منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 داعش والمؤامرة والمخاطرة والدفاع عن الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars


اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1818
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 60
المزاج عال

مُساهمةموضوع: داعش والمؤامرة والمخاطرة والدفاع عن الدين   الإثنين أغسطس 04, 2014 4:54 pm

داعش ....تنظيم إرهابي بمعني الكلمة.
داعش......تنظيم بنته وساعدته وساندته ال C.I.A والموساد وقطر وتركيا لتوطيد فكرة الخلافة في أذهان المتخلفين الرجعين الفاشست الجدد من أجل عيون إسرائيل.
داعش ........صناعة يهودية بإمتياز.
داعش ........ بذرة جديدة صنعها الإستعمار بعد الإخوان والقاعدة لتكون خنجرا يطعن به الأمة الإسلامية في مقتل تمهيدا لوأد الإسلام نفسه كدين وتحويله إلي ماضي من صفحة في تاريخ البشرية.
داعش تتمدد في الشام وتنال الولاء والمبايعة في باقي دول الإسلام ممن واهمون بأنهم سيكونون دولة إسلامية يوما علي غرار الماضي ولكنهم لايدرون مايدبرلهم وماداعش وفاحش إلا مسميات مرسوم لها طريق وهدف ودور محدد وبعدها ستندثر بعد أن تحقق لإسرائيل حلمها من النيل للفرات.
داعش التي تدعي الإسلام والخلافة وأميرها أبو بكر البغدادي اليهودي الأصل عميل الموساد تهدد بهدم الكعبة وتتوعد بتنقية القرءان وتتدعي أن القرءان محرف وتقتل الناس في بيوتها ذبحا وتسبي النساء وتنتهك الحرمات باسم الدين ومن المؤسف أن من بيننا من يقف معها ويعلن ولائه لها.
داعش خطر علي الإسلام والمسلمين مثل خطر التتار وكأن التاريخ يعيد نفسه حيث تتكرر هذه المشاهد في فترات الضعف والوهن التي تمر بها الأمم.

وجب علي كل مسلم الدفاع عن دينه ضد هؤلاء لابد من محاصرتهم والوصول لنقاط تجمعاتهم وضربهم وقتالهم في أماكنهم لاتنتظروا وصولهم بل يجب أن تكون المبادرة والمبادأة والحرب الإستباقية من طرفنا.
وجب تعاون وثيق وضمني من الدول المهددة فدول الخليج لديها فائض الأموال والسلاح ولكنها تفتقد للعنصر البشري المتوفر وبشدة لدي مصر فنحن قادرون علي حشد مليون جندي علي حدود السعودية وعليكم أنتم بتحمل التگاليف كما تحملتموها من قبل في حرب العراق وعاصفة الصحراء.تعاونوا قبل أن تندثروا وتصبحوا تاريخ وماضيوذكرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش والمؤامرة والمخاطرة والدفاع عن الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: