها..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: